تقدم بعض مواقع التجارة الإلكترونية في مصر خصومات كبيرة على هواتف رينو الرائدة من أوبو، قد تصل هذه الخصومات التي تقدمها هذه المواقع إلى 30%، مما يعني أن الهواتف يمكن شراؤها بأسعار أقل من سعرها الأصلي، مما يتيح للمشترين المحتملين فرصة للحصول على أجهزة الفئة المتوسطة من أوبو بأسعار مغرية، حيث يتم بيعها بسعر أقل بكثير من سعرها الأساسي.

خصم 29% على موبايل أوبو Reno 10 في مصر

ومن بين هذه العروض المغرية، حصل أحدث هواتف Reno من أوبو، والذي ينطلق في كلا من مصر والسعودية والإمارات تحت اسم Reno 10 5G، على خصم كبير على أحد مواقع التجارة الالكترونية على الويب في مصر.

 

السعر لقطة .. خصم مغرى على موبايل أوبو A16 في مصر.. صور بمميزات Find N3 Flip.. أوبو تحدث ثورة في عالم الهواتف القابلة للطي

 

ويباع موبايل أوبو Reno 10 5G بسعر أقل من سعره ال أصلي على موقع للبيع أونلاين على الإنترنت، حيث يقدم الموقع خصما يصل إلى 29% مما يوفر ما يصل إلى 6560 جنيها مصريا أقل من سعر الهاتف الأساسي.

ويتوفر إصدار الشرق الأوسط من موبايل أوبو Reno 10 5G، بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع دعما لتقنية الجيل الخامس 5G، باللون الأزرق الثلجي، في  مصر مقابل سعر 15440 جنيه مصري، بدلا من 22000 جنيه مصري.

خصم 29% على موبايل أوبو Reno 10 في مصر

وتتميز هواتف رينو من أوبو على العديد من المواصفات المميزة، حيث يحتوي هاتف أوبو Reno 10، على شاشة من نوع AMOLED قياس 6.7 بوصة، مع دقة 1080 × 2412 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، كما تحمل طبقة حماية من نوع Asahi Glass AGC DT-Star2 لمقاومة الصدمات.

يعمل هاتف أوبو Reno 10 5G، بواسطة معالج من نوع  Dimensity 7050 من تصنيع شركة ميدياتك التايوانية ، يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G، ويقترن أيضا بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت قابلة للتوسعة.

أما بالنسبة للكاميرا، فأن هاتف أوبو Reno 10 5G، يتمتع بكاميرا خلفية ثلاثية مميزة، الرئيسية منها بعدسة واسعة بدقة 64 ميجابكسل، مع تقنية PDAF، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED وتقنية HDR.

ويحتوي أيضا الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يأتي هاتف أوبو Reno 10 5G، مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن بقوة 67 وات، مع نظام تشغيل أندرويد 13 وواجهة المستخدم للسوفت وير ColorOS 13.1، مما يوفر تجربة استخدام ممتازة للمستخدمين وتعتبر اختيارا مثاليا لأولئك الذين يبحثون عن هواتف ذات أداء قوي ومواصفات متقدمة.

Reno 10 5G

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو رينو هاتف أوبو Reno 10 من أوبو فی مصر

إقرأ أيضاً:

أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل

يعاني العديد من مستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد من مشكلة عودة الصور المحذوفة إلى أجهزتهم، واستجابةً لهذه الشكاوى، قامت آبل بإطلاق تحديث لنظام التشغيل iOS 17.5.1 لحل هذه المشكلة.

وذلك تشير تقارير مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن بعض الصور تحمل ذكريات سلبية، وبالتالي، يفضل حذفها نهائيًا. وعلى الرغم من حذفها، قد تعود هذه الصور بشكل غير مرغوب إلى مكتبة الصور.

أوضحت آبل أن التحديث يقدم إصلاحات هامة للأخطاء، ويعالج مشكلة نادرة تتعلق بظهور الصور المحذوفة مرة أخرى في قاعدة البيانات. ومع ذلك، لا يزال غير واضح ما إذا كان هذا التحديث سيمنع الصور المحذوفة من الظهور أم يجب حذفها بشكل دائم.

يجب أن يعلم المستخدمون أن الصور على أجهزة آبل لا تحذف فورًا عند حذفها، بل يتم نقلها إلى مجلد "الصور المحذوفة مؤخرًا". تظل هذه الصور في المجلد لمدة 30 يومًا، مما يتيح للمستخدم استعادتها إذا أراد ذلك. وإذا كان المستخدم يرغب في حذف الصور نهائيًا، فيمكنه القيام بذلك يدويًا من مجلد الصور المحذوفة عبر تطبيق "فوتوز".

للمستخدمين الذين يفضلون التحديثات الآلية، يمكنهم تثبيت التحديث iOS 17.5.1 أو تثبيته يدويًا من قائمة الإعدادات.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ”يمن موبايل” تقوم بأول خطوة لتحسين صورتها بعد الحملة المناوئة لها نتيجة لرفعها الأسعار
  • مواصفات الحاسب المنتظر من Lenovo
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • شركة ”يمن موبايل ” توضح حقيقة تهديدها بتسريب مكالمات وخصوصيات المشتركين
  • ضبط عصابة سرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي
  • سحب خمسة مليار من شركة ” يمن موبايل” لاحياء اهم ذكرى للحوثي
  • يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر