كشف حسين لبيب، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، عن موقفه من احتمالية عودة إمام عاشور لاعب الأهلي الحالي، لصفوف الفريق الأبيض مستقبلًا، مشيرًا إلى أنه كان يرغب في البقاء بصفوف كتيبة القلعة البيضاء، لكنه تعرض للظلم من قبل الإدارة السابقة، التي أجبرته على الرحيل.

وقال حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية: عودة إمام عاشور للزمالك من عدمه أمر يعود للمدير الفني.

وأضاف: الجمهور قد يغضب حينما أقول ذلك، لكن إمام عاشور تعرض للظلم من قبل إدارة الزمالك السابق.

وتابع: إمام عاشور لم يكن يريد الاحتراف في الدنمارك، وكان يرغب في البقاء داخل الزمالك، ولكن المسئولين في النادي هم من دفعوه للرحيل، وأنا عارف هو قد إيه زملكاوي.

وردّ حسين لبيب على سؤال حول موقفه من عودة إمام عاشور لو تنازل عن أموال للزمالك قائلاً: أتحفظ على الإجابة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلى ادارة الزمالك امام عاشور رئيس نادي الزمالك عودة إمام عاشور صفوف الزمالك منصب رئيس نادي الزمالك نادي الزمالك دفع حسين لبيب جاب عودة إمام عاشور حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة

استقالت معلمة من وظيفتها بمدرسة ثانوية في ولاية نيو جيرسي الأميركية، وذلك بعد رد فعل عنيف مثير للجدل يتعلق بالحرب بين إسرائيل وحماس خلال إحدى الحصص الدراسية، وفقا لموقع "إن جيه" الإخباري.

وتعود تفاصيل القضية إلى يوم 30 مايو الماضي عندما كانت معلمة تاريخ بمدرسة "فورت لي" الثانوية في نيو جيرسي تصف حماس على أنها "حزب سياسي وحركة مقاومة تتخذ من غزة مقرا لها".

ولم يكشف الموقع الإخباري المتخصص بأخبار ولاية نيو جيرسي المحلية عن هوية المعلمة وسط تقارير تفيد بأن تلقت تهديدات بالقتل.

وفي 3 يونيو، وافق مجلس التعليم في "فورت لي" على استقالة المعلمة بأغلبية على الرغم من أن اثنين من أعضاء مجلس الإدارة صوتا ضد القرار.

ولم يستجب مشرف مدرسة "فورت لي"، روبرت كرافيتز، ولا أعضاء مجلس إدارة المدرسة، الأربعاء، لطلبات التعليق على قرار استقالة المعلمة أو الدرس. كما لم ترد المعلمة على رسائل موقع "إن جيه" للتعليق.

وتصنف وزارة الخارجية الأميركية حركة حماس الفلسطينية المسلحة على أنها منظمة إرهابية منذ عام 1997.

إلى ذلك، انتقد بعض أفراد مجتمع "فورت لي" مجلس إدارة التعليم خلال اجتماع في 24 يونيو للسماح للمعلمة بالاستقالة، بحجة أنه كان ينبغي طردها بدلا من ذلك.

ودعا متحدثون آخرون بينهم اثنان من الحاخامات المحليين في المعابد اليهودية بالمنطقة، المسؤولين إلى إصدار بيان يدين رسميا الخطاب المستخدم في الدرس المثير للجدل بين إسرائيل وحماس.

ويعتبر الجدل الدائر في "فورت لي" أحدث خلاف في مدارس نيو جيرسي حول الحرب بين إسرائيل وحماس، التي بدأت في 7 أكتوبر بعد هجمات مسلحي الحركة الفلسطينية على إسرائيل.

وكانت هناك خلافات في المدارس الثانوية حول الإضرابات المؤيدة للفلسطينيين والاشتباكات في حرم الجامعات بسبب الاحتجاجات والمخيمات التي قام بها النشطاء عقب الحرب المدمرة المستمرة منذ نحو 9 أشهر.

مقالات مشابهة

  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • حاوي الزمالك يهدد لبيب.. ماذا حدث؟
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي