يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي جماهيري بأبو ظبي، وذلك شهر نوفمبر المقبل، وتحديدا يوم السبت 4 نوفمبر.

ومن المقرر أن يقدم هاني خلال حفله باقة مميزة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يعشقها الجمهور.

وكان هاني شاكر قد دعم القضية الفلسطينية مؤخرا حيث نشر على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، جزءا من الأوبريت الغنائى "الضمير العربى"، ليشارك به جمهوره لدعم القضية الفلسطينية.

وعلق أمير الغناء العربي على الفيديو بكلمات من الأوبريت، قائلا: "أنا عربى ورافض صمتى، كاتم احساس جوايا، والشعب العربى فى صفى هقول ويرد ورايا، ماتت قلوب الناس ماتت فيها النخوه، يمكن نسينا فى يوم إن العرب أخوه".

يذكر أن الفنان هانى شاكر طرح مؤخراً أغنية "قليل البخت" على كل منصات السوشيال ميديا وموقع "اليوتيوب"، كلمات الشاعر كريم حكيم، ألحان مصطفى شكرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هاني شاكر حفل هاني شاكر أبو ظبى

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الأولى لملتقى القاهرة الدولي للحكي .. نوفمبر المقبل

تنطلق في الدورة الأولى لـ"ملتقى القاهرة الدولي للحكي"، في نوفمبر المقبل، كأول فعالية تحتفي بفن الحكي، وتقدم للجمهور حكائين من مختلف دول العالم، يقدمون نماذج متنوعة من فن الحكي.


تتضمن الفعالية ورش عمل، وأنشطة تفاعلية متعددة، تحتفي بالتواصل البشري عبر الحكاية، وتعزز الشعور بالتبادل الثقافي بين الحضارات المختلفة .


الملتقى ينطلق تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارات و مؤسسات مصرية و دولية أخري ، وبمبادرة من صناعه المخرج عادل حسان - رئيس الملتقى، والممثل والحكاء المصري محمد عبدالفتاح"كالا" - المدير الفني، والممثلة والناشطة الثقافية مني سليمان مديرا تنفيذيا للملتقى ، و يرأس لجنته العليا الإعلامي د. محمد فتحي - رئيس مجلس أمناء مؤسسة اسمعونا ، الشريك المؤسس للملتقى .


يقول عادل حسان إن الملتقى ينطلق ارتكازا على قوة الحكي،باعتباره شكلا مهما للتواصل البشري،ويتبناه كأداة للتعبير عن الذات، معتمدا تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المحلية و الدولية .


وأضاف:"يتضمن الملتقى عددا من الأنشطة والأقسام والفاعليات سنعلن عنها تباعاً" ويقام الملتقى من خلال شراكة بين مؤسسات "إسمعونا"و"بيت الحواديت"و"وصلة للفنون" مستفيدا من إمكانيات هذه المؤسسات لصناعة حدث فريد من نوعه ، تتوزع أنشطته وفعالياته علي محافظات القاهرة ، الفيوم ، البحيرة ، الإسماعيلية، أسيوط ، سوهاج ، الأقصر .
المدير التنفيذي للملتقي مني سليمان قالت إن الدورة الأولي تستضيف خمس حكائين دوليين، وتقدم عروضها بعدة لغات،لتلبية احتياجات الجمهور المتنوع.
ومن المقرر أن يعلن الملتقي خلال أيام عن تشكيل مجلس الأمناء الذي سيتولي وضع السياسات المستقبلية للملتقى الذي يحظى باهتمام واسع بعد حصوله علي موافقة اللجنة الدائمة للمهرجانات بوزارة الثقافة .

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر ومروان خوري يحييان حفلا غنائيا في بيروت
  • هاني شاكر ومروان خوري يغلقان شوارع بيروت في حفل استثنائي
  • انطلاق الدورة الأولى لملتقى القاهرة الدولي للحكي .. نوفمبر المقبل
  • مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان العلمين
  • تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد
  • فرقة نهاوند تحيي حفلا غنائيا في الساقية.. الليلة
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم