أعلنت شركة “ري. لايف”، المنظومة الرقمية المختصّة بقطاعي التجارة والخدمات اللوجستية العاملة في دولة الإمارات، التّوسّع إلى عدة دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وافتتاح مكاتب لها في السعودية ومصر والأردن وتركيا.

جاء الإعلان عن ذلك خلال مشاركة “ري.لايف” في فعاليات “جيتكس جلوبال 2023” حيث تتطلع من خلال افتتاح مكاتب وفروع لها في دول جديدة من المنطقة إلى تعزيز نطاق منظومتها خارج الإمارات ابتداء بتجارة المنتجات والمواد القابلة لإعادة التدوير عبر منصتها “ري.

لايف ماركت” وانتهاء بالخدمات اللوجستية وحركة البضائع من خلال منصة “ري. لايف كوليكت”.

ويستكمل هذا الإعلان مسيرة الشركة خلال الأعوام القليلة الماضية حيث وصلت عملياتهما إلى كافة إمارات الدولة من خلال مكاتبها في إماراتي الشارقة وأبوظبي وامتدت على المستوى الدولي عبر مكتبها المتخصص للتكنولوجيا والمبيعات في الهند.

ويأتي التوسّع الجغرافي لشركة “ري. لايف” بالتزامن مع نموها المتسارع في عام 2023 والذي تخطّى مؤشرات أدائها في العام 2022 حيث سجّلت “ري. لايف ماركت” المنصة الرقمية لتجارة وتداول المنتجات والمواد القابلة لإعادة التدوير في العام الماضي تداولات قدرها أكثر من 100 مليون درهم وأكثر من 100 ألف طن من المواد القابلة لإعادة التدوير التي تم شراؤها وبيعها حيث تشهد أكثر من 400 مزايدة مع أكثر من 650 شركة مسجلة على منصتها.

ونجحت شركة “ري. لايف” خلال النصف الأول من العام الجاري بتجاوز أداء العام الماضي كاملاً مسجلة تداولات بقيمة 150 مليون درهم وأكثر من 130 ألف طن من المواد المعاد تدويرها معززة بذلك الاقتصاد الدائري.

كما سجّلت منصة “ري. لايف كوليكت” التي تُوفّر الخدمات اللوجستية وفق الطلب أو في موعد محدد نمواً بنسبة 150% في عدد الرحلات و15% في عدد المستخدمين خلال النصف الأول من العام الجاري مع توجُّه المزيد من الأفراد والشركات من الباعة والمشترين نحو الاستفادة من سهولة استخدام المنصة للوصول إلى خدمات لوجستية ملائمة ومنخفضة التكلفة.

وقال سالم سلطان العويس الرئيس التنفيذي لشركة “ري. لايف”: “أثبتنا نجاحنا في خدمة العملاء داخل دولة الإمارات وخارجها بالإضافة إلى المساهمة في تعزيز الاقتصادات المحلية ودفع عجلة الاقتصاد الدائري وتسريع الخدمات اللوجستية وبعد افتتاح شركة (ري. لايف) مكاتب في أبوظبي والدّمّام بالمملكة العربية السعودية، نعمل اليوم على افتتاح مكاتبنا في جدّة بالإضافة إلى مصر والأردن وتركيا، فمن خلال هذه الشبكة الاستراتيجية من المكاتب الإقليمية نتطلع إلى تعزيز الاقتصادات المحلية عن طريق تأسيس علاقات تجارية إقليمية تعود بالفائدة على جميع الأطراف”.

يُذكر أن المقر الرئيسي لشركة “ري. لايف” يقع في إمارة الشارقة إلى جانب مكاتب في إمارة أبوظبي، حيث تدعم هذه المكاتب الأهداف الرامية لتعزيز فرص العمل ودعم الاقتصاد المحلي في الإمارتين، كما نجحت الشركة في بناء قاعدة من المتعاملين في الدّمّام بالمملكة العربية السعودية ممن يستفيدون من منصة “ري. لايف كوليكت” لتسهيل عمليات الشحن من وإلى دولة الإمارات وعبر مكتبها الجديد في الدّمّام، فيما تسعى إلى تعزيز ممر الخدمات اللوجستية إلى دولة الإمارات مع توفير خدمات فعالة من خلال منصة “ري. لايف كوليكت”.

وتقدم منصة “ري. لايف كوليكت” مجموعة متنوعة من خدمات النقل والشحن والخدمات اللوجستية، وتعد الدّمّام وجهة مثالية لاحتضان منصة “ري. لايف ماركت” حيث تحظى المصانع بفرصة فتح مصادر إيرادات من خلال تداول المواد والمنتجات القابلة لإعادة التدوير ضمن عدة فئات، وبشكل مماثل يمكن لتجار ومتداولي تلك المواد استخدام المنصة لممارسة أعمالهم التجارية بشكل أفضل وأسرع وأكثر فاعلية من حيث التكلفة.

وتقدم منصة “ري. لايف ماركت” مجموعة من الخيارات المتخصصة بالمزايدات والتداولات منها المزايدات ذات الوقت المحدود، والتداولات الحرة الخالية من المزايدات، والمزايدات الجزئية بالإضافة إلى البيع والشراء الفوري، كما تدعم المنصة التجارة في فئات متنوعة من المواد القابلة لإعادة التدوير ومنها الورق والخردة الإلكترونية والخشب والزجاج والمعادن الحديدية وغير الحديدية وأساسات الطرق القابلة لإعادة التدوير والمطاط وغيرها.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دولة الإمارات من خلال

إقرأ أيضاً:

بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”

أعلن بنك بوبيان عن توفيره أحدث وأسهل خدمات الدفع الفوري “ومض” بالتعاون مع شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة “كي نت”، تحت إشراف ورقابة بنك الكويت المركزي وذلك في إطار حرصه على إثراء تجربة عملائه المصرفية ومواكبة أحدث خدمات الدفع الرقمية.

وتتيح خدمة الدفع الرقمي الفوري “ومض” إمكانية إرسال وطلب واستقبال الأموال بطريقة سهلة وسريعة وآمنه اعتماداً على رقم الهاتف النقال، بما يعزز نظام المدفوعات الرقمية، كونها تُعد أحد أفضل خيارات الدفع الآمن والفعال على الصعيدين الإقليمي والدولي بما يُسهم في توفير منتجات وحلول ذات جودة عالية تواكب تقنيات التكنولوجية المالية وتلبي متطلبات مختلف شرائح العملاء.

وقال البنك في بيان صحفي “نسعى من خلال توفير خدمة “ومض” إلى مواصلة الاستثمار في دعم وتعزيز قنوات البنك الرقمية من خلال الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة التي تُلبي متطلبات عملائنا في الفترة الحالية لنكون دوماً الأقرب لهم، الأمر الذي يضمن تسريع استراتيجية التحول الرقمي وتحسين الكفاءة التشغيلية لنموذج الأعمال والعمليات وفقاً لأعلى مستويات الأمان والحماية”.

وأضاف أن خدمة المدفوعات الرقمية “ومض” المتوافرة حالياً على تطبيق بوبيان للخدمات المصرفية تضمن التحويل السريع والآمن للأموال بين الحسابات المصرفية الشخصية، فكل ما يحتاجه العميل هو التسجيل أولاً في الخدمة باستخدام رقم الهاتف لربطه بحسابه البنكي، ثم إدخال رقم الهاتف النقال للمستفيد الذي سيتم التحويل إليه والمبلغ المراد إرساله والهدف من التحويل، ومن ثم الموافقة على الشروط والأحكام ليتم تنفيذ عملية التحويل بكل بساطة وسلاسة دون الحاجة لإدخال أي بيانات مصرفية سرية أومشاركتها مع أي طرف.

وأوضح أن خدمة “ومض” من الخدمات التي من شأنها إحداث نقلة نوعية في عالم المدفوعات الرقمية، ولاشك أن إدراجها ضمن سلسلة خدمات بوبيان الرقمية يُشكل إضافة إلى آفاق جديدة من الابتكار والابداع الرقمي لترسيخ مكانتنا ودورنا الريادي في مجال التكنولوجيا المالية، وهو جزء من شخصية بوبيان لتسهيل حياة عملائه وإثراء تجاربهم الرقمية بأعلى مستويات الأمان.

وأشار البيان إلى أن هذه الخدمة جاءت لتتماشى تماماً مع متطلبات الفترة الحالية للقطاع المصرفي من خلال تبني أحدث التقنيات المصرفية والمالية الرقمية للعمل على تطوير حلول الدفع الرقمي الفوري والاعتماد عليها بشكل كبير والتقليل التدريجي للتعامل بالنقد، موضحاً أن غالبية العملاء الحاليين يفضلون استخدام الخدمات المصرفية الرقمية عبر تطبيقات الهاتف النقال أكثر من القنوات المصرفية الأخرى.

وأكد أن بوبيان يعمل بصورة مستمرةً على تقديم المميز والفريد من الخدمات والحلول المصرفية وأكثرها تطوراً لاسيما الرقمية ومشاركتها مع عملائه بما يتوافق مع معايير الأمان والجودة ، منوهاً أن ما شهدته مبادرات بوبيان الرقمية من نمواً شهد معه أيضاً نموأ متصاعداً في قاعدة العملاء، لينجح في تقديم تجارب رقمية استثنائية رائدة على مستوى العالم أثرت وبشكل ملحوظ على مستوى رضا العملاء.

المصدر كونا الوسومبنك بوبيان تحويلات ومض

مقالات مشابهة

  • إجزيتس مينا تتوسع في المملكة بدعم مستثمرين سعوديين
  • غرف دبي تتعاون مع “أرامكس” لتعزيز الخدمات المقدمة لمجتمع الأعمال
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • معلومات الوزراء يطلق العدد السابع من إصدارته الدورية آفاق صناعية
  • «معلومات الوزراء» يطلق العدد السابع من إصدارته الدورية «آفاق صناعية»
  • “دبي للخدمات المالية” تصدر النسخة الـ8 من تقرير مراقبة التدقيق
  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”
  • تعاون بين جونسون كنترولز العربية والبحري للخدمات اللوجستية وميناء الملك عبد الله لتعزيز التعاون الاقتصادي وتوسيع القدرات التصديرية
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية