صدى البلد:
2024-07-06@07:32:48 GMT

تويتش تضيف ميزة إنستجرام الأكثر شعبية

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

أعلنت منصة البث المرئي تويتش Twitch، رسميا عن خطتها لإضافة ميزة اجتماعية جديدة، حيث ستقوم الشركة بطرح ميزة القصص Stories الشهيرة المستوحاة من موقع إنستجرام، لتطبيقات منصة البث المباشرالخاصة بها على الهواتف المحمولة.

هل أصبح تويتش منصة تواصل اجتماعي جديدة؟

مع الإعلان الجديد، أضافت تويتش ميزة اجتماعية مستوحاة بشكل واضح من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل سناب شات وإنستجرام، حيث تعمل هذه الميزة مثل تلك الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى وتسمح للقائمين بالبث بتحميل الصور أو النصوص أو مقاطع الفيديو التي تنتهي صلاحيتها بعد 48 ساعة.

 

طريقة تنزيل الريلز من انستجرام بدون تطبيقات طرف ثالث أحدث ميزة في إنستجرام تمنع المتطفلين من قراءة الـ Chat الخاص بك

 

ووفقا للصفحة الرسمية للشركة على الإنترنت، فأن هذه الخطوة تهدف إلى مساعدة منشئي المحتوى في الوصول إلى جمهورهم ومساعدتهم على البقاء على اتصال حتى عندما يكونون غير متصلين بالإنترنت.

وكانت تويتش، قد أعلنت عن هذه الميزة لأول مرة في شهر يوليو الماضي، ليتم طرحها بشكل رسمي في أكتوبر، في البداية، ستكون هذه الميزة متاحة فقط للشركات التابعة لـ Twitch والشركاء.

وعلى الرغم من أن هذه الشركات سيحتاجون إلى البث مرة واحدة على الأقل خلال آخر 30 يوما للوصول إلى ميزة القصص، والآن، سيتمكن كل مستخدم لديه أحدث إصدار من التطبيق من رؤية القصص في أعلى صفحة "المتابعة" أو Following.

وأكدت تويتش على أنه يكون لدى منشئي المحتوى حوالى 30 مشتركا على الأقل، حتى يتمكنوا من إنشاء قصص للمشتركين فقط، قثد أوصت منصة البث المباشر باستخدام هذه الميزة لإضافة "قيمة أكبر لاشتراكات المشاهدين من خلال المحتوى الحصري".

وأضافت أن "المشاهدين سيرون القصص مباشرة جنبا إلى جنب مع القصص التي أنشأها القائمون على البث الآخرون الذين يتابعونهم، لذا حثت "تويتش" مستخدميها على نشر "القصص" بانتظام طوال الأسبوع لإبقاء المشتركين على اطلاع وتحديث بين عمليات البث الخاصة بهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انستجرام ميزة القصص هذه المیزة

إقرأ أيضاً:

لاعبون ماتوا في عز شبابهم.. أحمد رفعت أعاد القصص المؤلمة للأذهان

أحمد رفعت.. تصدر اسم أحمد رفعت ، لاعب نادي مودرن فيوتشر، تريند جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان نبأ وفاته، ما أعاد ذكريات مؤلمة وحزينة لحالات مشابهة بالدوري المصري للاعبين مميزين خطفهم الموت في عز شبابهم.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية، أبرز اللاعبين الذين توفوا في عز شبابهم.

وفاة أحمد رفعت

والجدير بالذكر أن نادي مودرن فيوتشر، أعلن وفاة أحمد رفعت، منذ قليل، وذلك عبد حسابه الرسمي بموقع التواصل التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وجاء في بيان مودرن سبورت: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024».

واختتم «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان».

حادث سير يتسبب في وفاة لاعبا الإسماعيلي

توفي محمد مرسى حسين الشهير بـ «رضا» نجم الإسماعيلي السابق بتاريخ 24 سبتمبر 1965، بعد أن انقلبت سيارته على بعد كيلومتر من مدينة إيتاي البارود، وتم نقله للمستشفى، لكنه توفي بسبب ارتجاج في المخ وكسر في عظمة الزور، ومعه في نفس الحادث زميله على أغا، حارس الإسماعيلي، الذي لحق به بعد أيام قليلة، مر خلالها بغيبوبة تامة لم تستمر طويلًا ليرافق زميله.

وفاة أحمد إكرامي الشحات

توفي أحمد إكرامي الشحات حارس مرمى الترسانة السابق، في 4 فبراير 2005، دون سبب واضح في عز شبابه بعمر يناهز الـ 26 عاما، وكان اللاعب الراحل هو نجل حارس الأهلي التاريخي إكرامي الشحات وشقيق شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الحالي.

حادث يودي بحياة أحمد وحيد

وفي أغسطس 2006، لقى أحمد وحيد لاعب إنبي والترسانة السابق، مصرعه، إثر حادث تصادم على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، عن عمر ناهز 23 عاما، بينما نجا زميله في الفريق رامي جمعة بعد إصابته خلال الحادث ذاته.

وانضم وحيد إلى الترسانة عام 2004 قادما من مزارع دينا، وشارك مع منتخب الشباب في الفوز بكأس الأمم الأفريقية عام 2003 تحت قيادة حسن شحاتة، كما شارك اللاعب الراحل في كأس العالم للشباب في نفس العام.

وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي

وتوفي محمد عبد الوهاب الظهير الأيسر للنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عام 2006 وكان عمره 22 عاما، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية حادة مفاجئة خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأحمر على ملعب «مختار التتش».

اللاعب محمد عبد الوهابسامي أبوزيد «سكر»

وتعرض سامي أبوزيد «سكر»، قائد فريق بترول أسيوط، لحادث مروري مروع على الطريق السريع، عام 2009، حيث فوجئ اللاعب بوجود سيارة أمامه في الطريق المعاكس فحاول تفاديها إلا أنه اصطدم بشجرة كبيرة تسببت في تحطيم السيارة وأودت بحياته.

وفاة اللاعب أيمن رمضان

ولقي اللاعب أيمن رمضان نجم الإسماعيلي السابق، والمنتخب الوطني، مصرعه، مساء يوم الثلاثاء 16 يوليو 2013، في حادث تصادم مروع بين سيارتين على طريق الزقازيق الزراعي في حدود مركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية.

وفاة يوسف محيي نجم الزمالك الشاب في حادث

وفي عام 2014 توفي يوسف محيي، لاعب الزمالك بعد تعرضه لحادث أليم، حيث انقلبت سيارته على طريق وادى النطرون أثناء ذهابه للإسكندرية مع زميله محمود خالد "شيكا" ناشئ الزمالك أيضا والذي نجا بأعجوبة من الحادث.

محمد فاروق بنزيما

وتوفي محمد فاروق بنزيما لاعب الاتحاد السكندري السابق ونادي سيدي سالم الحالي، إثر تعرضه لأزمة قلبية، أودت بحياته، يوم الجمعة 29 يونيو 2018، وأسلم «فاروق» الروح لخالقها، خلال مشاركته في مباراة مع أصدقائه بقرية بني مزار.

ولعب بنزيما مع الاتحاد السكندري خلال الموسم قبل الماضي، كما خاض تجربة مع فريق حرس الحدود.

اللاعب محمد فاروق بنزيمارحيل علاء علي لاعب الزمالك

ورحل علاء علي جناح الزمالك وسموحة وبتروجيت السابق، يوم الاثنين 11 نوفمبر عام 2019، بعد معاناة مع المرض، وهو من مواليد 1988، وتوفي في عمر الـ31 عاما، وكان لاعبا مميزا وملتزما وصاحب قدم يسرى صاروخية.

وفاة اللاعب البدراوي ناجح

أثار وفاة البدراوي ناجح الشهير بـ«رقة العالمي» لاعب نادي فاركو مواليد 2001، حزن جماهير الكرة المصرية بمختلف انتمائها، إذ توفي صباح الإثنين 11 سبتمبر 2023 إثر معاناته من السرطان.

وكان البدراوي ناجح أحد اللاعبين المشهود لهم بالكفاءة داخل فريق الشباب بنادى فاركو وتم تصعيده للفريق الأول في وقت سابق، هذا وشهد الوسط الرياضي في مصر حالة من الحزن على وفاة رقة العالمي خاصة أن اللاعب كان محبوبا للغاية من زملائه في الناشئين بخلاف أنه جذب الأنظار في الفريق الأول لـ فاركو.

يذكر أن البدراوي ناجح أو رقة العالمي يلعب في مركزي الجناح الأيسر والأيمن وكان يرتدي القميص رقم 10 رفقة ناشئي فاركو، وخيم الحزن على جماهير الكرة المصرية بسبب رحيله في عز شبابه في بداية مشواره الاحترافي مع كرة القدم الذي كان من المتوقع أن يكون ناجحا بها وفقا للمعطيات «لاعب موهوب وشاب وملتزم».

اقرأ أيضاًسبب وفاة أحمد رفعت فقيد الكرة المصرية

لم يحقق أمنيته الأخيرة.. ماذا قال أحمد رفعت في آخر ظهور مع إبراهيم فايق؟

بعد وفاة أحمد رفعت.. رابطة الأندية تؤجل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بالدوري

مقالات مشابهة

  • لاعبون ماتوا في عز شبابهم.. أحمد رفعت أعاد القصص المؤلمة للأذهان
  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • رقصة "المجرور" و"المزمار" تجذب زوار المخيم الكشفي العالمي في أمريكا
  • يعود تاريخها إلى 51 ألف سنة.. العثور على أقدم قصة مصورة في العالم
  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص
  • التربية تضيف خمس درجات جديدة على نتائج الدور الاول لطلبة المراحل غير المنتهية
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • أحذر.. أطعمة شعبية تصيبك بأمراض خطيرة