اقترحت روسيا إضافة التنديد بالهجوم على مستشفى شمالي قطاع غزة والذي أسفر عن مقتل المئات إلى القرار الذي صاغته البرازيل ومن المقرر أن يصوت عليه مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة اليوم الأربعاء.

وقال نائب مبعوث روسيا لدى الأمم المتحدة دميتري بوليانسكي عبر تطبيق تليغرام «اليوم استكملنا التعديل المتعلق باستنكار الغارات على غزة بالتنديد بالغارة على المستشفى الأهلي العربي».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني غزة فلسطين اسرائيل الاعتداء على غزة حرب فلسطين الحرب على غزة

إقرأ أيضاً:

بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق

أشاد المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالمبادرة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب الجديدة في التمثيل خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه تشبه السحر.

وشارك عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بنشتغل سنين على أمل نشوف لحظات السحر، إبداع خام وخيال صادق يخليك تنسى الوقت والمكان وتنسى نفسك، حتى لو كان للحظة، وحبك للمشروع بيكون على قدر عدد اللحظات ديه فيه، وأنا بحب مشروع كاستنج، لهذه الأسباب».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وفي وقت سابق، أعلن عمرو سلامة، عن بدء تصوير «كاستينج»، والذي يعد أحدث مشروعات الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية، وذلك لاختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية.

وشارك عمرو سلامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلق: «بدء تصوير كاستينج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية، وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل».

آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، يعكف المخرج عمرو سلامة، على تصوير فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع النجم محمد إمام، في الفترة الحالية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضاًعمرو سلامة يكشف عن مشاركة فيلم «ستين جنية» في مهرجان الفيلم العربي بتورونتو

عمرو سلامة يدعم مبادرة المتحدة لاكتشاف المواهب الجديدة (صورة)

عمرو سلامة يوجه رسالة لجمهوره: «اقبل أو انسحب» (صور)

مقالات مشابهة

  • «تايم»: التصعيد الروسي ضد الغرب.. هل نحن على حافة حرب نووية؟
  • بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق
  • مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن تلكؤ انجاز مشروع مستشفى الزبير
  • «صحة الخرطوم» تتهم الدعم السريع بقصف مستشفى للأطفال بأمدرمان
  • طريقة عمل سلطة الكول سلو.. منعشة ولذيذة لإضافة نكهة مميزة إلى وجباتك
  • برلماني روسي: موسكو تدرس نشر صواريخ في كوبا
  • مستشفى عبود بعدن يستعد لبدء مشروع زراعة الكلى والكبد
  • لجنة متابعة الأجهزة الرقابية النيابية تبحث تعزيز التعاون مع روسيا
  • الأمن الروسي: الفرنسي لوران فيناتييه تجسس على روسيا لمصلحة الاستخبارات الغربية
  • مرسوم رئاسي برازيلي يخلد ذكرى بيليه