بوابة الفجر:
2024-09-17@16:35:28 GMT

صدمة في ميلان بسبب مايك مينيان

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

ذكرت تقارير صحفية، أن ميلان يرغب في ربط مايك مينيان حارس مرمى الفريق بعقد جديد، من أجل حماية اللاعب من محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد معه.

وربطوا مؤخرًا رافائيل لياو بعقد جديد ويهدفون إلى فعل الشيء نفسه مع مايك مينيان، ويعتبر مينيان أحد اللاعبين المحوريين في فريق ميلان، وتجديده ضروري في نظر النادي. 

ومن الواضح أن مينيان يدرك أيضًا قيمته، حيث وفقًا للصحفي بيترو مازارا فإنه يطلب الكثير من المال للتوقيع على صفقة جديدة، يتقاضى حاليًا 2.

8 مليون يورو سنويًا، لكن إذا التزم بصفقة جديدة فسيريد 8 ملايين يورو سنويًا.

ميدو يوجه رسالة خاصة لـ الجمعية العمومية بنادي الزمالك قبل الانتخابات مرشح الزمالك يزف بشرى سارة للجماهير

هذه زيادة في الراتب ثلاث مرات تقريبًا وستجعله صاحب أعلى دخل في النادي بفارق كبير، يريد مينيان البقاء في النادي ولا يطلب هذه الأموال كوسيلة لإبعاد النادي.

كلا الطرفين يريد التمديد وسيتعين عليهما التوصل إلى اتفاق، وضع مينيان ميلان في موقف صعب حيث سيتعين عليهم تقييم مدى رغبتهم في الاحتفاظ بالفرنسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان باريس سان جيرمان الدورى الايطالى

إقرأ أيضاً:

نتانياهو في صدمة جراء محاولة اغتيال ترامب الثانية

تحدث رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، اليوم الإثنين، عن محاولة اغتيال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، قائلاً إنه "لا يجب أن نعتمد على الحظ".

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية عن نتانياهو قوله على حسابه على منصة "إكس"، "لقد صدمت أنا و(زوجتي) سارة بمحاولة الاغتيال الثانية للرئيس ترامب، وشعرنا بالارتياح لسماع أنها فشلت أيضاً، ولكننا لا يجب أن نعتمد على الحظ". 

Sara and I were shocked by the second assassination attempt against President Trump and were relieved to hear that it too failed. But we should not rely on luck.

We send our best wishes to Donald and Melania along with our hopes that all measures will be taken to ensure that…

— Benjamin Netanyahu - בנימין נתניהו (@netanyahu) September 16, 2024

وعلى صعيد متصل، أعلن مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف بي آي) أنه يجري التحقيق في حادث إطلاق نار وقع بالقرب من الرئيس الأمريكي السابق، يوم الأحد، على أنه "فيما يبدو محاولة اغتيال".
وقال فريق حملة ترامب، إنه بأمان بعد أن تم إطلاق الرصاص "في محيط تواجده" بفلوريدا.
وقال مأمور مقاطعة بالم بيتش، ريك برادشو، في مؤتمر صحفي إن الخدمة السرية رصدت فوهة بندقية تظهر من بين سياج فاصل، مضيفاً أن المشتبه به كان يبعد ما بين 270 إلى 450 متراً من ترامب، الذي كان يلعب الجولف في ذلك الوقت، حسبما ذكر برادشو. 

كيف تؤثر محاولة اغتيال ترامب الثانية على السباق الانتخابي؟https://t.co/Ys4l17hCZC pic.twitter.com/mDBhkMtFHM

— 24.ae (@20fourMedia) September 16, 2024

وفر المشتبه به من مكان الحادث، ولكن تم القبض عليه من قبل الشرطة المحلية، التي عثرت على بندقية هجومية من طراز "إيه كيه-47" مزودة بمنظار تلسكوبي وكاميرا في الشجيرات بمكان الحادث، وفقاً لما ذكره مأمور مقاطعة بالم بيتش ريك برادشو.
يشار إلى أنه في 13 يوليو (تموز) الماضي، أطلق مسلح النار على ترامب من سطح قريب خلال حدث لحملته الانتخابية في بنسلفانيا، ما أسفر عن إصابته برصاصة في أذنه اليمنى، وتم قتل الجاني على يد قوات الأمن بعد وقت قصير. وتوفي رجل واحد وأصيب اثنان آخران في التجمع.

مقالات مشابهة

  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز
  • إنجي علاء تحتفل بعقد قران شقيقتها
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • نتانياهو في صدمة جراء محاولة اغتيال ترامب الثانية
  • رونالدو يغيب عن مواجهة النصر والشرطة في صدمة لجماهير الكرة العراقية
  • الصدمة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع " محمد المغربى " بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم