سلم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بيان النجاح الخاص بالطالبة مريم شعبان عبدالرحمن من ذوي الهمم، بشأن حصولها على شهادة التلمذة الصناعية، والتى وجدت صعوبة في استخراجه نظرًا لظروفها، وذلك بحضور ذويها، وصديقتها الطالبة شهد جمال حامد عبد السميع من ذوي الاحتياجات الخاصة أيضًا.

كان محافظ الفيوم قد التقى يوم الاثنين، بالطالبة مريم، خلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين واستمع لمطلب ذويها، بشأن صعوبة استخراج بيان نجاح لها، ووجه المحافظ مسئولي مديرية التربية والتعليم، بسرعة استخراج البيان لاعتماده، وتم استخراجه واعتماده من قبل محافظ الفيوم وتم تسليمه للطالبة أمس

محافظ الفيوم يوجه بسرعة استخراج بيان نجاح لطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة IMG-20231017-WA0097 IMG-20231017-WA0098 IMG-20231017-WA0090 IMG-20231017-WA0091.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم تسليم بيان نجاح طالبة محافظ الفیوم IMG 20231017 من ذوی

إقرأ أيضاً:

استجابة لمطالب المواطنين.. محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن هدف الدولة الأول، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هو تقديم حياة كريمة للمواطنين، وتوفير البنية الأساسية، مشدداً على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تقف في طريق عجلة التنمية، والاهتمام برفع كفاءة الطرق المتهالكة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي هذا الإطار، شدد المحافظ، علي سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية لربط خط طرد الصرف الصحي بشارع الصفصافة بمركز سمالوط، وذلك تمهيداً لرصفه وعودته للعمل باعتباره من أهم الشوارع الرئيسية والحيوية بمدينة سمالوط، واستجابة لمطالب المواطنين والتيسير عليهم وسهولة الحركة المرورية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور سعيد محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، أن الأعمال الجارية بطول 700 متر وبتكلفة تقديرية تصل إلي 19 مليون جنيه، مشيراً إلي أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء، عن مدينة سمالوط من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن توفير سيارات مياه شرب مجاناً للمناطق المتأثرة، مناشدة أصحاب المخابز والمنشآت الصحية والمؤسسات الحيوية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، ومشيرة إلي انه حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الفيوم: طالبة الثانوية التي وضعت أثناء الامتحان ستحصل على درجاتها كاملة
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة اثناء الامتحان.. ماذا سمي الطفل؟
  • وكيل تعليم الفيوم: طالبة الثانوية التي وضعت مولودتها أثناء الامتحان ستحصل على درجاتها الكاملة
  • استجابة لمطالب المواطنين.. محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط
  • ياسمين طالبة الثانوية العامة بالفيوم تضع طفلتها الأول بالمستشفى
  • إصابة طالبة بتشنحات عصبية بإحدى لجان للثانوية العامة بالفيوم
  • إصابة طالبة بتشنجات عصبية بإحدى لجان الثانوية العامة بالفيوم
  • إصابة طالبة بـ تشنجات عصبية بإحدى لجان الثانوية العامة بالفيوم
  • إصابة طالبة بتشنجات عصبية أثناء تأدية امتحان اللغة الإنجليزية بالفيوم
  • محافظ القاهرة يتفقد تطبيق مواعيد غلق المحلات.. «استجابة كبيرة»