تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، محاكمة عاطلين، على خلفية اتهامها بسرقة فتاة وسحلها في أحد الشوارع بمنطقة قصر النيل.

سرقة فتاة وسحلها

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من فتاة يفيد بتعرضها للسرقة بالإكراه خلال سيرها في الشارع، حيث فوجئت بشخصين يستقلان دراجة نارية ويسيران عكس الاتجاه وقام أحدهم خطف حقيبتها مما أدى لسحلها في الشارع، وإصابتها بجروح متفرقة من جسدها.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات بعد تفريغ كاميرات المراقبة أن وراء الواقعة عاطلين، تم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة العامة التي قررت حبسهم بعد تعرف المجني عليها عليهم، ومن جانب آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي ببنى سويف تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية.

في البنوك والسوق السوداء.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023

3 ظواهر جوية تضرب الشوارع.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امن القاهرة جنايات القاهرة سرقة فتاة وسحلها محكمة جنايات القاهرة مديرية امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل

 

اتشحت قرية كفر ميت العبسي، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية  بالسواد عقب إذاعة خبر غرق شابين، داخل فرع النيل خلال الاستحمام، وفشلت محاولات إنقاذ حياتهما وجرى انتشال الجثمانين.

وأكد أحد شهود العيان علي غرق كل من م، م،ا وصديقه م، م، م،  أنهما كان يستحمان في البحر ومنذ انتشار  الخبر أحدث حالة من الصدمة بين كل من يعرفهما، مشيرا إلى أنهما مشهود لهما الأخلاق الحسنة والسمعة الطيبة بين أقرانهم.

الأهالي  بإنتظار استخراج تصاريح الدفن

وينتظر أهالي قرية كفر ميت العبسي، التابعة لمركز قويسنا انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإصدار التصريح بدفن الجثمانين وسط حالة من الحزن بين الأهالي.

حبس سيدة بتهمة قتل طفلتها في المنوفية

وفي وقت سابق  قررت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حبس أم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بإنهاء حياة طفلتها

وكانت قد تمكنت مباحث مركز شبين الكوم فى محافظة المنوفية من إلقاء القبض على سيدة قامت بضرب نجلتها حتى الموت بقرية زوير التابعة لدائرة المركز، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى استقبال المستشفى الجامعى بمدينة شبين الكوم، الطفلة م.س 9 سنوات، طالبة بالصف الثالث الإبتدائى جثة هامدة وقالت أسرتها إن الوفاة طبيعية، وبفحص الجثة تبين وجود خدوش حول الرقبة وتم إبلاغ الشرطة.

قوة من الشرطة تتوجه للمستشفى
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شبين الكوم برئاسة المقدم محمد مغربى وتحت إشراف اللواء محمد خير مدير المباحث، وتم التحفظ على الأم البالغة من العمر 40 عامًا، ربة منزل.

اعترافات تفصيلية للأم 
وبمناقشة الأم اعترفت بقيامها بخنق الطفلة لعدم استجابتها للنزول وشراء وجبة الإفطار وأنها لقيت مصرعها دون قصد منها، مؤكدة على أنها كانت تعنفها كثيرًا بسبب الدروس إلا أنها فى هذه المرة لقيت مصرعها.

 

تم إلقاء القبض على الأم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة الدراجات النارية بحدائق القبة
  • «مشاكل قديمة».. 4 عاطلين يشعلون النيران بمزرعة في الوداي الجديد
  • مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل
  • بعد قليل.. نظر استئناف المتهم بخطف «فتاة مدينة نصر»
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة
  • لـ19 سبتمبر.. تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة إداريا لـ19 سبتمبر
  • القبض على عاطلين بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الجمالية
  • ضبط عاطلين بتهمة حيازة وتزوير محررات رسمية في القاهرة