ترأس اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اجتماع المجلس التنفيذي؛ لمناقشة موقف المشروعات والأعمال التي تجرى على أرض المحافظة، كما أكد أهمية الالتزام بخدمة المواطنين وتحسين جودة الحياة في المحافظة.

وفي بداية الاجتماع، أكد المحافظ أهمية متابعة الأوضاع الخدمية وضرورة توفير السلع الغذائية والاستعدادات لفصل الشتاء وموسم الأمطار.

 وأصدر توجيهاته لرؤساء المدن بالتفاعل مع مشاكل المواطنين أسبوعيًا والعمل على حلها، مشددًا على أهمية النظافة العامة ومتابعة أعمال شركات النظافة.

وأشار المحافظ إلى ضرورة مراقبة الأسواق يوميًا وضمان توفر السلع الغذائية بأسعار معقولة، مشددا على فتح منافذ تنافسية في جميع مدن المحافظة للحد من جشع التجار والاحتكار.

وأكد المحافظ أهمية متابعة صلاحية الطرق، ووضع علامات إرشادية وتحذيرية؛ لضمان سلامة المواطنين عليها.

ووجه المحافظ بتحسين خدمات الرعاية الصحية ومتابعة توفر الأدوية والأمصال في المستشفيات والوحدات الصحية.

وفي الختام، شكر المحافظ جميع الحضور، كما كرَّم أوائل الدورات التدريبية بمركز سقارة لتنمية المهارات، معربًا عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مستقبلهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إجتماع المجلس التنفيذي البحر الأحمر الرعاية الصحية المستشفيات تحسين جودة الحياة توفير السلع الغذائية خدمة المواطن

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط

 

 

 

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة بوفد رفيع المستوى برئاسة سعادة سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، في أعمال اجتماع الدورة الـ69 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني، الذي عقد في مدينة الرباط بالمملكة المغربية يومي 1 و2 يوليو الجاري.

وتأتي اجتماعات المجلس التنفيذي قبل انعقاد أعمال الجمعية العمومية، التي ستشهد تجديد انتخاب أعضاء المجلس التنفيذي للمنظمة.

وقال سعادة سيف محمد السويدي إن اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني تمثل المنصة الأهم لمناقشة الملفات ذات الأولوية على أجندة التعاون العربي في قطاع الطيران المدني، ودراسة الفرص والتحديات، ومناقشة سبل التطوير المتاحة، ورفعها إلى الجمعية العمومية لاتخاذ قرارات تدعم وتخدم مصالح الدول الأعضاء وتعزز من دور ومكانة المنظمة إقليميا وعالميا.

ويشمل جدول أعمال الاجتماع التاسع والستين للمجلس التنفيذي للمنظمة متابعة القرارات والتوصيات الصادرة عن المجلس التنفيذي في الدورة السابقة، واستعراض تقرير المدير العام للمنظمة، إلى جانب اعتماد توصيات لجان النقل الجوي، والملاحة الجوية، والسلامة الجوية، وأمن الطيران، والبيئة، وكذلك المصادقة على توصيات لجنة الخبراء المعنية بتطوير عمل المنظمة العربية للطيران المدني، ومناقشة المستجدات الأخيرة للمقر الجديد للمنظمة.وام


مقالات مشابهة

  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع «تنفيذي الشارقة»
  • الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • ماذا يريد المواطنون من الحكومة الجديدة؟.. تطبيق خطة للنهوض بالتعليم أبرز الآمال
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة