قام الأستاذ الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بعمل زيارة تفقدية لمستشفي الأمراض النفسية وعلاج الإدمان ببنها، وذلك بالتنسيق مع الأستاذ الدكتور منن عبد المقصود الأمين العام للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان والرئيس الأعلي لمستشفيات الصحة النفسية علي مستوي الجمهورية.

حيث تفقد وكيل الوزارة بعض أجزاء المستشفي، وقام بالاطمئنان علي بعض حالات التعافي من الإدمان، واستمع إلى أراء بعض المرضي، ومدي رضاهم عن الخدمة المقدمة داخل المستشفي، حيث أبدوا عن خالص شكرهم للعاملين بالمستشفي، ورضائهم عن الخدمات المقدمة لهم.

كما قام الدكتور حموده عيد الجزار بالاطلاع علي إمكانيات المستشفي وقدراتها، من حيث العيادات الخارجية، والأقسام الداخلية المتنوعة، وأشاد بالأداء المتميز للدكتور أشرف شحاته مدير المستشفى، وأبدي خالص إعجابه بالرؤية التي وضعها مدير المستشفي من أجل التوسع في الخدمات المقدمة لاستيعاب جميع المترددين على المستشفى.

كما تقدم وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بتسجيل شكره لجميع العاملين بالمستشفي علي أداءهم المميز وجهودهم المبذولة لصالح خدمة المرضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية وزارة الصحة سير العمل مستشفى صحة القليوبية وكيل صحة القليوبية

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمخزن الإمداد الدوائي

قام الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مخزن الإمداد الدوائي والتموين الطبي بالصيادين بمدينة الزقازيق، لمتابعة انتظام سير العمل به، وخطة توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية على المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، وتوزيع المخزون الاستراتيجي منها على منافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية.

و تفقد وكيل الوزارة، مخزن مستلزمات الكلى، وقام بمتابعة مؤشرات العمل به، وخطة ميكنة الكلى والمستلزمات الخاصة بها، كما تأكد من تكويد عدد ١٥ وحدة وجاري استكمال باقي الوحدات البالغ عددهم ٣٦ وحدة كلى، مقدماً الشكر لجميع العاملين بمخزن مستلزمات الكلى لجهودهم المخلصة المبذولة.

وخلال جولة وكيل الوزارة، تلاحظ ورود بعض التجهيزات غير الطبية وبعض المستلزمات أمس من الوزارة ولم يتم توزيعها على جميع منافذ تقديم الخدمة الطبية وفقاً للخطة الموضوعة، وكلف وكيل الوزارة مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومدير عام الصيدلة، بتوزيعها فورًا على هذه المنافذ وفقًا للخطة الموضوعة، كما تابع نقل مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية إلى المستشفيات والإدارات الصحية، وتوزيعها وفقاً للاحتياج ومؤشرات الأداء.

هذا وتابع وكيل الوزارة مخازن المستلزمات الطبية، والوقائية، ومخزن أدوية الأزمات والكوارث، والاستعمال العام، والأشربة، والأقراص، والمحاليل، والخيوط، والألبان، والأمبولات والمخدرات، وتنظيم الأسرة، ومكافحة العدوى، ومخزن أسطوانات الأكسجين، كما وجه وكيل الوزارة بسرعة استكمال ميكنة مخزن مستلزمات الكلى، ومختلف مخازن المستلزمات، تزامناً مع ميكنة مخازن الأدوية.

مقالات مشابهة

  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بسرعة تفعيل وحدة المناظير بمستشفى حميات الزقازيق
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمخزن الإمداد الدوائي
  • 1 سبتمبر.. محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإيداع المتهم الثاني بمستشفى الصحة النفسية
  • قضية قتل طفل شبرا الخيمة.. إيداع المتهم الثاني بمستشفى الصحة النفسية
  • القليوبية: مسح ميداني بالقرى للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • «الصحة» تغلق 39 منشأة خاصة لعلاج الإدمان والطب النفسي بسبب المخالفات
  • «الصحة»: غلق 39 منشأة خاصة لعلاج الإدمان والطب النفسي لوجود مخالفات
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • وكيل «صحة غزة» يعزي رفاقه: «آسف لفقدان زملائنا بسجون الاحتلال الإسرائيلي»