قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على بيرو 2-0 فجر اليوم الأربعاء على استاد "بيرو الوطني"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتمكن ميسي من افتتاح التسجيل لراقصي التانغو في الدقيقة 32 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، من متابعة لتمريرة نيكولاس غونزاليس العرضية من الجهة اليسرى.

ليعود ميسي ويسجل الهدف الثاني له ولبلاده في الدقيقة 42، بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من متابعة لتمريرة إنزو فيرنانديز.

إقرأ المزيد تصفيات مونديال 2026.. خسارة قاسية لـ"راقصي السامبا"أمام الأوروغواي

ورفع ليونيل ميسي قائد الأرجنتين رصيده لـ 3 أهداف على رأس قائمة هدافي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتساوي مع نيكولاس دي لاكروز لاعب أوروغواي.

ويعد ذلك الفوز الرابع تواليا لأبطال العالم في التصفيات المؤهلة للمونديال.

بهذة النتيجة، رفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 12 في صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وبفارق 5 نقاط عن أوروغواي والبرازيل وفنزويلا أصحاب الوصافة بالتساوي برصيد 7 نقاط لكل منهما.

المصدر: RT+ وسائل إعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الأرجنتيني ميسي

إقرأ أيضاً:

سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا

تلقت جماهير منتخب الأرجنتين صدمة جديدة، وهي غياب ليونيل سكالوني مدرب المنتخب، عن مواجهة فريقه فجر اليوم أمام بيرو في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وجاء ذلك بجانب غياب الأسطورة ليونيل ميسي عن تلك المواجهة بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي تقلص فرص مشركاته في ختام مجموعات بطولة الكوبا التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

سبب غياب مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو

 

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية، معاقبة مدرب التانجو ليونيل سكالوني عن مباراة الأرجنتين وبيرو، وذلك بعد  بالإيقاف لمدة مباراة واحدة، وهذا يعني غيابه عن تلك المباراة بجانب ميسي.

مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات الإصابة تبعد ميسي عن مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا

إيقاف سكالوني مدرب الأرجنتين وريكاردو جاريكا مدرب منتخب تشيلي، مباراة واحدة لكل منهما كان قرار من الاتحاد بعد تأخر نزول الفريقين لأرض الملعب خلال مباراتي كندا والأرجنتين على الترتيب.

 

وتأخر لاعبو الأرجنتين في النزول لأرضية الملعب قبل الشوط الثاني من مباراة كندا في الجولة الأولى، وتقرر  الأمر  مع منتخب تشيلي خلال مباراة الأرجنتين في الجولة الثانية.

 

وأكد اتحاد أمريكا الجنوبية أن قرار إيقاف مدربا الأرجنتين وتشيلي لمباراة واحدة، جاء بسبب عدم  الالتزام بالمادتين 104 و145 من لوائح البطولة والتي تتعلق بالتأخر في النزول إلى أرض الملعب في بداية المباراة أو عند استئناف اللعبن بجانب تغريم الاتحادين الأرجنتيني والتشيلي لكرة القدم، 15 ألف دولار.
 

مقالات مشابهة

  • ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • لاوتارو مارتينيز يكشف سبب احتفاله مع ميسي
  • ميسي في الصدارة.. أرقام اللاعبين الأكثر مشاركة مع الأرجنتين
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقهر بيرو وتتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب الأرجنتين لمواجهة بيرو.. وموقف ميسي
  • تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024.. هل يشارك ميسي ؟
  • في غياب ميسي.. ملامح تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو بـ كوبا أمريكا 2024
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا