(عدن الغد)خاص:

شهدت مدارس سالم بن محفوظ الأهلية حفلا تكريميا للمتميزين من المعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات بالمدارس تزامنا مع فعاليات واحتفالات المدارس باليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر كل عام.

وفي الحفل ألقى مدير عام المدارس الأستاذ محمد حسان كلمة رحب فيها بمعلمي وموظفي المدارس مهنئهم باليوم العالمي للمعلم، مشيدا بدور المعلم وأهميته وعظيم دوره وتأثيره في الحياة حاثهم على استشعار المسئولية والدور العظيم الذي يقومون به ، مؤكدا بأن هذا الحفل تتويجا لجهودهم واهتمام إدارة المدارس بالمعلم الذي يعد ثمرة نجاح وتميز لبناء المخرجات التعليمية بالمدارس، شاكرا أسرة آل بن محفوظ ومجلس الأمناء وإدارة مؤسسة العون للتنمية على مساندتهم ورعايتهم ودعمهم لهذا الصرح التربوي التعليمي، مثمننا الجهود المنظمة لنجاح هذا الحفل التكريمي.

إلى جانب ذلك كلمة المعلمين والمعلمات ألقاها نيابه عنهم الأستاذ مصطفى غانم بعث فيها عددا من الرسائل إلى زملائه مهنئهم بيومهم العالمي الذي يأتي تتويجا لجهودهم في بناء الأجيال وغرس القيم والسلوكيات الايجابيه في الطلاب والطالبات، وإلى مؤسسة العون وإدارة المدارس على تقديمهم كافة التسهيلات وتأهيلهم المستمر للمعلم بالمهارات التي تسهم في نجاح العملية التعليمية بالمدارس.

وتخلل الحفل أنشودة عن المعلم ألقاها المنشد الأستاذ صالح جهرور  وقصيدة شعريه عن المعلم للأستاذ الحاج المشطي، وفقرة تكريمية للفائزين في مسابقة الموظف المتفاعل على مواقع التواصل الخاصة بالمدارس التي نظمها قسم الإعلام والعلاقات العامة بالمدارس، إلى جانب ذلك تكريم المتميزين في قسم الإدارة العامة والأقسام المدرسية.

ويأتي هذا الحفل بتنظيم قسم شئون الموظفين بإدارة الشئون الإدارية وقسم الأنشطة العامة بالمدارس للعام الدراسي 2023-2024م.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط مدارس مطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، اليوم الأربعاء، أعمال النظافة العامة وحملات رفع اشغالات الطريق المخالفة حول المدارس بنطاق المدينة؛ استعدادا لانطلاق العام الدراسي الجديد، وحرصا على توفير سبل الراحة للطلاب وانتظام سير العملية التعليمية، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

رئيس مدينة مرسى مطروح: جاري الانتهاء من رفع كفاءة الملاعب الترابية للمدراس 

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه جارٍ الانتهاء من رفع كفاءة الملاعب الترابية للمدراس، بالإضافة إلى إستمرار أعمال التجميل والتشجير بنطاق المدينة، من خلال قص وتقليم أشجار ونخيل الزينة داخل أسوار المدارس بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بمطروح.

رئيس مدينة مرسى مطروح يوجه بتكثيف أعمال النظافة 

ووجه جاب الله لنواب رئيس المدينة والأحياء بتكثيف أعمال النظافة العامة حول المدارس بكل حي ومنع تواجد اشغالات طريق مخالفة، أو السماح بوجود عربات متحركة للباعة أمام أسوار المدارس وإن وجدت يتم مصادرتها فورا؛ حفاظا على أرواح أبنائنا طلاب المدارس، كما وجه لإدارة التشجير بمجلس المدينة بتقليم الأشجار المرتفعة خارج أسوار المدارس ضمن أعمال التجميل الجارية بالتنسيق مع إدارة مطروح التعليمية. 

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح المواطنين بالحفاظ على المظهر الحضاري بمحيط المدارس، والتعاون مع جهاز النظافة وعدم إلقاء القمامة بجوار أسوار المدارس حفاظا على صحة الطلبة، بإلقاء القمامة داخل الصناديق، فيرجي عدم إلقاء المخلفات خارج الصناديق، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد السيارات التي تلقي القمامة في الشوارع.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح؛ بمتابعة سير العمل برفع كافة أنواع الاشغالات المخالفة ورفع معدلات النظافة العامة حول المدارس قبل انطلاق العام الدراسي الجديد .

تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الاشغالات بمحيط مدارس مطروح IMG-20240918-WA0013 IMG-20240918-WA0014 IMG-20240918-WA0022 IMG-20240918-WA0011 IMG-20240918-WA0020 IMG-20240918-WA0009 IMG-20240918-WA0021 IMG-20240918-WA0018 IMG-20240918-WA0019 IMG-20240918-WA0016 IMG-20240918-WA0017 IMG-20240918-WA0015

مقالات مشابهة

  • «المصرية لعلوم الطيران» تنظم حفلا لاستقبال دفعة جديدة من الطلاب
  • الموسيقار عمر خيرت يحيي حفلا في الشيخ زايد الليلة.. «كامل العدد»
  • «هيبة المعلم ومفاجآت السنة الجديدة والثانوية العامة».. تصريحات نارية من وزير التعليم بشأن المنظومة التعليمية في مصر
  • عدن .. قسم التاريخ بكلية الآداب يقيم حفلاً تكريمياً لأساتذته وطلابه المتميزين
  • وزير التعليم: 90% من مدارس مصر أصبحت الكثافة فيها 50 طالبا فقط بكل فصل
  • محافظة الجيزة تطلق مبادرة لتطوير الشوارع المحيطة بالمدارس
  • تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط مدارس مطروح
  • الجيزة تطلق مبادرة لرفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمدارس قبل بدء الدراسة
  • التعليم تُقرر دفع طلاب المدارس الخاصة والدولية 10 جنيهات لصندوق رعاية مدارس مصر
  • غضب بين أولياء الأمور بالدقهلية بسبب غلق المدارس