أدانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قصف الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى المعمداني في قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد الأبرياء من الأطفال والمرضى، مشددة على أن ما يحدث يعتبر جرائم تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مرفوضة إنسانيا ودوليا.

 وقالت “المتحدة للخدمات الاعلامية” في بيان لها: إنها “تدين الجريمة البشعة التي تصل إلى حد المجزرة، والتي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بقصف المستشفى الأهلي المعمداني بغزة، وقتل المدنيين واستهداف الأطفال والعزل، والاستمرار في العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني، في تحد سافر لكل القوانين الدولية التي تمنع استهداف المدنيين والمستشفيات والمدارس”.

 

وأضافت: “أمام هذا التعدي السافر، فإن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحمل الاحتلال الإسرائيلي، بل وكل الدول الكبرى التي تقف داعمة لجرائمه ومجازره ضد الشعب الفسلطيني، تحملهم جميعا مسئولية ما يحدث في أرض فلسطين وضد الشعب الأعزل من ممارسات أثبتت تخلي العالم عن دوره وإنسانيته على مدار 8 أيام من الوحشية المفرطة دون تحرك يذكر من كل الدول الكبرى أصحاب القرار".

وتابع البيان: “خالص التعازي لأسر الشهداء، والدعاء الصادق من القلب لكل ضحايا هذه المجزرة الوحشية، ستظل دمائكم الطاهرة وقود يحرك الملايين في الدول العربية وحول العالم نحو إستعادة الانسانية والالتزام بالقانون.. كلاهما السبيل الباقي أمام عالم ساعي للسلام ولن يحتمل مزيدا من الحروب والإبادات”. 

واختتمت موضحة: “إنها رفعت رأسها بتغطية إعلامية مهنية تليق بالحدث وتتسق مع موقف كل عربي شريف، وموقف مصر القادر على تغيير المعادلة”، مستشهدة بأبيات تذكر العالم الصامت بأن الصمود فلسطيني والإرادة عربية.. فإن "نجت ساق يظل ساعد ومعصم".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المتحدة قصف غزة إدانة الاحتلال الإسرائیلی المتحدة للخدمات

إقرأ أيضاً:

"الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب

اليمن - صفا

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن العدوان الإسرائيلي المجرم على ميناء الحديدة في اليمن، وعلى الشعب اليمني العزيز، الذي أوقع عشرات الشهداء والجرحى، هو جريمة حرب جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو في استباحة دماء الشعوب العربية والمسلمة.


وحيّت "الجهاد" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، صمود الشعب اليمني وشجاعته في إسناد شعبنا الفلسطيني ومقاومته، "فإننا على ثقة تامة بأن هذه الدماء الزكية والطاهرة ستزيد الشعب اليمني إصراراً على مواصلة إيلام العدو حتى إلحاق الهزيمة به".


 

مقالات مشابهة

  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • وزارة النقل والأشغال العامة تدين بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • فتح تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • لجان المقاومة تدين العدوان الإسرائيلي على اليمن
  • بالتفاصيل.. تعرف على تكنولوجيا القنابل الأميركية التي استخدمها “جيش” الاحتلال الإسرائيلي
  • خبير سياسات دولية: العالم غير قادر على وقف تعنت بنيامين نتنياهو
  • حماس تدين بأشد العبارات العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • مطالبة الأمة مغادرة مربع الصمت.. "حماس" تدين الاستهداف الإسرائيلي للبنان
  • حرب إبادة جماعية ضد أمتنا وشعبنا.. "المجاهدين" تدين القصف الإسرائيلي على بيروت