موقع 24:
2024-07-12@02:01:18 GMT

محمدوف بطل النسخة 45 من دولية "محاربي الإمارات"

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

محمدوف بطل النسخة 45 من دولية 'محاربي الإمارات'

أحرز الروسي عمرو محمدوف لقب النزال الرئيسي من النسخة الدولية الـ45 لبطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة، والتي أقيمت منافستها الثلاثاء في صالة نادي الجزيرة في أبوظبي، وجاء الفوز على حساب الأوزبكي جاكو جير جوماييف بالإخضاع في الجولة الأولى ضمن "الوزن الخفيف".

وتوج الفائزين، الشيخ حمدان بن سلطان بن حمدان آل نهيان، بحضور الشيخ حمدان بن خليفة بن حمدان آل نهيان، وعبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي، والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، والعميد محمد بن دلموج الظاهري رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي ل" ام.

ام. أيه"، وصالح الجزيري مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم الحدث، وسهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، إضافة إلى نخبة من مسؤولي اللعبة في الاتحاد الدولي واللاعبين.
وفي بقية النزالات، فاز الفلسطيني راني سعدة على الفلبيني جنييل فرانسيسكو بالإخضاع في وزن الديك، وفاز الإيطالي والتر كولياندرو على الأردني علي القيسي بالضربة القاضية في وزن الحر، فيما حافظ الروسي رينات خافلوف على لقبه في وزن الديك على حساب اليابان هيكا رو بوشينو.
وفي نزال السيدات الوحيد، فازت الصينية كونج وانج على اللبنانية أمينة هدايا بقرار الحكام في وزن الذبابة.
وأكد العميد محمد بن دلموج الظاهري، أن النسخة الـ45 من "محاربي الإمارات" تعد من أقوى النسخ، في ظل المشاركة القوية والفنيات العالية من المقاتلين.
وأضاف: " نسعى دائما في لجنة الفنون القتالية المختلطة إلى دعم لاعبينا الناشئين، ليكونوا نواة للاعبين مخضرمين في المستقبل القريب".
وأوضح أن التركيز يقوم في الأساس في هذه المرحلة على اللاعبين الصغار من خلال تدريبهم وتوجيههم، وهو الأمر الذي بدأ يؤتي ثماره حيث أن المنتخب الإماراتي أصبح يحتل المرتبة الرابعة على المستوى العالمي حالياً في فئة الناشئين وهو ما يبشر بالوصول إلى الأفضل في المرحلة المقبلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات فی وزن

إقرأ أيضاً:

50.8 درجة الحرارة بالشوامخ في أبوظبي وسويحان بالعين

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

سجلت أعلى درجة حرارة على الدولة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وبلغت 50.8 درجة مئوية بالشوامخ في أبوظبي عند الساعة 14:45 وسويحان في مدينة العين الساعة 15:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد، أن موجة الحر التي تؤثر حالياً على شبه الجزيرة العربية، انتقلت إلى دولة الإمارات وتسببت في رفع درجات الحرارة بواقع درجتين إلى ثلاث درجات فقط، على المناطق الصحراوية والداخلية والساحلية، وتستمر لمدة 5 أيام.

وقال إن التأثيرات المناخية في شبه الجزيرة العربية ليس بالضرورة أن تكون موحدة، حيث أن تلك التأثيرات تخضع للأنظمة الضغطية المتحكمة في الكتل الهوائية، بمعنى أنه إذا كان هناك منخفض حراري جوي في دولة مجاورة من الممكن ألا ينتقل لدولة الإمارات، بناءً على الكتلة الجوية وطبيعة المنطقة.

وأشار إلى أن امتداد المنخفض الحراري المتواجد حالياً في جنوب غرب المنطقة السعودية، أدى إلى تدفق الهواء الساخن من خلال الربع الخالي على بعض المناطق في دولة الإمارات، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع في درجات الحرارة، خلال الفترة من اليوم الثلاثاء ولمدة 5 أيام متتالية، ووفقاً لفترة التنبؤ ستشهد بعض المناطق الجنوبية والشرقية في الدولة، ارتفاعاً في درجات الحرارة في إطار الجو الصيفي المتواجد في الدولة بالفعل.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد: حضور استثنائي من فريق الهلال الأحمر الإماراتي في منتدى الأمم المتحدة
  • تنظيم منتدى الرعاية الاجتماعية في أبوظبي خلال أكتوبر
  • اتحاد الجو جيتسو يستعرض تحضيرات «عالمية» الفنون القتالية المختلطة للناشئين
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية اليوم والقناة الناقلة
  • حمدان بن زايد: الإمارات من أكبر الدول المانحة للمساعدات
  • «سياحة أبوظبي» تطلق باقات حصرية لجمهور «يو إف سي 308»
  • بعد هتاف فلسطين حرة.. الإمارات تُرحل طالبا بجامعة نيويورك أبوظبي
  • بعد هناف فلسطين حرة.. الإمارات تُرحل طالبا بجامعة نيويورك
  • نهيان بن مبارك وخليفة المرر يحضران احتفال السفارة المصرية
  • 50.8 درجة الحرارة بالشوامخ في أبوظبي وسويحان بالعين