(CNN)-- قال مسؤولون فلسطينيون إن المئات لقوا حتفهم في أعقاب الانفجار الذي وقع يوم الثلاثاء في مستشفى الأهلي المعمداني بمدينة غزة والذي كان يؤوي آلاف النازحين.

وقالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين التابعة للأمم المتحدة (الأونروا) إن إمدادات الغذاء والمياه تتضاءل في غزة، حيث تقدم 20 مستشفى من أصل 23 خدمات جزئية لأن احتياطيات الوقود “تنضب بالكامل تقريبا“.

وحذرت وكالات الأمم المتحدة من أن المخزونات الغذائية على بعد أقل من أسبوع من نفاد المواد الغذائية، وأن آخر محطة لتحلية مياه البحر في غزة قد أغلقت أبوابها، مما يزيد من خطر حدوث المزيد من الوفيات والجفاف والأمراض المنقولة بالمياه.

 

انفوجرافيكنشر الأربعاء، 18 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: انفوجرافيك

إقرأ أيضاً:

بعد قرار المتحدة بإنهاء التعاقد معه.. 3 قضايا مثيرة تسقط بـ أحمد شوبير إلى الهاوية

أحمد شوبير.. أعلنت الشركة المتحدة منذ قليل وقف الإعلامي أحمد شوبير في كافة البرامج المرئية والمسموعة، بعد أن وصفته بمخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

وأثار أحمد شوبير الجدل الأيام الماضية على خلفية العديد من القضايا الرياضية المثارة حالياً مما تسبب في إثارة البلبلة في الوسط الرياضي.

أحمد شوبير وإثارة الجدل عقب وفاة أحمد رفعت

وكان من ضمن الأحداث الرياضية التي أثار فيها أحمد شوبير الجدل أسباب وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت «فيوتشر سابقاً»،

أحمد شوبير

وأثار تعليق أحمد شوبير غضب الجماهير على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، عقب تعليق شوبير عن أزمة اللاعب الصحية.

أزمة بسبب تعليق شوبير على تأخر سفر المنتخب الأولمبي

وفي قضية أخرى أثار أحمد شوبير أيضاً، البلبلة في الوسط الرياضي بسبب أزمة سفر بعثة منتخب مصر الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس والمقرر لها بعد أيام.

أحمد شوبيرشوبير يثير غضب الجمهور عقب تعليقة على مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

وأثار مؤخراً الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت «مع شوبير» الجدل في الأزمة المثارة بشأن مشاركة اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس بعد الوقف التي تعرضت له محلياً على خلفية تعمدها إصابة زميلتها اللاعبة جنى عليوة، باشتباه في ارتجاج في المخ مع كسور في الضلوع، بعد اصطدامها بلاعبة المنتخب شهد سعيد في الأمتار الأخيرة لسباق بطولة الجمهورية والتي أقيمت في أبريل الماضي.

وتسبب أحمد شوبير في إثارة الجدل الساعات الماضية بعد تعليقه المثير للجدل بشأن قضية مشاركة اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس.

المتحدة تنهي التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير

يذكر أن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت منذ قليل بياناً رسمياً، أعلنت من خلاله وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، وفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

وأكدت الشركة المتحدة خلال بيانها إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

مقالات مشابهة

  • عرشان: مستشفى القنيطرة الجديد يتوفر على أحدث التجهيزات والأنظمة الرقمية
  • «واشنطن بوست»: العدوان الإسرائيلي المتجدد يتسبب في انهيار الرعاية الصحية بغزة
  • بعد قرار المتحدة بإنهاء التعاقد معه.. 3 قضايا مثيرة تسقط بـ أحمد شوبير إلى الهاوية
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد مستشفى الوراق المركزي لمتابعة سير العمل بالإجازات الرسمية
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى الوراق المركزي لمتابعة سير العمل خلال الإجازات الرسمية
  • مستشفى في المنزل ومثائل محلية للأدوية.. ماذا يتضمن برنامج الحكومة لقطاع الصحة؟
  • محافظ الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي ويؤكد: صحة المواطن على رأس أولوياتنا
  • محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى صدفا المركزي فجرًا لمتابعة سير العمل
  • ”سلطنة عمان تنقذ الحوثيين من حافة الهاوية: تفاصيل وساطة خلف الكواليس”
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى مبارك المركز بمنشأة القناطر