أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صدور قرار جمهوري بتجديد الثقة في الدكتور عبد الرازق دسوقي، وتوليه رئاسة جامعة كفر الشيخ لفترة ثانية.

استكمال مسيرة الإنجازات 

ووجه «دسوقي» تحية إعزاز وتقدير للقيادة السياسية الرشيدة، مشيدا بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواصلة تحقيق تطلعات الشعب المصري في جميع المجالات وتعزيز الأمن والاستقرار ومواصلة جهود التنمية المستدامة لرفعة مصرنا الحبيبة، مؤكداً أن هذه الثقة تزيد من تحمله المسئولية تجاه جامعة كفر الشيخ، ومواصلة العمل لتصبح في المكانة التي تستحقها بين مصاف الجامعات العالمية.

الارتقاء بالخدمات

كما وجه رئيس جامعة كفر الشيخ، رسالة شكر وتقدير لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، مطالباً جميع القيادات باستمرار العمل وتضافر الجهود والتنسيق بين كافة الإدارات خلال الفترة المقبلة من أجل الارتقاء بالجامعة ومواصلة النجاح على مستوى كافة القطاعات الجامعية.

 

 

يذكر أن جامعة كفر الشيخ تقع في شمال محافظات الدلتا في محافظة كفر الشيخ، وقد حصلت علي جائزة أفضل جامعة مصرية من عام 2008، والتي أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ رئيس جامعة كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد.. ينطلق غدا

أعلنت جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة، عن ضوابط العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، وذلك بالتزامن مع بدء العام الدراسي الذي ينطلق غدا.

جامعة كفر الشيخ تُعلن ضوابط العام الدراسي الجديد

ووفقاً لما حدّدته الجامعة، فإنّ التعليمات والمُحظورات التي يجب على الطلاب الالتزام بها كالتالي:

1- يُمنع منعًا باتًا التدخين داخل الحرم الجامعي وفي جميع المرافق بما في ذلك الممرات، القاعات الدراسية، والمناطق المشتركة، فالتدخين ليس فقط مخالفًا لقوانين جامعة كفر الشيخ، بل يضر بصحة الطلاب وصحة زملائهم.

2- يُمنع تناول الطعام أو المشروبات داخل قاعات المحاضرات والمدرجات للحفاظ على نظافة المكان وجدية العملية التعليمية.

منع التأخير عن المحاضرات دون عذر مقبول

3- الالتزام بحضور المحاضرات، ويُحظر التأخير عن المحاضرات دون عذر مقبول، حيث إنّ الالتزام بالحضور في الوقت المحدد يعكس احترامك لوقتك ولجهود أساتذتك.

4- الالتزام بالتعامل الراقي، ويُمنع منعًا باتًا التصرف بسلوك غير لائق من الطلاب تجاه زملائهم أو مع أعضاء هيئة التدريس، والتعامل باحترام هو ركن أساسي من نجاح العملية التعليمية.

5- ممنوع تشغيل الموسيقى أو الأغاني العالية، خصوصًا في قاعات الدراسة أو الأماكن التي تتطلب الهدوء، فالحرم الجامعي مكان للتعلم والبحث العلمي.

6- يُمنع استخدام الهواتف المحمولة داخل قاعات الدراسة إلا لأغراض تعليمية وبإذن مسبق من عضو هيئة التدريس.

7- يُمنع دخول الحرم الجامعي بالملابس غير المناسبة مثل الملابس الممزقة و«الشورتات، الجلابيب، الشبشب»، أو أي ملابس لا تليق ببيئة تعليمية محترمة.

8- يُحظر تمامًا إحضار أو استخدام أي أدوات خطرة مثل الأسلحة البيضاء، الشماريخ، أو الألعاب النارية داخل الحرم الجامعي، وسيتم اتخاذ إجراءات صارمة تجاه أي مخالفة في هذا الشأن.

9- يُمنع منعًا باتًا لعب «الكوتشينة والدومينو» داخل الحرم الجامعي، وبالنسبة للعب الشطرنج يكون وفق ضوابط معينة وفي إطار أنشطة رعاية الشباب بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • العراق يعلن الحداد 3 أيام في جميع أنحاء البلاد حزنا على اغتيال حسن نصرالله
  • قرار جمهوري بدعوة مجلس النواب للانعقاد أول أكتوبر المقبل
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد
  • جامعة كفر الشيخ تعلن ضوابط العام الدراسي الجديد.. ينطلق غدا
  • رئيس وزراء بريطانيا: نحن بحاجة لوقف إطلاق النار والإفراج عن جميع المحتجزين
  • رئيس وزراء #بريطانيا: نحن بحاجة إلى أن نرى وقفا فوريا لإطلاق النار وإفراجا عن جميع المحتجزين في الشرق الأوسط
  • رئيس إندونيسيا: حنكة الرئيس تبون هي شهادة على الثقة التي وضعت فيه لقيادة الجزائر
  • مجلس جامعة القاهرة يعلن استعدادات جميع الكليات لبدء العام الدراسي الجديد
  • «الأوقاف» وجامعة سوهاج تنظمان دورة تدريبية للأئمة والواعظات في الإرشاد النفسي
  • قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بجامعة بنها