واصل طيران الاحتلال الحربي ومدفعيته، فجر اليوم الأربعاء، الغارات والقصف على عدة مواقع في قطاع غزة، رغم الإدانات الدولية لاستهداف مستشفى المعمداني، المكتض بالمصابين والجرحى.

وأوضحت مصادر فلسطينية، أن سلسلة غارات نفذها طيران الاحتلال طالت حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة، والمحافظة الوسطى، ومدينتي رفح وخان يونس جنوب القطاع، وحي الشجاعية شرق مدينة غزة، والمناطق الشمالية للقطاع، خاصة جباليا، في ظل أنباء عن ارتقاء شهداء.

كما قصفت مدفعية الاحتلال بعشرات القذائف، المناطق الشرقية من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، في منطقة قريبة من المستشفى الأهلي المعمداني الذي نفذ فيه طيران الاحتلال مجزرة في وقت سابق أوقعت مئات الشهداء والجرحى.

وقصفت طائرات الاحتلال مخبزا وسط مخيم النصيرات شمال دير البلح، وسط قطاع غزة، بحسب جريدة "القدس" الفلسطينية.

اقرأ أيضاً المقاومون في الخنادق يتناولون التمرة الحادية عشر مشروع قرار جديد لمجلس الأمن يدعم إسرائيل رغم ارتكابها مجزرة مستشفى المعمداني بغزة وروسيا تعترض أولادي ماتوا.. فيديو يخلع القلوب لأب فلسطيني يحمل أشلاء أطفاله داخل أكياس بعد استشهادهم في غزة الجيش الإسرائيلي يعترف بمجزرة مستشفى المعمداني في غزة ويسخر من الضحايا: منحناهم الموت الرحيم بعد تهديدها بالدخول في الحرب ضد إسرائيل خلال الساعات القادمة.. إيران تعلن رسميًا: انتهى الوقت سيول بشرية ضخمة بالعاصمة الاردنية تزحف نحو السفارة الإسرائيلية بعد مجزرة مستشفى المعمداني ”شاهد” شاهد ماذا كان يفعل أطفال غزة في ساحة مستشفى المعمداني قبل أن تبيدهم طائرات إسرائيل ”فيديو يمزق القلب” مظاهرات تهز العالم تنديدا بمجزرة إسرائيل بمستشفى المعمداني في غزة.. وبايدن: أشعر بالغضب والحزن العميق عاجل: حشود تركية كبيرة تتجه نحو القاعدة الأمريكية وتطالب الجيش التركي بالتوجه إلى غزة ”شاهد” عاجل.. الأزهر يدعو الأمة العربية والإسلامية لقتال إسرائيل ”أكوام من اللحم”.. مؤتمر صحفي لوزارة الصحة بغزة وسط جثث المئات من الأطفال والشهداء بمستشفى المعمداني ”فيديو” المدن اليمنية تنتفض تنديدا بالعدوان الإسرائيلي وإبادة المدنيين في مستشفى المعمداني بقطاع غزة

وأمس الثلاثاء، ارتكبت قوات الاحتلال، مجزرة باستهداف المستشفى المعمداني، أدت لاستشهاد أكثر من 500 فلسطيني، في أثقل حصيلة للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: مستشفى المعمدانی

إقرأ أيضاً:

حصيلة الشهداء والجرحى في قطاع غزة ترتفع مع استمرار الإبادة الجماعية

نشرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الأحد، إحصائية جديدة بشأن أعداد الشهداء والجرحى على إثر العدوان المتواصل على غزة لليوم الـ359 يوما على التوالي.

وقالت الوزارة إن حصيلة الشهداء في قطاع غزة ارتفعت إلى 41 ألفا و595، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 96 ألفا و251 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت إلى أن تسعة شهداء ارتقوا، وأصيب 41 آخرون، خلال الساعات الـ24 الماضية، مشيرة إلى أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.





واستشهد الأحد، عدد من المواطنين وأصيب آخرون بجروح، إثر استهداف طيران الاحتلال مناطق في قطاع غزة.

أحدث هذه الجرائم كانت في شمال قطاع غزة، حين قصفت طائرات الاحتلال محيط مستشفى كمال عدوان في مخيم جباليا، ما أدى إلى استشهاد مواطنين على الأقل.

وأشارت مصادر محلية، إلى استشهاد ثلاثة مواطنين على الأقل وإصابة عدد آخر  في قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية في محيط مفترق الشعبية وسط مدينة غزة.

واستشهد مواطن، فجر الأحد، إثر قصف الاحتلال منزلا في مخيم جباليا.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد شاب وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، بعد استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلًا لعائلة أبو نصر في منطقة العلمي بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • البشري وحليصي يتفقدان أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • تفقد أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • أنصار الله: استهداف المنشآت المدنية في الحديدة دليل على تخبط وضعف كيان الاحتلال الإسرائيلي وحالة الوجع التي يعيشها نتنياهو
  • طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على مدينة الهرمل ومحيطها
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على بلدة حانين في جنوب لبنان
  • حصيلة الشهداء والجرحى في قطاع غزة ترتفع مع استمرار الإبادة الجماعية
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يستهدف منطقة الشياح في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • "الشعبية": مجزرة الضاحية جريمة إبادة مكتملة الأركان بتخطيط صهيوني أمريكي
  • بزشكيان بعد العدوان الإسرائيلي على الضاحية: جريمة حرب مكشوفة
  • «المحامين العرب» يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان