نظمت كلية الحقوق جامعة عين شمس في إطار المسئولية المجتمعية الملقاة على عاتق الكلية ، وبهدف إنماء الروح الوطنية لأبناء الكلية ومنتسبيها بإظهار التضحية والفداء اللذين قدمهما رجال قواتنا المسلحة الباسلة في حرب السادس من أكتوبر 1973 يوم الإثنين 16 أكتوبر ندوة بعنوان احتفالية 6 أكتوبر، وذلك برعاية الأستاذ الدكتور محمد صافي، عميد الكلية ، والأستاذ الدكتور محمد الشافعي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ الدكتور أحمد ديهوم، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورائد أسرة طلاب من أجل مصر ، بحضور إدارة الكلية وضيوفها وعدد كبير من أبناء الكلية.

 

"الوطنية المصرية لليونسكو" تعقد الاجتماع الـ١٣ للجنة الهدف الرابع مصدر بالتعليم العالي: الانتخابات الطلابية ستجرى في موعدها انطلاق نهائي تحدي العرب لإنترنت الأشياء في دبي اليوم أخبار التعليم.. رابط نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم بـ8 محافظات.. رضا حجازي يتفقد مدارس الإسكندرية ويوجه بتعليم الطلاب اللغات ومهارات التواصل 7 شروط للترشح بانتخابات الاتحادات الطلابية في الجامعات التعليم العالي تدعم التطبيقات الرقمية وزيادة سرعة شبكة الإنترنت بالجامعات التعليم العالي: مشروعاتنا تدعم تطوير مراكز المعلومات بالجامعات الحكومية لتحويلها إلى ذكية التحول الرقمي والاختبارات الإلكترونية.. تعرف على مشروعات تطوير التعليم العالي والوصول إلى الجامعات الذكية في عهد السيسي الأعلى للجامعات يؤكد على دعمه للطلاب الفلسطينيين.. وتأجيل الامتحانات لعدم قدرتهم على الحضور التعليم العالي: دعم الشراكة وتبادل الخبرات بين الجامعات المصرية والصينية.. صور

وافتتح الدكتور محمد صافي، عميد الكلية ، الندوة بالترحيب بالسادة ضيوف الكلية والحضور الكريم، وأدار سيادته مجريات الندوة، والتي حاضر فيها كل من: اللواء أركان حرب: إبراهيم عبد العاطي قائد سرب في الضربة الجوية الأولى، و اللواء أركان حرب: محمود محمد حسنين زميل اكاديمية ناصر العسكرية العليا، و اللواء أركان حرب: محمد الهمشري مساعد اكاديمية ناصر العسكرية.

 

وأبرز المتحدثون الإعجاز العسكري الذي قامت به قواتنا المسلحة في مواجهة عدوان غاشم أشاع عن نفسه أنه القوة التي لا تقهر ، وأظهروا كيف أن إرادة أبطال القوات المسلحة وإقدامهم قد أزالت غطرسة هذا العدو فعبروا قناة السويس واجتازوا أكبر ساتر ترابي وأفقدوا العدو توازنه في ست ساعات فقط .
 

وفي ختام الاحتفالية أكد الدكتور محمد صافي، عميد ، الكلية على ضرورة معرفة أبناء الكلية بالتاريخ المشرف لقواتنا المسلحة ، مؤكدا على ضرورة لحمة أفراد الشعب والتفافهم حول قواتهم المسلحة، ثم قدم سيادته درع الكلية للضيوف وشكر لهم وللحضور الكريم، مؤكدا على دعم الكلية لكل ما من شأنه إزكاء روح الوطنية والانتماء.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لا مكان البتة لهذه المليشيات في حياة هذا الشعب العظيم

الإحتفالات العفوية التي تعم ربوع السودان و أماكن تواجد السودانيين بالخارج عند كل إنتصار أو تقدم للقوات المسلحة و المشتركة في جبهات القتال، و الإهتمام الجماهيري منقطع النظير بأخبار و تحركات هذه القوات و الدعوات لها بالنصر في المساجد و أدبار الصلوات و التجمعات، هو إستفتاء شعبي صريح على رفض جماهير الشعب السوداني القاطع لمليشيا الدعم السريع و أن لا مكان البتة لهذه المليشيات في حياة هذا الشعب العظيم، و تأكيد على تلاحم الشعب مع قواته المسلحة و المشتركة التي تذود عن حياض الوطن.معتصم أحمد صالحأمين الشؤون السياسيةحركة العدل و المساواة السودانيةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51  لنصر أكتوبر العظيم
  • بحضور الطالب فقط.. هكذا تتم مناقشة مذكرات التخرج في هذه الكلية
  • اللواء أركان حرب حمدي بخيت: إسرائيل لم تعلن حتى اللحظة عن خسائرها في حرب أكتوبر (حوار)
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر
  • بالفيديو والصور.. الأقصر تحتفل بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر
  • حكاية شعب| الثقافة تحتفى بذكرى انتصارات 73 بالعرض المسرحي أكتوبر الذهبي
  • لا مكان البتة لهذه المليشيات في حياة هذا الشعب العظيم
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • وزير التعليم العالي يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • «التعليم» توجه بتنظيم فعاليات للاحتفال بالذكرى 51 لنصر أكتوبر في جميع المدارس