موقع 24:
2024-09-30@18:55:15 GMT

50 مليون يورو تغري برشلونة لخطف ألفاريز

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

50 مليون يورو تغري برشلونة لخطف ألفاريز

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يفكر في إبرام صفقة مدوية بعدما خدمته الظروف لكسب خدمات لاعب من العيار الثقيل بمقابل مادي معقول خاصة مع الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

قالت الصحيفة إن النادي الكاتالوني يفكر في الانقضاض على اللاعب الأرجنتيني جواليان ألفاريز لكسب خدماته في الصيف المقبل. 

According to some media outlets, when Julián Álvarez signed for Manchester City, he was given a release clause of €50m.

Barcelona consider's this as a market opportunity.

— @sport pic.twitter.com/KN9OlGsWes

— Barça Universal (@BarcaUniversal) October 17, 2023  وذكرت: "يتردد أن الشرط الجزائي في عقد الدولي الأرجنتيني مع مانشستر سيتي يبلغ قيمته 50 مليون يورو، وهو ما يمنح البرسا فرصة لا تعوض لضمه".
وأوضحت: "اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً يعد من أبرز نجوم السيتي و"التانغو" إذ حقق العديد من الألقاب في الفترة الماضية أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم".
واختتمت: "مهمة برشلونة لن تكون سهلة خاصة أن المدرب بيب غوارديولا يعتمد بشكل أساسي على ألفاريز في تشكيلة مانشستر سيتي، بينما يأمل "البلوغرانا" أن يكون الشرط الجزائي هو بوابته للظفرة باللاعب الموهوب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جوليان ألفاريز نادي مانشستر سيتي برشلونة

إقرأ أيضاً:

تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي

تعالت الأصوات وصافرات الاستهجان اليوم الأحد في وجه مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ عقب الخسارة القاسية من توتنهام هوتسبير بثلاثية.

وتلقى مانشستر يونايتد صفعة قوية في عقر داره أولد ترافورد وأمام أنصاره بالخسارة بنتيجة 3-0 من فريق توتنهام في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

The two losses at Old Trafford in 2021 were Ole Gunnar Solskjaer’s final two home games in charge of the club.#BBCFootball #MUNTOT pic.twitter.com/0wc7IlfHME

— Match of the Day (@BBCMOTD) September 29, 2024

وتغنت جماهير "السبيرز" بأغنية الإقالة في وجه تن هاغ قائلة "اليوم ستتم إقالتك يا تن هاغ"، ما أجج غضب "الشياطين الحمر" كذلك حيث طالبت الجماهير من إدارة النادي بإقالته وواجهته بصافرات الاستهجان.

غبر أن المدرب الهولندي مازال مصراً على البقاء على رأس الإدارة الفنية للنادي، إذ قال في تصريح مثير عقب المباراة: "الإقالة؟ لا أفكر في هذا الأمر أبداً.. قرار البقاء كان اتفاقاً بين الجميع. اتفقنا أنا، الطاقم، اللاعبون وملاك النادي على الاستمرار، وكنا نعلم بأن الأمر سيتطلب بعض الوقت. نحن على ذات الطريق سوياً".

ونهج تن هاغ سياسة النعامة في أكثر من موقف وعقب كل خسارة، وواصل سياسة رمي الكرة في مرمى اللاعبين، حيث هاجم لاعبيه مجدداً.

وصرح تن هاغ عبر قناة بي بي سي البريطانية عقب اللقاء: "لقد استقبلنا هدفاً مبكراً بعد ثلاث دقائق ما تسبب في تغيير أفكارنا، وللأسف وقع اللاعبون في نفس الخطأ الذي وقعنا فيه بمباراة تفينتي في الأسبوع الماضي".

وتابع: "هذا أمر غير مقبول.. علينا أن نظهر القوة. ما حدث غير كافٍ. علينا تقبل الهزيمة والتحسن والتركيز على اللقاء القادم".
  

مقالات مشابهة

  • لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو
  • سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • السيسي: هو ضابط الشرطة ما يعرفش يفكر إلا والسيجارة في إيده
  • كلنا فخر بك يا سعود
  • الـفيفا يوقف الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز
  • لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة ريفادافيا وأنيستتوتو بالدوري الأرجنتيني
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا