أستأنف اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، استقبال المواطنين بمكاتبهم، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد الحلول المثلي بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، يأتى ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من أجل توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة، بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وسمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة.

حيث استقبل محافظ قنا، بمكتبه صباح اليوم عدد 115 مواطن من مختلف مراكز المحافظة، وعقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده، حفاظا على خصوصية الشكوى، وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، و إرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين.

ومن جانبه وجه محافظ قنا، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التى تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية، مؤكدا أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التى يتم إرسالها إليها فى وقت قياسى، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا محافظ قنا شكوى المواطنين محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لبحث سبل التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، لبحث أوجه التعاون المشترك والرؤية المستقبلية للنهوض بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع الأسواني.

وأكد الدكتور إسماعيل كمال، الدور المحورى الذى تقوم به الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى فى مجال البحث العلمى بإعتبارها الشريك الأساسى فى تحقيق التنمية المنشودة على أرض أسوان.

ولفت المحافظ إلى تقديره وإحترامه لمساهمة الأكاديمية فى تأهيل أبنائنا وإكسابهم خبرات متقدمة فى مجال تخصصهم ، وهو ما يساهم فى خلق أجيال مؤهلة قادرة على تحمل المسئولية ، والآخذ بقاطرة التنمية التى تشهدها الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مراحل ومستويات عالية علمية وحياتية تضاهى التطور العلمى والتكنولوجى فى الدول المتقدمة.

فيما قدم الدكتور إسماعيل عبد الغفار شكره لمحافظ أسوان لدعمه لجهود الأكاديمية، موضحاً، أن فرع الأكاديمية بأسوان على أتم إستعداد لتقديم الإستشارات الهندسية لأى مشروعات تنموية وخدمية تقام على أرض محافظة أسوان بما يصب بالخير والنفع لصالح أهلها الذين يستحقون المزيد من الدعم للوصول لتحقيق ما يصبون إليه من أمال وطموحات فى المستقبل القريب.

1000096756 1000096754

مقالات مشابهة

  • «قابل المسؤول».. محافظ بني سويف يتابع تنفيذ الحلول لمشاكل المواطنين
  • محافظ أسوان يواصل تلبية مطالب وإحتياجات 90 مواطن ومواطنة
  • محافظ أسوان يطلق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لبحث سبل التعاون
  • محافظ الغربية: مبادرة «بداية» قاطرة تنمية الإنسان المصري
  • محافظ مطروح: تقديم كل التسهيلات لتحقيق أهداف مبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ مطروح يطلق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لبحث موقف ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • 330 مواطن يعرضون مشاكلهم وطلباتهم على محافظ سوهاج
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لتنفيذ مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”