أعلن الدكتور عاصم محمود قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف في محافظة أسيوط، عن تسليم العمال الجدد بالإدارات الفرعية العمل، حيث بلغ عددهم 34 عاملا، وذلك في حضور قيادات مديرية الأوقاف بالمحافظة.

الإخلاص في العمل 

وشدد وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة أسيوط على العمال الجدد خلال تسليمهم العمل بالإدارات الفرعية المختلفة بمراكز المحافظة، على ضرورة الانتظام والإخلاص في العمل والحفاظ على نظافة بيوت الله والتفاني في العمل.

 

اختبارات إعداد الخطباء 

كما تابع الدكتور عاصم قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة أسيوط، سير اختبارات مركز إعداد الخطباء والواعظات بمسجد التقوى بمدينة أسيوط، في حضور فضيلة الشيخ محمد عبداللطيف محمود، مدير الدعوة، والدكتور عبدالعزيز عباس، أستاذ الدعوة والثقافة الإسلامية جامعة الأزهر بأسيوط، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح خلال الفترة المقبلة.

واجتمع وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة بأعضاء الشؤون القانونية بالمديرية لبحث الأمور القانونية والإدارية مقدما التهنئة للأستاذ حسين أحمد حسين، لتكليفه مدير إدارة التحقيقات، حيث تم بحث ملف القضايا التي تخص هيئة قضايا الدولة وحثهم على التفاني في العمل وعدم تعطيل مصالح الجماهير، واستمع للأعضاء من ناحية عرض آرائهم والمعوقات التي تعوقهم في العمل الإداري والعمل على حلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط أوقاف أسيوط وکیل وزارة الأوقاف فی العمل

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف لـ رشا راغب: أعتز بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب

استقبل الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف السيدة الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية لبحث التعاون المشترك في مجال تدريب وتأهيل الأئمة والقيادات بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

وخلال اللقاء أكد وزير الأوقاف حرصه الشديد على التعليم والتدريب والتأهيل المستمر للأئمة والواعظات واعتزازه الكبير بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب في مجال التدريب والتأهيل.

وأشاد وزير الأوقاف ببرنامج إعداد الدعاة الذي عُقد بالأكاديمية الوطنية للتدريب في العام 2019م، مؤكدًا أن هذا البرنامج هو أهم ما أُنشىء خلال السنوات الماضية لصناعة التجديد الحقيقي.

وأبدى وزير الأوقاف رغبته في التنسيق مع الأكاديمية الوطنية للتدريب في تدريب قيادات الأوقاف، مؤكدًا رغبته في جعل الجهاز الإداري لوزارة الأوقاف في أقصى ما يمكن من التدريب لأنه عقل الوزارة للوصول إلى أقصى درجات التميز في الأداء الإداري، وأن يشمل التدريب قطاعات الوزارة والجهات التابعة لها كافة؛ كالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية؛ والذي يمثل إطلالة مصر على العمق الأفريقي والعالمي.

كما أعرب عن تطلعه لعودة برنامج إعداد الدعاة مرة أخرى بالأكاديمية الوطنية للتدريب، مضيفًا: نحن مسئولون أن نقدم صورة نموذجية للعالم الأزهري الذي تخرج منه أطروحة حينما يسمعها الناس تمتلئ صدورهم بالرحمة والراحة.

من جانبها أعربت الدكتورة رشا راغب عن سعادتها بلقاء وزير الأوقاف، وتطلعها لتدريب الأئمة، مؤكدة أن الأكاديمية الوطنية للتدريب آلت على نفسها منذ نشأتها أن تكون مؤسسة مسئولة تلبي احتياجات التدريب والتأهيل والتطوير بالاستثمار في رأس المال البشري.

وأضافت أن الأكاديمية الوطنية للتدريب تدعم من خلال دورها التدريبي والتوعوي تقديم البرامج التدريبية للمتقدمين لها، والتي تتطرق للموضوعات ذات الصلة وبما يتوافق مع جهود الأكاديمية بالتوعية بأهداف التنمية المستدامة، وكذا العمل على تحقيقها.

وأكدت الدكتورة رشا راغب استعداد الأكاديمية الوطنية للتدريب للتعاون مع وزارة الأوقاف المصرية في تدريب قيادات الوزارة وتدريب الأئمة من خلال برنامج إعداد الدعاة، وتدريب الكوادر كافة بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية للوصول إلى أقصى درجات التميز الإداري.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الأوقاف: يجب استخدام المال في طاعة الله
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • «أوقاف مطروح» تطلق خطة دعوية في 33 مسجدا لمواجهة الأفكار المتطرفة
  • أوقاف الغربية: حظر جمع الأموال بالمساجد تحت أي مسمى
  • وزير الأوقاف لـ رشا راغب: أعتز بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • الأوقاف تعلن افتتاح 25 مسجدًا الجمعة القادمة
  • «الأوقاف»: افتتاح 25 مسجدًا في 11 محافظة الجمعة المقبلة
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • وزارة العمل تتفاوض لتسوية حقوق 21 عاملا بالقطاع الخاص في القاهرة