موقع 24:
2024-10-02@02:50:00 GMT

أمريكا تقسو على غانا برباعية

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

أمريكا تقسو على غانا برباعية

حقق المنتخب الأمريكي فوزاً كبيراً أمام نظيره الغاني وتغلب عليه 4-0 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب جيوديس بارك في ولاية تينيسي الأمريكية.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخب الغاني لخوص التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكذلك خوض نهائيات كأس أمم أفريقيا التي تنطلق في كوت ديفوار في يناير (كانون الثاني) المقبل.


وحقق المنتخب الأمريكي انتصاراً كبيراً ليستعيد توازنه بعد الهزيمة أمام نظيره الألماني 1- 3 في مباراته الودية السابقة يوم السبت الماضي.
وجاءت الأهداف الأربعة للمنتخب الأمريكي خلال أول 39 دقيقة من المباراة وسجلها جيوفاني ريينا (الهدفان الأول والرابع) في الدقيقتين العاشرة و39، وكريستيان بوليسيتش وفلوريان بالوجون في الدقيقتين 19 و22، وقد جاء هدف بوليسيتش من ضربة جزاء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب أمريكا

إقرأ أيضاً:

الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

حقق فريق الوداد الرياضي فوزًا كبيرًا على نظيره الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت بملعب العربي الزاولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية الأولى.

وسجل الدفاع الجديدي الهدف الأول في الدقيقة 39 عن طريق ياسين فاتن، لكن الوداد تمكن من قلب النتيجة لصالحه بدايةً من هدف التعادل الذي أحرزه نبيل مرموق في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، عزز الوداد تقدمه بهدف ثانٍ عبر وليد ناسي، واستمر الوداد في فرض سيطرته على المباراة، حيث سجل إسماعيل المترجي الهدف الثالث في الدقيقة 70. قبل أن يختتم رايحي الرباعية في الدقيقة 90.

الفريق البيضاوي نجح في التعامل مع المباراة بفضل الانضباط التكتيكي والتبديلات الناجحة التي أجراها المدرب موكوينا، ليحقق انتصارًا مستحقًا وضعه في الصدارة برصيد 7 نقاط مناصفة مع نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي.

مقالات مشابهة

  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي: جالانت أطلع نظيره الأمريكي على الهجمات في لبنان
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • منتخبنا الوطني للشباب يتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية
  • عاجل: المنتخب اليمني يتأهل رسميًا الى نهائيات كأس آسيا القادمة في الصين