قامت الوحده المحليه بطحانوب بمتابعه أعمال تنفيذ إنشاء الوحده الصحيه بقرية الكوم الاحمر حيث تم الانتهاء من أعمال البناء لجميع الادوار والمبني عباره عن ثلاث ادوار 
الدور الاول عيادات وصيدليه وغرفه لشؤون الاداريه وحمامات والدور الثاني عيادات ومعامل تحليل والدور الثالث عيادات واستراحه للأطباءوبالسطح غرفة التحكم المصعد ومخزن و تم  إنهاء اعمال المحاره  والدهانات والرخام و السيراميك وشبكة الإطفاء .

كما جاري الاستمرار في الانتهاء من  المرافق من الكهرباء و السباكه و المحاره و  جاري  صيانة واعمال ورفع كفاءة  السوري ووضع سورحديد للحمايه له كما تم صب الخزان المؤقت لسرعة تشغيل الوحده لحين تشغيل الصرف وتم الانتهاء من السباكه الخارجيه للوحده وتم دهان الواجهات وتركيب البوابه الرئيسيه للمبني و جاري استكمال الاعمال. وقاربت على الانتهاء والتسليم بنسبة تاتي الأعمال ضمن أعمال المبادرة الرئاسيه لتطوير قرى الريف المصري حياه كريمه  تمت متابعة الأعمال  تحت إشراف  فاطمه عطا عبد الحميد رئيس الوحدة المحلية بطحانوب.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا.. يشهد ملعب إم إتش بي أرينا اليوم، الموافق 5 يوليو 2024، مواجهة نارية بين عملاقي كرة القدم الأوروبية، إسبانيا وألمانيا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا

توفر بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، لتسهيل عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

تفاصيل مباراة ألمانيا وإسبانيا

تأتي هذه المباراة المرتقبة بعنوان "نهائي مبكر" لما تحمله من إثارة بين المنتخبين، حيث يسعى كل منهما للتأهل إلى نصف النهائي ومواصلة مشواره نحو اللقب.

تأهل المنتخب الإسباني إلى ربع النهائي بعد فوزه الكبير على جورجيا بنتيجة 4-1، بينما عبر المنتخب الألماني إلى هذا الدور بعد تغلبه على الدنمارك بثنائية نظيفة.

يزداد التنافس بين المنتخبين بفضل تاريخهما العريق في بطولات أمم أوروبا، حيث تُعد إسبانيا وألمانيا من أكثر المنتخبات تتويجًا باللقب، بواقع 3 مرات لكل منهما.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانياالقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا

تُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات ربع نهائي يورو 2024، بما في ذلك مباراة إسبانيا وألمانيا، والتي ستُبث على قناة beIN Sports HD1 Max. سيتولى التعليق على المباراة المخضرم عصام الشوالي.

موعد المباراة

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي. يستعد ملعب إم إتش بي أرينا لاستقبال نجوم المنتخبين في أجواء يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية.

ترددات قنوات بي إن سبورتسالقناةالترددالاستقطابمعدل الترميز
beIN Sports HD1 Max10810أفقي27500
beIN Sports HD2 Max10810أفقي27500
beIN Sports HD3 Max10810أفقي27500
beIN Sports HD4 Max10810أفقي27500
تاريخ مواجهات إسبانيا وألمانيا

تشير الإحصائيات إلى أن مواجهات إسبانيا وألمانيا تُعد من أكثر المباريات تنافسًا في تاريخ بطولة أمم أوروبا. تواجه المنتخبان في 4 مباريات سابقة، حيث تميل الكفة لصالح إسبانيا بواقع فوزين مقابل فوز وحيد لألمانيا.

آخر مواجهة بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا كانت في نهائي نسخة 2008، حيث توّج المنتخب الإسباني باللقب بعد فوزه بهدف نظيف سجله فرناندو توريس.

التشكيل المتوقع للمنتخبين

تشكيل إسبانيا المتوقع:

حراسة المرمى: يوناي سيمون.خط الدفاع: مارك كوكوريلا - إمريك لابورت - روبين لو نورماند - داني كارفخال.خط الوسط: بيدري - رودري - فابيان رويز.خط الهجوم: نيكو ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال.

تشكيل ألمانيا المتوقع:

حراسة المرمى: مانويل نوير.خط الدفاع: ديفيد راوم - أنطونيو روديجر - جوناثان تاه - جوشوا كيميش.خط الوسط: توني كروس - أندريتش - إلكاي جوندوجان.خط الهجوم: جمال موسيالا - كاي هافيرتز - فلوريان فيرتز.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات كفر شكر ويستمع لشكاوى المواطنين
  • محافظ القليوبية لأهالي كفر شكر: برنامج عاجل لإنهاء المشكلات ودفع المشروعات
  • قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • محافظ القليوبية يتفقد مدينة كفر شكر لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا
  • صور.. الانتهاء من تطوير الطريق الرئيسي في مدينة نويبع
  • محافظ المنيا يوجّه بسرعة الانتهاء من تغيير خط الصرف الرئيسى بمركز سمالوط
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا