تنظر اليوم محكمة جنايات القاهرة ،محاكمة عاطلين ، بتهمة سرقة فتاة وسحلها فى أحد شوارع بمنطقة قصر النيل .

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة قصر النيل،  بلاغا من فتاة أفاد فيه بتعرضها للسرقة بالإكراه أثناء سيرها فى الشارع،  فوجئت بشخصين يستقلان دراجة نارية ويسيران عكس الأتجاة وقام أحدهم خطف حقيبتها مما ادى لسحلها فى الشارع ، واصابتها بجروح متفرقة من جسدها ، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات بعد تفريغ كاميرات المراقبة أن وراء الواقعة عاطلين ، تم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة العامة التى قررت حبسهم بعد تعرف المجنى عليها عليهم.



 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة جنايات القاهرة قصر النيل

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة

شيع المئات من أهالي منطقة التعاون بقسم أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، جنازة شاب ضحية أصدقائه، حيث لقي مصرعه على يد صديقه لخلافات بينهم على قيام المتهم بمعاملة فتاه أثناء الجلوس معها، ولدى دفاع الضحية عن الفتاة طعن المتهم بطعنه فى رقبته وادى إلى مصرعه فى الحال.

وصرحت النيابة بدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية، بدفن "محمود" الذي قتل علي يد صديقه بسبب دفاعة المجني عليه عن فتاة، وذلك بعد أن إنتهى الطب الشرعي من الصفة التشريحية للجثة بمشرحة زينهم.

ترجع تفاصيل الواقعة تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالى بمصرع شاب على يد صديقه.

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى، وعلى الفور أنتقل المقدم يوسف الشامي وضباط مباحث قسم أول إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثه لشاب بالعقد الثالث من العمر ويدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 23 عامًا ويعمل بورشة، ومصاب بجرح طعني بالرقبة أودى بحياته.

وبإجراء التحريات وفحص الواقعة تبين وجود خلافات سابقة بين المتوفى إلى رحمه مولاه والمتهم، بسبب مضايقة المتهم لفتاة، وأثناء جلوس المجني عليه أمام الورشة التي يعمل بها مع اصحابه، أتي المتهم وإخرج سلاح أبيض مطواة من ملابسه وطعن المجني عليه برقبته، فسقط صريعا في الحال ولقي مصرعه.

وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثه عقب إنتهاء الصفة التشريحية.
 

تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة 493 494 495

مقالات مشابهة

  • «مشاكل قديمة».. 4 عاطلين يشعلون النيران بمزرعة في الوداي الجديد
  • مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية بتهمة سرقة في جنزور
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة
  • لـ19 سبتمبر.. تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة إداريا لـ19 سبتمبر
  • القبض على عاطلين بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الجمالية
  • ضبط عاطلين بتهمة حيازة وتزوير محررات رسمية في القاهرة
  • ضبط شخص بتهمة سرقة العمالة الوافدة في درنة