تواصل الادارة العامة للشباب، ولليوم الثالث على التوالي، فعاليات البرنامج الرئاسي العاجل لابناء المحافظات الحدودية، واستقبلت "الادارة العامة للشباب" اليوم الأربعاء، أفواج المعسكرات الداخلية لبرنامج أهل مصر لأبناء المحافظات الحدودية بالمدينة الشبابية، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وحسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف إيهاب محمد طه ، وكيل المديرية  للشباب.

ومن جانبها، أكدت نادية إبراهيم السيد، مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، ان المعسكر الأول إحدى مجموعة المعسكرات الداخلية المنفذة خلال الفترة من ١٦ / ١٠ /٢٠٢٣م حتى ١٨/ ١٠ / ٢٠٢٣م. 

وأوضحت، أن الفاعليات تضمنت زيارة شركة المياه، متحف الرمال، ندوة بعنوان التحديات التي تواجه الأمن القومي حاضرها إيهاب محمد طه وكيل المديرية للشباب، وانتهي اليوم بجولة حره بإشراف العاملين بالإدارة العامة لتنمية الشباب.

FB_IMG_1697614087306 FB_IMG_1697614083028 FB_IMG_1697614079158 FB_IMG_1697614076467

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف صبحى وزير الشباب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مديرية الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

«بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان

تفقد الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ملعب مركز شباب بلتان بإدارة شباب طوخ ، وذلك بعد تغيير النجيل الصناعي للملعب الخماسي، في إطار استمرار مبادرة «بنكمل بعض» والتى تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية للعام الثالث على التوالي.

جاء ذلك بحضور علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ، وأسامة صبيح رئيس مجلس إدارة المركز. 

تعاون وتكاتف مراكز الشباب بالقليوبية

ووفق بيان لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تهدف مبادرة بنكمل بعض لتعاون وتكاتف مراكز الشباب بالقليوبية في رفع كفاءة المراكز التي لا يتوافر بها موارد مالية من خلال نقل الأدوات الزائدة او غير المستخدمة، والتبرع بالنجيل المتواجد في بعض المراكز والفائض عن الاستخدام نتيجة عمليات الإحلال والتجديد ويتميز بحالة متوسطة تصلح للاستخدام بدلا من تكهينه.

المبادره تم تنفيذها في 12 مركز شباب

وأشار الدكتور محمود الصبروط، إلى أن المبادره جرى تنفيذها في 12 مركز شباب خلال الفترة السابقة، وتستمر خلال الأيام المقبلة، نظرا للنجاح الذي حققته في رفع العبء من على كاهل الدوله في تطوير المراكز التي لا يوجد بها موارد.

وتمكنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عن طريق المبادرة من إحياء العديد من مراكز الشباب التي لا يتوفر بها مساحات كافية لإنشاء ملاعب خماسية أو موارد مالية لرفع كفاءة الملاعب أو شراء أدوات الأنشطة، وذلك عن طريق نقل النجيل الصناعي وتغطية المساحات المتوفرة فيصبح لدى المراكز مساحة يمكن من خلالها ممارسة الأنشطة، وفتح أكاديميات للكاراتيه والجمباز وغيرها من الأنشطة التي لا تحتاج لمساحات كبيرة.

يذكر أن المبادرة ساهمت بشكل كبير في زياده الموارد المالية في تلك المراكز وفتح فرص عمل ، وزياده عدد الأعضاء والمترددين على تلك المراكز.

وتأتي تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • تجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ كفر الشيخ ومديرية الشباب
  • الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • بناء الإنسان المصرى.. حلقة خاصة من «بودكاست الأكاديمية الوطنية» في ذكرى 30 يونيو
  • محافظ بني سويف: «البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة» مشروع قومي يسير بقوة
  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية