تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين، خلال الوقفة التضامنية التي أقامتها نقابة المهن التمثيلية اليوم لنجوم الفن لاظهار دعمهم للقضية الفلسطينية الذي شغلت الرأي العام مؤخرًا.

 

 وحضر عدد كبير من الفنانين الوقفة أبرزهم حمادة هلال وخالد الصاوي ونرمين الفقي ومحمد الصاوي وهند عاكف وهاجر عفيفي وسلوى عثمان وسيد رجب وأحمد بدير وعدد كبير من النجوم، حيث أصدر الاتحاد العام بيان يوضح فيه مشاركته في الوقفة الاحتجاجية التي اقيمت في الثامنة مساء أمس، بينما أعلنت نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة مشاركتهم في هذه الوقفة الاحتجاجية التي ستقام من أجل دعم القضية الفلسطينيية".

 

وتحدثت رانيا محمود ياسين قائلة: "ربنا يرفع عنهم البلاء ويرفع عنهم هذا الكرب، بنطالب وبنناشد ونحل أن لازم المعونات توصل للشعب الفلسطيني وتدخل المساعدات من معبر رفح لأن اللي بيحصل ده حرب إبادة ضد كل الأعراف ضد كل الأديان وكل القيم واللي بيحصل ده عمري ما سمعت عنه في أي حرب منذ بدأ الإنسانية".

 

 ما هي الرسالة التي وجهتها رانيا محمود ياسين إلى أهل غزة؟

 

ووجهت رسالة إلى أهل غزة قائلة: "وبشر الصابرين، هما صابرين وصامدين وواقفين مع قضية بلدهم من سنين طويلة واللي بيحصل فيهم ده قمة الإبتلاء، ف إن شاء الله ربنا هينصرهم ويدخل شهدائهم الجنة ويرفع البلاء عنهم يارب"

 ما رأي رانيا محمود ياسين من موقف محمد صلاح؟

 

وعن رأيها في موقف محمد صلاح قالت: "أنا مش بحب ادخل في آراء حد بس كل واحد له حساباته الخاصة وأنا معرفش حسابات محمد صلاح هي ايه".

 

وعن الشخصية الدرامية التاريخية التي تريد تقديمها أوضحت قائلة: "كل شخص في المقاومة النهاردة يشرف أن نقدم سيرته الذاتية في عمل درامي سواء رجل أو امرأة، والشعب ده عنده قصص درامية كثيرة جدًا نقدر كلنا والعالم العربي نعمل منه أعمال كثيرة، ونقدم دورهم الكبير في المقاومة، وانا أبويا كان بيغار جدًا على القضية الفلسطينية وعلمنا ده".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوقفة التضامنية القضية الفلسطينية رانيا محمود ياسين رانیا محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها

أنهت الفنانة رانيا فريد شوقي تعاقدها مع شركة السوشيال ميديا المسؤولة عن إدارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت رانيا فريد شوقي من خلال منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن سبب اتخاذها هذا القرار قائلة «أنا بعتذر لو كان في أي حاجة على صفحتي ضايقت حد حتى ولو على سبيل الهزار للأسف كنت بتعامل مع شركة للسوشيال ميديا كانت المسؤولة عن كل accounts الخاصة بي واليوم تم إنهاء التعامل معاهم بعتذر للمرة الثانية».

آخر أعمال رانيا فريد شوقي

وكانت مسرحية «مش روميو وجوليت»، آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي، وقصتها مستوحاة من مسرحية «روميو وجوليت» للمؤلف وليم شكسبير، وهي من إعداد المؤلف محمد السوري وصياغة الشاعر أمين حداد، وتلحين وتوزيع المؤلف الموسيقي أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، وجرافيك محمد عبد الرازق، وإضاءة ياسر شعلان، وإخراج المخرج المسرحي عصام السيد.

ويضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت، كل من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

اقرأ أيضاً«العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)

حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»

مقالات مشابهة

  • رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية الدكتور محمد البحيصي لـ”الثورة”: المقاومة بخير وتنتصر كل يوم والموقف اليمني فاق التوقعات
  • رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • ماجد المهندس يطلق «لو زعلان» من «جوازة توكسيك» باللون المصري (فيديو)
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • "لعبة النهاية" و "أوبرا العتبة" على الطليعة الخميس المقبل
  • لعبة النهاية وأوبرا العتبة على الطليعة الخميس
  • الخميس.. "لعبة النهاية" و"أوبرا العتبة" على مسرح الطليعة
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي
  • اغتيال ياسين عقل في حركة فتح الفلسطينية