الجديد برس:

قال الناطق باسم حركة “أنصار الله” محمد عبدالسلام، إن مجزرة المستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، إبادة جماعية بغطاء أمريكي غربي.

وأشار عبد السلام في منشور على حسابه بمنصة “إكس” (تويتر سابقا) إلى أن “هذه المجزرة، فظاعة صهيونية تُوجب الكثير من العمل لتحطيم الغطرسة الصهيونية”.

وأكد أنه “لا مجال لترك أهل غزة عرضة للإبادة الجماعية”، مشدداً على أن جميع الدول الإسلامية جمعاء معنيةٌ بالتحرك الفاعل والرادع وفي المقدمة محور المقاومة”.

وقال عبدالسلام إن “من ترتعد فرائصه أو يقدم مصالحه على دماء شعب غزة فلا خير فيه”..مؤكدا أن مصلحة المسلمين هي في الانتصار لأهل غزة، وما دون ذلك فهو الذل والهوان”.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة مروعة في قطاع غزة بقصفه مستشفى المعمداني المكتظ بالجرحى المدنيين والسكان الذين نزحوا إليه هرباً من القصف، ما أدى إلى استشهاد 500، وإصابة مئات آخرين بجروح مختلفة، في ظل انهيار القطاع الصحي نتيجة لحصار الاحتلال وتهديده المستمر بقصف المستشفيات ومطالبته لها بالإخلاء.

 

مجزرة المستشفى الأهلي المعمداني إبادة جماعية بغطاء أمريكي غربي، وهي فظاعة صهيونية توجب الكثير من العمل لتحطيم الغطرسة الصهيونية، لا مجال لترك أهل غزة عرضة للإبادة الجماعية، والدول الإسلامية جمعاء معنيةٌ بالتحرك الفاعل والرادع وفي المقدمة محور المقاومة، ومن ترتعد فرائصه أو يقدم…

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) October 17, 2023

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

مستشفى العودة بغزة: الخدمات عرضة للتوقف بسبب نقص الوقو

قال مسؤولو مستشفى العودة بغزة: الخدمات عرضة للتوقف بشكل كامل بسبب نقص الوقود الناتج عن الحصار الإسرائيلي للقطاع، وذلك وفق خبر عاجل لقناة “القاهرة الإخبارية”.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

مقالات مشابهة

  • “الحوثيون” يعلنون تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية
  • عرض مجسم “كأس الجزائر” على أنصار العميد بملعب فرحاني
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات
  • “العمل الإسلامي” يستنكر إطلاق مهرجان “صيف الأردن” في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • مستشفى العودة بغزة: الخدمات عرضة للتوقف بسبب نقص الوقود
  • مستشفى العودة بغزة: الخدمات عرضة للتوقف بسبب نقص الوقو
  • إسبانيا تنضم رسمياً إلى دعوى “الإبادة الجماعية” ضد إسرائيل
  • منظمة حقوقية تتهم الدعم السريع بتنفيذ “مجزرة”
  • معالي عبدالسلام المرشدي يكتب عبر “أثير”: كان سيدًا بأخلاقه قبل نسبه