طالب وكيل وزارة الخارجية الأسبق حسن الصغير، بضرورة منع تحويل بلادنا إلى بؤرة مؤامرات ضد قضيتنا القومية.

وقال الصغير، في منشور عبر «فيسبوك»: “لا يتجرأ من يغتصبون تمثيل ليبيا دولياً على اتخاذ أي خطوة تجاه الدول الداعمة للإرهاب الصهيوني، وحتى بياناتهم تجاه مجازر الصهاينة تحمل ذات سمات الدول المطبعة”.

وأضاف “يدينون فقط استهداف المستشفيات والأماكن المدنية بحسب وصفهم ويدعون إلى ممرات آمنة وعند الحديث في صلب القضية يستخدمون العبارات الفضفاضة (دعم حقوق الشعب الفلسطيني) فلا إدانة للمستعمرات الصهيونية ولا حديث عن جريمة حصار غزة والقطاع منذ سنوات ولا تثار لديهم قضايا حق العودة والقدس والأرض المغتصبة، ملامسة هذه القضايا يعني بالضرورة قطع الطريق على أنفسهم في التطبيع مع المجرم الصهيوني”.

وتابع “كشعب ربما لا نستطيع حاليا فعل الكثير لنصرة القضية الفلسطينية اللهم إلا بالموقف الصادق والتعبير الصريح والمعلن، لكننا نستطيع أن نمنع ان تتحول بلادنا وأرضنا لبؤرة مؤامرات مع الصهاينة ضد قضيتنا الإنسانية والدينية والأخلاقية والقومية”.

الوسومالشعب الفلسطيني فلسطين ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني فلسطين ليبيا

إقرأ أيضاً:

هيئة الحج والعمرة تؤكد وجود 3 حالات حرجة بين الحجاج الليبيين في المستشفيات

ليبيا – أكد الناطق باسم هيئة الحج والعمرة محمد الحضيري، وجود 3 حالات حرجة بين الحجاج الليبيين في المستشفيات، بعد الإعلان عن وفاة “الحاج ناجي التهامي محمد بعيو ” أحد حجاج تنسيقية المنطقة الوسطى، خلال أداء مناسك الحج في مكة المكرمة.

وأوضح الحضيري في تصريح لمنصة “فواصل” أن المرضى يتعذر خروجهم من العناية المركزة، مشيراً إلى أن المتوفّى كان أحد الحالات الحرجة داخل غرفة العناية بمستشفى الملك عبدالله بعد تعرضه لجلطة دماغية منذ فترة.

وأكد أنه سيتم دفنه والصلاة عليه بالمسجد الحرام بمكة المكرمة بعد صلاة المغرب هذا اليوم، مبينا أن الوفيات بين الحجاج الليبيين بلغت 10 حجاج، من بينهم الحجاج التابعين للشركات الخاصة.

ومن جهة أخرى بيّن أنه لا توجد حالات مفقودة خلال هذا الموسم، لافتا إلى أن التطبيق مع الشركة القابضة للاتصالات لمراقبة الحجاج ومعرفة مواقعهم، لم يفعل هذا لاختلاف نظام الشبكات، ويمكن معالجة ذلك مستقبلا.

مقالات مشابهة

  • أحبط مؤامرات الإخوان داخل السجون.. ما لا تعرفه عن طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية
  • سعي تركي لجذب السياح الليبيين إلى مناطق شرق البحر الأسود
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • ألا موت يُباع فأشتريه.. لسان حال جامعة الدول العربية
  • باحث في العلاقات الدولية: المملكة وضعت الأمور في نصابها الصحيح للضغط على الدول الصديقة للقيام بواجباتها تجاه فلسطين
  • هل نحبّ بلادنا حقّا
  • خبير ايطالي يحذر من خطر الانزلاق نحو العنف في ليبيا
  • حسني بي: مأساة الدعم السعري للوقود والطاقة تسبب في إفقار 80% من الليبيين 
  • هيئة الحج والعمرة تؤكد وجود 3 حالات حرجة بين الحجاج الليبيين في المستشفيات
  • مسؤول تونسي يكشف عن التداعيات الاقتصادية على الاقتصاد التونسي بعد إغلاق معبر رأس جدير