بوابة الوفد:
2024-07-08@09:00:10 GMT

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

تستعرض بوابة الوفد الإلبكترونية جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر 2023، إذ سنكون على موعد مع عدة مواجهات بتصفيات بطولة كأس العالم 2026 بالاضافة الى لقاءات ودية.

قرار جديد في الدوري السعودي يجذب أنظار العالم نجوم الدوري السعودي يعرضون أنفسهم على برشلونة خالد بيبو يسبق بعثة الأهلي إلى تنزانيا في الدوري الأفريقي عبدالحميد بسيوني: طلائع الجيش يستحق مركزًا أفضل في الدوري جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة 

ـ يلتقي منتخب أوروجواي أمام نظيره البرازيل، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، كما يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره بيرو

ـ على الجانب الأخر، تقام مواجهة ودية تجمع منتخب أمريكا مع غانا، فيما يخوض المنتخب المكسيكي مباراة أمام نظيره الألماني

مباريات اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

ـ مباراة منتخب أوروجواي ونظيره البرازيل في تمام الساعة 3 صباحًا بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية عبر قناة السعودية الرياضية 1.

ـ مباراة منتخب بيرو ونظيره الأرجنتين في تمام الساعة 5 صباحًا بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية عبر قناة السعودية الرياضية 1.

مواعيد مباريات اليوم الودية والقنوات الناقلة

ـ مباراة منتخب أمريكا وغانا في تمام الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية عبر قناة السعودية الرياضية إكسترا 3.

ـ مباراة منتخب المكسيك ونظيره ألمانيا في تمام الساعة 3 صباحًا بتوقيت القاهرة و المملكة العربية السعودية عبر قناة السعودية الرياضية 2.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جدول مواعيد مباريات اليوم مواعيد مباريات اليوم الأربعاء جدول مواعيد مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباريات اليوم أبرز مباريات اليوم أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة مواعید مباریات الیوم فی تمام الساعة مباراة منتخب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا وتركيا.. يستعد ملايين المتابعين لحجز مقاعدهم من أجل الاستمتاع بواحدة من أقوى المواجهات المنتظرة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي تجمع المنتخب الهولندي بنظيره التركي.

وتنطلق مباراة هولندا وتركيا مساء غد السبت، في ختام منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقرر إقامتها على الملعب الأولمبي ببرلين.

هولندا ضد تركيا في ربع نهائي يورو 2024

رحلة مثيرة للاهتمام من جانب الأتراك، والذين يمتلكون عناصرا مميزة للغاية قد تكون لها مفعول السحر في قادم مباريات المسابقة، إن أراد الفريق الذهاب بعيدا في يورو 2024.

منتخب تركيا نجح في أن ينهي دور المجموعات في وصافة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد المتصدر البرتغال، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، والتي شهدت تواجد جورجيا "الثالث" والتشيك "الرابع".

وفي دورالستة عشر كان على الأتراك أن يبرهنوا على قوتهم وسحرهم، وهو ما قادهم لتحقيق الفوز على النمسا بهدفين مقابل هدف، ليخرج بنتيجة إيجابية قادتهم لدور الثمانية.

هولندا تبحث عن السطوع في يورو 2024

هولندا لم تكن في أفضل حالاتها خلال دور المجموعات، حيث نجح في إنهاء مبارياتها في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، ليقف التوفيق في صالحها برصيد 4 نقاط جمعتهم من فوز وتعادل وخسارة.

وفي دور الستة عشر، انتقلت هولندا للعب ضد رومانيا صاحبة الأداء الجيد، لكن الطواحين عادوا للدوران من جديد، وقدموا مباراة مثالية انتهت على واقع الفوز بثلاثية نظيفة.

تاريخ مواجهات هولندا وتركيا

وكان منتخب تركيا التقى من قبل مع نظيره الهولندي في 11 مباراة سابقة بجميع البطولات، حققت الطواحين الفوز في 6 مباريات، وحقق الأتراك 3 انتصارات، وانتهت مباراتان بالتعادل.

موعد مباراة هولندا وتركيا في يورو 2024

وستكون مباراة هولندا وتركيا على الملعب الأولمبي ببرلين، يوم غد السبت الموافق السادس من يوليو 2024، في آخر مباريات دور الثمانية من يورو 2024.

وتبدأ مباراة هولندا وتركيا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا

وكما هو الحال في المباريات السابقة، فإن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع مواجهات يورو 2024، ومن بينها مباراة هولندا وتركيا، حيث من المقرر أن تذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس.

مقالات مشابهة

  • جدول مباريات اليوم 8 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا في كوبا امريكا
  • موعد مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة.. صدامات نارية
  • يورو 2024| مواجهات نصف النهائي.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو