ظهرت روايات جديدة تدعم تأكيد ما كان يقوم به توم كروز في دعم زملائها الممثلين خلال فترات الإضراب التي شهدتها هوليوود في الشهور الماضية.

 

ووفق ديلي ميل، فإن كروز كن حريصًا على توفير وظائف في مشاريع أخرى اضافية لعدد من زملائه العاملين معه بتصوير مشاهد فيلم "مهمة مستحيلة"، من الأكثر تضررًا من أزمة الإضرابات وشلل الصناعة في هوليوود.

توم كروزأول فيلم في الفضاء

 

وفي حوار سابق أجراه النجم توم كروز مع مجلة "فيرتي"، أكد على استمرار تجهيزاته لأول فيلم يتم تصويره في الفضاء الخارجي.

 

الحوار الذي نقلت صحيفة ديلي ميل جانبا منه، كشف خلاله كروز عن أن الفيلم ستكون ميزانيته لا تقل عن 200 مليون دولار، وأنه يقوم حاليًا بالاستعداد بالشكل المناسب لتصوير مشاهد العمل في الفضاء الخارجي.

 

هذا الحوار أجراه توم كروز على هامش ترويجه لفيلمه الجديد "مهمة مستحيلة 7" الذي طرح ضمن سلسة أفلام مهمة مستحيلة الشهيرة.

استمرار العمل لسن الـ 80

 

وعلى هامش ترويجة للفيلم الجديد، في حوار جديد أجراه على هامش الحملة الترويجية لفيلم مهمة مستحيلة الجديد، كشف النجم الكبير توم كروز، عن رغبته في الاستمرار بالعمل في السينما لسن متقدمة، على غرار النجم القدير هاريسون فورد.

 

والحوار الجديد أجراه توم كروز مع صحيفة  Sydney Morning Herald في أسترليا حيث احتفل كروز مؤخرا بالعرض الخاص لفيلم مهمة مستحيلة هناك.

 

وفي تصريحاته، قال توم كروز أنه سيكون أمر رائع بالنسبة له، أن يستمر في تقديم أدوار الأكشن حتى يبلغ سن الـ 80 على غرار هاريسون فورد، مع العالم بان توم كروز احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الـ 61.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود مهمة مستحیلة توم کروز

إقرأ أيضاً:

وزيرة التعاون الدولي والتخطيط: دمج الوزارات تحدي ونعمل على جذب الاستثمارات (فيديو)

أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي والتخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية، أن  المرحلة المقبلة عقب أداء الحكومة المصرية اليمين الدستوري ستشهد جذب عدد كبير من الاستثمارات، موضحة أن أن الوزارة في ثوبها الجديد ستعمل على تلبية الاحتياجات الوطنية وترتيب أولوياتها.

تطوير العشوائيات وملف الإسكان على رأس الأولويات.. أول تعليق لوزير الإسكان الجديد وزير الشئون النيابية: "سعيد بهذا التكليف.. وأشكر السيسي على ثقته الغالية" (فيديو)

وأكدت "المشاط" خلال تصريحات خاصة لفضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء، أن أهم الأمور التي كنا نقوم بها في وزارة التعاون الدولي هي أن التمويلات الخارجية تكون متسقة مع أولويات ومشروعات الدولة، وفي الوقت الحالي شراكتنا الدولية كبرت وتم تعظيم دورها.

وأشارت وزيرة التعاون الدولي والتخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى أن دمج الوزارات بمثابة تحدٍ، لكنها فرصة مهمة لزيادة فاعلية النشاط بين الوزارات المختلفة داخل الحكومة المصرية، لافتة إلى أن خيارات التمويل كثيرة، لكن الوزارة بشكلها الجديد ستقوم بتمويلات منخفضة التكلفة، إذ إنها الأكثر جاذبية للاستثمار المباشر وللدولة في تمويل مشروعاتها المختلفة.

وشددت، على أن الاستثمار في رأس المال البشري، إحدى الركائز الرئيسية في كل الاستراتيجيات المصرية مع المجتمع الدولي وخير مثال على ذلك ما حدث في المؤتمر الأخير مع الاتحاد الأوروبي فهناك جزء مخصص للتدريب والتعليم، مردفة: "أحد أهم الأولويات صحة وتعليم وتعليم فني، هذه نقطة مهمة وعنصر مهم لجذب الاستثمار الذي ترغب فيه مصر".

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة الجديد: القيادة السياسية تثق في قدرة المرأة على تولي مناصب مهمة
  • «استكمال 4 مشروعات».. ملفات مهمة على مكتب محافظ الإسكندرية الجديد
  • وزيرة التعاون الدولي والتخطيط: دمج الوزارات تحدي ونعمل على جذب الاستثمارات (فيديو)
  • معلومات عن محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا الجديد.. متخصص في نظم الأقمار الصناعية
  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • عبدالله جورج: جماهير الزمالك أفضل داعم في العالم ومينفعش يسيب فريقه
  • توم كروز وابنه المتبني.. ظهور نادر يشعل مواقع التواصل الإجتماعي
  • الأونروا: الاستجابة الإنسانية مستحيلة بغزة بسبب قيود العدو الصهيوني على المساعدات
  • مهمة شبه مستحيلة لكوستاريكا للصعود لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024