باسم يوسف "فضح إسرائيل" و"دافع عن فلسطين" بالنكتة والسخرية (شاهد بالفيديو)، أطل الإعلامي باسم يوسف ضيفا مع المذيع بيرس مورجان، في حوار شديد حول الأحداث التي تحدث في فلسطين مع إسرائيل، أظهر بها الأول تعاطفه مع القضية الفلسيطينية، وسخر من إسرائيل في عدة مرات بحواره.

أقرأ أيضًا.. عاجل| "إعادة النظر الغرب".

. الأزهر الشريف يوجه نداء هام إلى الأمة العربية بعد قصف مستشفى المعمداني

باسم يوسف "فضح إسرائيل" و"دافع عن فلسطين" بالنكتة والسخرية (شاهد بالفيديو)

وتحدث باسم يوسف من خلال حوراه مع بيرس مورجان في البرنامج وبدأ حديثه قائلًا: "بالأيام الأخير فقدنا أنا وزوجتي، الإتصال مع عائلتها في غزة فهي فلسطينية، لكن ليس هناك داعي للقلق اعتدنا على قتل البشر ثم تهجيرهم أصبح أمر معتاد".

وأضاف: "وفي الحقيقة أن الفلسطينيون لا يموتون بل يستمرون في العيش، حيث اعلم كل ذلك لأنني متزوج واحدة منهم، وحاولتهم قتلها عدة مرات وفشلتم".

باسم يوسف "فضح إسرائيل" و"دافع عن فلسطين" بالنكتة والسخرية (شاهد بالفيديو)باسم يوسف يسخر من إسرائيل بطريقة النكتة 

وتظاهر باسم يوسف كأنه مواطن إسرائيلي من خلال البرنامج، ويتحدث مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقال:- " السيد بنيامين نتنياهو، لقد صوت لك، لأنك وعدتنا بالسلام والتفاوت والأمن".

وأضاف: "وفي 7 أكتوبر هؤلاء حركة حماس، ذهبوا للدفاع وهذا يخضع لحماية لحراسة مشددة بشكل منتظم، عادة إذا كان هناك مثل حمامة يقترب منه، تطلق عليه النيران، لكن دخل هؤلاء الناس، وذهبوا لمدة 6 ساعات، قبل وصول دفاعات الجيش الإسرائيلي، وهم منتشرون يقاتلون أصدقائنا، عائلاتنا، ويخطفون أطفالنا، جداتنا".

عاجل - هجوم مصري عنيف على إسرائيل بعد مجزرة مستشفى المعمداني الكارثية "لن تموتي يا صغيرتي".. مسن يحتضن حفيدته ويوجه لها رسالة تهز القلوب في مستشفى المعمداني باسم يوسف يوجه "رسالة مثيرة" لإسرائيل ويفتح النار على "حماس"

وتابع تظاهره كأنه مواطن إسرائيلي قائلًا: "أود أن أسأل رئيس الوزراء الإسرائيلي سؤال، بعد أن كسر إسرائيل، لدينا المحاكم عليا ماذا ستفعل مع الأموال الذي تعطى لك إلى الولايات المتحدة والدول أيضًا".

واستطرد تظاهره قائلًا: "أنتم تقصفون غزة، لا يوجد أي اعتبار لرهائننا وشعبنا، لقد سمعت إشاعة إنك تفعل ذلك، لقد تركت ذلك وتقفون غزة وتدفعهوهم إلى سيناء، ولم أصدق ذلك، لقد كنت مثل وليس رئيس وزرائي، لا يمكنه أن يفعل ذلك".

باسم يوسف يُهين إسرائيل برسائل نارية "هو إحنا عبط بقا"

ثم شاهدت بعد ذلك مقابلة مع داني ايلون مستشارك الرئيسي كان أيضًا إسرائيلي سفير لدي الولايات المتحدة، هل تعلم ماذا قال السيد رئيس الوزراء؟، قال أن الحل لهؤلاء الفلسطينيين الذهاب إلى أرض سيناء الواسعة والسكن بها، مؤقتًا حتى نيني غزة ثم تعود مرة أخرى"، معلقًا: "هو إحنا عبط بقا، رأينا هذا الفيلم من قبل".

أكمل تظاهره قائلًا: "عندما رأيت هذا لم استطع أن أشرح لبلدي أيها الزملاء كيف حال حكوماتنا الإسرائيلية، هو مقايضة حياة من البشر على قطعة أخرى من الأرض، وكمواطن إسرائيلي أحتاج إلى محاسبة حكومتي، وكمواطن أمريكي أريد أن أعرف، كل هذة الأموال الذي نعطيها لإسرائيل، نحن نمنحهم 4 مليار دولار كل عام وقال بايدن أنه أفضل إستثمار قامت به أمريكا على الإطلاق، حسنًا، إذا كنت مكان بايدن كنت سأخبر نتنياهو إنني أكره الإستثمار السيئ".

باسم يوسف "فضح إسرائيل" و"دافع عن فلسطين" بالنكتة والسخرية (شاهد بالفيديو)باسم يوسف يسخر من إسرائيل بسبب فلسطين

واستكمل: "المشكلة إن إسرائيل تضع نفسها دائمًا الضحية، لم أرى أبدا ضحية تضع المتضهد لهم في الحصار والقصف عليهم، وتريد منك أن تصدق أنهم ضحية التعامل معهم صعب للغاية، علاقة إسرائيل كأنها مع مريض نفسي نرجسي تأذي بوحشيه وتعود تبكي وتلومك".

