قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اصطحاب الشيف الخاص بالفريق في رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري السوبر الأفريقي للإشراف على وجبات البعثة طوال مدة الإقامة هناك.

تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر في القاهرة، وفى حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا  التنزاني سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي.

والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبي).

كان الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا، واستقر النادي الأهلي على السفر بطائرة خاصة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا فى ضربة البداية ببطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وقيد الأهلي 30 لاعباً في قائمة الفريق الأفريقية وهم: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف -علي معلول - كريم الدبيس - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح- أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - كريم نيدفيد - عمرو السولية - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشه - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد - محمد الضاوي كريستو - رضا سليم - بيرسى تاو - محمود عبد المنعم كهربا - أنتوني موديست وصلاح محسن. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى مارسيل كولر دوري السوبر الأفريقي سيمبا التنزاني الوداد الترجي

إقرأ أيضاً:

بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة منتظرة أمام نظيره بوتسوانا، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.


ويغيب عن منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام بوتسوانا كلًا من المحترفان مصطفي محمد وعمر مرموش بسبب الاصابة التي لحقت بهما خلال لقاء الفراعنة أمام الرأس الأخضر، فضلًا عن أحمد حجازي الذي اعتذر عن استكمال المعسكر لظروف نفسية، بجانب إمام عاشور الذي تعرض للإصابة خلال التدريبات في الأيام الأولي للمعسكر.


وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم استبعاد أحمد حجازي مدافع الفراعنة من المعسكر الحالي وإعفاءه من مباراة المنتخب أمام بوتسوانا.

وعقد الجهاز الفني اجتماعًا مع أحمد حجازي داخل فندق الاقامة لتقارب وجهات النظر بعد ان ظهر اللاعب غاضبا على دكة البدلاء في لقاء مصر والرأس الأخضر الأخيرة، ورفض حجازي المشاركة في بعض الدقائق في الشوط الثاني من المباراة.

وطلب أحمد حجازي إعفاءه من مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا وهو ما وافق عليه جهاز المنتخب المصري.

وعلي جانب آخر أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وكان محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أكد جاهزية الثنائي رامي ربيعة ومحمد حمدي لمباراة بوتسوانا مضيفا أن إصابة الثنائي رامي ربيعه و محمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي.

كما أثبتت الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

وأثبتت الإشاعات أيضا تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي.

وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بوتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وكان منتخب مصر قد فاز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليد يخوض مرانه الأول في تونس استعداداً لمواجهة مالي ببطولة أفريقيا
  • القائمة الأولى لفريق كرة القدم بطنطا
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة
  • بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • الأهلي طربلس يواجه غدا الأحد الملعب التونسي وديا بملعب طرابلس تحضيرا لمواجهة سيمبا التنزاني
  • الأخضر يصل إلى داليان استعداداً لمواجهة الصين
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025