طرحت شركة سامسونج Samsung، هاتفها القابل للطي أفقيا Galaxy Z Flip 5 في أواخر شهر أغسطس الماضي، ويتوفر الجهاز للبيع في العديد من الأسواق على نطاق واسع بـ 4 ألوان فقط هي: الأخضر النعناعي والبنفسجي والكريمي والجرافيت.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، أصدرت سامسونج نماذج جديدة من Galaxy Z Flip 5، بـ 4 ألوان حصرية تباع فقط عبر موقع Samsung الرسمي على الإنترنت في مناطق محددة، وتشمل الألوان المطروحة الأزرق والرمادي والأخضر والأصفر.

 

تليفون الغلابة من سامسونج.. عرض قوى على أرخص هواتف جالاكسي A مقارنة صعبة.. شاومى 13T برو يتحدى سامسونج Galaxy S23 FE

 

سامسونج تطلق ألوان جديدة من Galaxy Z Flip 5

تعد الألوان الحصرية عبر الإنترنت أكثر وضوحا وأكثر سطوعا، مقارنة بمظهر الباستيل الصامت من اصدارات Galaxy Z Flip 5 العادية، قامت سامسونج بتسعير الألوان الجديدة مثل الطرازات السابقة، ولكن سيتم بيعها عبر موقع الشركة الإلكتروني فقط.

سامسونج تطلق نماذج جديدة من Galaxy Z Flip 5

وبخلاف الألوان الجديدة، فإن الهاتف يحمل المواصفات نفسها للإصدار الذي تم الإعلان عنه في شهر أغسطس الماضي، يتميز Galaxy Z Flip 5، بشاشة مرنة قابلة للطي من نوع Dynamic AMOLED 2X بقياس 6.7 بوصة، مع عدم وجود فجوة عند طيها، تبلغ دقتها 1080 × 2640 بكسل، وتدعم معدل تحديث 120 هرتز.

يحتوي Galaxy Z Flip 5، على شاشة خارجية بقياس 3.4 بوصة، من نوع Dynamic AMOLED 2X، بدقة 720 × 748 بكسل، محمية بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass Victus 2.

سامسونج تطلق نماذج جديدة من Galaxy Z Flip 5

يتمتع هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 5، بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 + 12 ميجابكسل، ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل مثبتة في الشاشة الداخلية.

يحزم هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 5، بطارية بقوة 3700 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السلكي السريع بقدرة 25 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات، بينما حصل هيكل الهاتف على تصنيف IPX8 ضد دخول الماء، مما يجعله قادرا على الصمود تحت الماء بعمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

سامسونج تطلق نماذج جديدة من Galaxy Z Flip 5

يدعم سامسونج Galaxy Z Flip 5، شبكات الجيل الخامس 5G، بفضل معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2، المصمم خصيصا لتشكيلة جلاكسي، مقترنا بمعالج رسوميات من نوع Adreno 740، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت.

يبلغ سعر الإصدار 256 جيجابايت من هاتف Galaxy Z Flip 5، في الهند حوالى حوالي 1200 دولار (أي ما يعادل 37.081 جنيه مصري)، بينما يبلغ سعر الإصدار 512 أكثر من 1300 دولار (أي ما يعادل 40.172 جنيه مصري).

سامسونج تطلق نماذج جديدة من Galaxy Z Flip 5

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج سامسونج Galaxy من نوع

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تطلق مسابقة بمناسبة احتفالات أكتوبر ضمن مبادرة بداية جديدة

أعلنت الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم، عن مسابقة جديدة تنظمها الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الأنسان، مشيرًا إلى أنَّ موضوع المسابقة هو أن يعبر الطالب بالرسم عن انتصار أكتوبر فى تكوين فنى مترابط مستخدما الألوان.

شروط المسابقة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، شروط المسابقة والجوائز الخاصة باحتفالات أكتوبر المجيد:- 

- مساحة اللوحة (35-50 سم).

- وضوح الفكرة وتناسق الألوان.

- لا يقبل عمل به إخراج أو إطار خارجي.

- لا يقبل الرسم الذي به توقيع أو علامات.

- يرسل مع اللوحة صورة شخصية للطالب مقاس 674 سم.

- تكتب بيانات الطلاب خلف اللوحة: (الاسم رباعي - تاريخ الميلاد - المحافظة - اسم المدرسة و عنوانها - الإدارة التعليمية - رقم الهاتف).

- التحكيم: يتمّ عمل لجان تحكيم على مستوى الإدارة وإرسال 10 أسماء فائزة لكل مرحلة ويتم التصفية بالمديرية لاختيار 3 فائزين من كل مرحلة تعليمية.

الموعد: ترسل الاعمال في موعد أقصاه الخميس 10 أكتوبر إلى الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية. 

الجوائز: 35 دراجة هوائية لكل مرحله تعليمية من خلال مبادرة دراجتك.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • «التعليم» تطلق مسابقة بمناسبة احتفالات أكتوبر ضمن مبادرة بداية جديدة
  • حلوان تطلق مبادرات جديدة لمحو الأمية ودمج ذوي الإعاقة
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • سامسونج تطلق مشروعًا جديدًا لتحسين الصحة الرقمية
  • “سافر عبر الزمن”.. غوغل تطلق خدمة جديدة
  • الأوقاف تطلق خدمات إلكترونية جديدة بقطاع الزكاة
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)