بوابة الوفد:
2024-09-19@02:39:37 GMT

حُكم رادع بحق المتهم بالتعدي على طالب في السلام

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، عاملًا بتهمة خطف طالب وهتك عرضه في السلام، بالسجن المشدد 15 سنة.

 

التحقيقات مع المتهم كشفت أنه خطف المجنى عليه الذي لم يتجاوز السادسة عشر من عمره بالإكراه بأن أشهر في وجهه سلاحا أبيض ما بث الرعب في نفسه وشل حركته وتمكن من اقتياده إلى مكان بعيد عن أعين الناس بأحد العقارات غير المأهولة بالسكان وهتك عرضه بالقوة والتهديد.

 

في سياق آخر، أمر قاضي المعاضات بالجيزة، باستمرار حبس سائق طعن زميله 3 طعنات وسط الشارع في إمبابة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وكانت النيابة العامة قد كلفت رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم أقدم على طعن السائق بـ3 طعنات، لوجود علاقة عاطفية بين الضحية وزوجة المتهم، وأن هناك علاقة عاطفية مع زوجة المتهم أثناء انفصالها عن زوجها منذ فترة، وانقطعت عقب عودتها لزوجها.

 

وأفادت التحقيقات أن الضحية حاول التردد عليها، أملا منه لإعادة تلك العلاقة إلا أنه فوجئ حال مقابلته لها في منطقة سكنها، بقيام زوجها بالتعدي عليه بسكين كان بحوزته.

 

وتمكنت القوات من القبض على المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

فيما شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة طفلة، بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيسر للمقطورة نتج عنه انهيار الحمولة على الطريق دون حدوث إصابات بشرية، وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي

تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد بتلقي مركز شرطة جهينة بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي / دائرة المركز .
 

انتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة نقل بمقطورة قادمة من محافظة قنا أتجاه محافظة أسيوط محملة بطفله قيادة "حسام . م . م . ف" 35 سنة سائق ومقيم دائرة مركز طما بالطريق المشار اليه إنفجر الإطار الأمامي الأيسر للمقطورة مما أدى إلى كسر الدنقل وإنقلابها بنهر الطريق وإنسكاب حمولة المقطوره المحملة دون حدوث ثمة إصابات.
 

وبسؤال قائد السيارة أفاد بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية.
 

تم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة، وتسيير حركة المرور بالطريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السجن المشدد جنايات محكمة التحقيقات السلام النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام

أصيب عامل يبلغ من العمر 43 سنة بطلق ناري بالفخذ الأيمن ونجل عمومته يبلغ من العمر 58 سنة بطلق ناري بالقدم اليسرى تعدى عليهما عامل زراعي بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابتهما في مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وتحويل المصابتين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغًا بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة المركز

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "عبد الرحيم . ع . م . ح" 43 سنة عامل مصاباً بطلق ناري بالفخذ الأيمن ونجل عمومته "إبراهيم . ا . م . ح" 58 سنة عامل مصاباً بطلق ناري بالقدم اليسري وتم نقلهما لمستشفى دار السلام المركزي وتحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج .

وطرف ثان "محمد . ر . ح . م" 35 سنة عامل زراعي الطرفان مقيمان بذات الناحية .

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني [السلاح المستخدم] وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته نتج عنها إصابة الطرف الأول المشار إليها بسبب خلافات الجيرة .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر شهد الطريق الزراعي الغربي بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصابًا وقوع حادث إنقلاب سيارة بسبب إختلال عجلة القيادة بيد قائدها نتج عنه مصرع سائق السيارة يبلغ من العمر 57 سنة يقيم بدائرة المركز وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة ونقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق . 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغا بانقلاب سيارة ومتوفي بالطريق الزراعي الغربي دائرة المركز .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة قيادة "علي . ن . م . ا" 57 سنة سائق يقيم دائرة المركز بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى إنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق. 

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة لمستشفى المنشاة المركزي وبسؤال شقيق المتوفي "عصام . ن . م . ا" 39 سنة مزارع يقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية .

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة نقل بالمنشأة
  • إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بالطريق الإقليمى (تحديث)
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة
  • ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • النيابة العامة: تشغيل 54 محكوماً عليهم خارج مراكز الإصلاح بدلاً من تنفيذ عقوبة الحبس
  • تفاصيل إصابة 15 شخصا إثر تصادم أتوبيسين بالطريق السياحي في المنيب (صور)
  • "نقل البرلمان" ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • إصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم أتوبيسين بالطريق السياحى