السومرية نيوز – محليات

نظمت جميع دوائر الدولة وطلبة الجامعات والمدارس في عموم العراق، اليوم الأربعاء، وقفة تضامن وحداد على ضحايا غزة والقصف على مستشفى المعمداني. وقال مراسل السومرية نيوز، إن "موظفي ومنتسبي دوائر الدولة، وكذلك طلبة الجامعات والمدارس، نظموا وقفة تضامن وحداد على ارواح أبناء شعبنا الفلسطيني الذين استشهدوا بالعدوان الصهيوني على المستشفى المعمداني في قطاع غزّة".



ووجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم أمس الثلاثاء، الموظفين والمنتسبين في دوائر الدولة ومرافقها وتشكيلاتها كافة، وطلبة الجامعات والمدارس في عموم العراق، بأداء وقفة تضامن وحداد اليوم الأربعاء الساعة التاسعة صباحا في أماكن الدوام، ولاءً وإجلالاً للأرواح البريئة من أبناء شعبنا الفلسطيني الشقيق، التي سقطت بالعدوان الصهيوني الغاشم على المستشفى المعمداني في قطاع غزّة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، يوم أمس الثلاثاء، عن استشهاد وإصابة 500 شخص في قصف الاحتلال الإسرائيلي مستشفى الأهلي المعمداني.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: دوائر الدولة

إقرأ أيضاً:

حقيقة تبكير موعد صرف معاش تكافل وكرامة يوليو 2024

حقيقة تبكير موعد صرف معاش تكافل وكرامة يوليو 2024 هي من أكثر الأمور التي تزايدت عنها عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة، مما يعكس اهتمام وبحث عدد كبير من المواطنين، ويأتي ذلك خاصة بعد قرار وزارة التضامن بتبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024. 

فهل سيتم تطبيق قرار التبكير على معاش تكافل وكرامة لشهر يوليو أم لا؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية...

حقيقة تبكير موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2024

وكانت وزارة التضامن الإجتماعي أكدت عدم صحة الأخبار التي يتم تداولها بشأن تبكير موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر يوليو 2024، ومن المقرر أن يتم صرفه في الموعد الرسمي له دون تأخير هو 15 من يوليو 2024.

 

جدير بالذكر فقد تم تعيين الدكتورة مايا مرسي كوزيرة للتضامن الإجتماعي عوضًا عد الدكتورة “نيفين القباج”، والتي أعلنت أنها سوغ تسعى بكافة جهودها للإهتمام بملف الحماية الإجتماعية والذي سوف يظل على رأس أولوياتها خلال الفترة المقبلة.

 

وأعلنت وزارة التضامن الإجتماعي عن تخصيص رابط الكتروني للإستعلام عن معاش تكافل وكرامة الذي يمكن للمواطن الإستعلام عن الطلب المقدم دون الحاجة للخروج من المنزل، وإليكم الخطوات….

جدول صرف معاشات تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة 2024 تبكير معاشات شهر يوليو تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة 2024 هل يجوز الجمع بين الدعم النقدي المشروط وغير المشروط "تكافل وكرامة" بالضمان الاجتماعي الموحد؟ برنامج تكافل وكرامة، طريقة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامه 2024… فرحة ملهاش حدود رابط الإستعلام عن معاش تكافل وكرامة يوليو 2024زيارة موقع وزارة التضامن الإجتماعي على الإنترنت.اضغط على برنامج تكافل وكرامة.ادخل الرقم القومي للمواطن المكون من 14 رقم.بعد ذلك اضغط على أيقونة “استعلام”.سوف تظهر لك حالة الطلب المقدم سواء بالقبول أو الرفض.شروط التسجيل في برنامج تكافل وكرامةأن يكون المتقدم مصري الجنسية.وأن يكون مقيم في مصر إقامة دائمة.ألا يكون للمتقدم دخل شهري ثابت.ويكون المتقدم لا يزيد سنه عن 60 عام ولا يقل عن 18 عام.

 

 

مقالات مشابهة

  • في العراق فقط.. الاغنياء يتعالجون على نفقة الدولة والفقراء ينتظرون الموت!
  • أبناء ريمة يحتشدون في 26 ساحة تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرةً لغزة
  • 10 مسيرات جماهيرية حاشدة في تعز تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة في غزة
  • حقيقة تبكير موعد صرف معاش تكافل وكرامة يوليو 2024
  • طارق صالح يعلن عن مشروع لتوحيد تعز وربط المحافظة بعموم مناطق اليمن
  • السوداني يدعو إلى تعضيد أسس الدولة وسيادة القانون والدستور
  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • حدث في 8 ساعات| توجيهات السيسي للحكومة الجديدة وضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية والمدارس
  • العطل في العراق.. فرحة الموظفين وخسائر بالمليارات
  • العراقيون يهبّون للدفاع عن قضاءهم.. صرخة وطنية ضد الهيمنة الأمريكية