أحمد صيام: "أطالب اتحاد النقابات بإنتاج أوبريت للقضية الفلسطينية ويترجم بكل اللغات" (فيديو) سامح شكري: تهجير أهالي غزة إلى مصر يخالف القانون الإنساني ولن نسمح به عاجل - ردود فعل دول العالم على مجزرة مستشفى الأهلي المعمداني جيش الاحتلال يقصف مستشفى الأهلي المعمداني في غزة

وطالت صواريخ جيش الاحتلال الإسرائيلي مستشفى الأهلي المعمداني إحدى مستشفيات قطاع غزة مساء أمس الثلاثاء فقد قُصفت المستشفى، ووقع على إثرها عدد كبير من الشهداء والضحايا الفلسطينيين بعد المجزرة والكارثة الإنسانية، حيث زاد عددهم فوق 500 شهيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين مع إسرائيل إسرائيل الفلسطينيون باسم يوسف بنيامين نتنياهو حركة حماس الجيش الإسرائيلي الإسرائيلي إسرائيل غزة الولايات المتحدة الفلسطينيين الإسرائيلية إسرائيلي أمريكي لإسرائيل بايدن نتنياهو إسرائيل إسرائيل مستشفى الأهلي المعمداني مستشفيات قطاع غزة باسم يوسف فلسطين القضية الفلسطينية غزة اسرائيل اخبار فلسطين آخر أخبار فلسطين وإسرائيل فلسطين وإسرائيل مستشفي الأهلي المعمداني مستشفى المعمداني جريمة مستشفى المعمداني قصف مستشفى المعمداني بغزة قصف مستشفي الاهلي المعمداني شهيد قطاع غزة احداث غزة أخبار غزة الآن مباشر اخبار غزة شاهد بالفیدیو باسم یوسف قائل ا

إقرأ أيضاً:

أتراك يرفعون علم فلسطين ولافتة تضامنية مع غزة على أشهر جسور إسطنبول (شاهد)

علق ناشطون أتراك مناصرون لفلسطين العلم الفلسطيني ولافتة تحمل عبارة :تحيا غزة" على جسر شهداء 15 تموز /يوليو فوق مضيق البوسفور في مدينة إسطنبول، في خطوة تهدف إلى تسلط الضوء على استمرار حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأظهرت لقطات مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، الجمعة، العلم الفلسطيني معلقا فوق الجسر الشهير بإسطنبول وعليه رسم لـ"حنظلة" الأيقونة الفلسطينية التي رسمها ناجي العلي في كاريكاتيراته.

15 Temmuz Şehitler Köprüsü'ne' Hanzala' ve' Çok Yaşa Gazze' pankartı asıldı. Günlük olayların Gazze'de yaşanılan alçak Siyonist soykırımı unutturmasına izin vermeyelim. pic.twitter.com/TgW3i6K05A — Hasan Kaçan (@hetenketenabi) September 20, 2024 Filistin bayrağı ve Hanzala, 15 Temmuz Şehitler Köprüsünde.
Düşünen, asan, emek harcayan herkesten Allah razı olsun. @hetenketenabi pic.twitter.com/OOT0qSzrqe — Mustafa ÖZEL (@h_mustafaozel) September 19, 2024
كما تظهر بجانب العلم لافتة كتب عليها عبارة "تحيا غزة"، وذلك على وقع تواصل العدوان الوحشي على القطاع الفلسطيني منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر عام 2023.

وجاءت الخطوة بتنسيق من مؤسسة الفن الحديث التركية، حيث قال رئيسها حسن كاتشان، إنهم هدفوا إلى "لفت الانتباه إلى الإبادة الجماعية التي تمارسها إسرائيل في قطاع غزة منذ عام".


وأضاف في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "يني شفق" التركية، أن "بعض القضايا التي تطرأ بين الحين والآخر وتثير حساسية المجتمع قد تجعلنا ننسى قضية غزة أو تضعها في الخلفية في أذهاننا. ولهذا السبب، كمؤسسة الفن الجديد، وحتى لا ننسى غزة من وجهة نظر  الفن، وبدعم من أعضاء مؤسستنا، قررنا تعليق رسم حنظلة، وهو رمز القضية الفلسطينية، كعلم على جسر شهداء 15 يوليو".

كما شارك كاتشان صورة تظهر العلم الفلسطيني فوق الجسر الشهير، وقال في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، "دعونا لا ندع الأحداث اليومية تجعلنا ننسى الإبادة الجماعية الصهيونية الدنيئة في غزة".


ولليوم الـ350 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة ومراكز الإيواء والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة، إلى ما يزيد على الـ41 ألف شهيد، وأكثر من 95 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تشعل الجبهة الشمالية.. مقتل إبراهيم عقيل وقيادات بارزة في حزب الله
  • بالفيديو.. لاعب أوروبي يرفض اللعب لفريق إسرائيلي بسبب فلسطين
  • شاهد..غرفة عمليات طوارئ منذ بدء الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على لبنان
  • قبرص تبدي استعداداً للوساطة بين إسرائيل وحزب الله
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان علي الشيخ.. زواج أسطوري جديد لرجل أعمال سوداني بالقاهرة وسط رقصات رومانسية من العروسين
  • حارس مرمى ريال بيتيس يدعم تير شتيجن
  • شاهد بالفيديو.. خريجة سودانية تفقد السيطرة على نفسها وتدخل في وصلة رقص هستيرية تعبيراً عن فرحتها بتخرجها من الجامعة
  • أتراك يرفعون علم فلسطين ولافتة تضامنية مع غزة على أشهر جسور إسطنبول (شاهد)
  • فلسطين.. مروحية إسرائيلية تقصف محيط مستشفى العودة بمخيم النصيرات
  • شاهد بالفيديو.. ياسر العطا: “بل بس”