عبّر الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الماليزية المنخفضة الأسعار AirAsia عن إعجابه الكبير بثقافة العمل في إندونيسيا، لكن هذا الثناء لم يلفت اهتمام الناس بقدر الصورة التي نشرها أثناء رئاسته لاجتماع من دون ارتداء قميص.

وعبر منشور على منصة "لينكدإن" يوم أمس الإثنين، كتب رئيس الشركة توني فرنانديز: "كان أسبوعاً مجهداً، واقترحت فيرانيتا يوسفين تدليكي".

وأضاف "يجب أن نحب إندونيسيا وثقافة AirAsia التي تتيح لي الحصول على تدليك وعقد اجتماع إداري... أيام مثيرة آتية، وأنا فخور بما قمنا ببنائه ولم أضيع أبداً البصر عن الهدف".

وشارك مع منشوره صورة له جالساً من دون قميص على كرسي، يتلقى تدليكاً وسط أحد الاجتماعات.
وعبّر العديد من مستخدمي المنصة عن عدم ملاءمة إجراء اجتماعات وسط الحصول على تدليك أو حتى من دون قميص، وقال أحدهم "احذفوا عبارة رئيس تنفيذي من المنشور وعندها ستبدو الأمور غير مناسبة للنشر".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

ضحايا ومفقودون جراء العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا

براغ-سانا

أدت العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا إلى وقوع العديد من الضحايا وفقدان آخرين، مع تواصل عمليات الإجلاء للآلاف من الأشخاص.

ونقلت وكالة فرانس برس عن إحصاءات وبيانات رسمية قولها: إن الفيضانات الناجمة عن العاصفة بوريس تسببت بمصرع ما لا يقل عن ثمانية أشخاص في التشيك ورومانيا والنمسا وفقدان سبعة أشخاص آخرين.

بدورها، أوضحت السلطات التشيكية والبولندية أن الفيضانات أثرت على نحو 6 آلاف أسرة، فيما لا تزال عمليات الإجلاء متواصلة على جانبي الحدود البولندية التشيكية بسبب ارتفاع منسوب نهر بيالا غلوتشولاسكا الذي غمر وسط غلوخولازي البولندية والأحياء الواقعة على ضفافه.

ويشهد شمال شرق التشيك وضعا خطيراً، حيث تم إجلاء قسم كبير من سكان مدينة أوبافا بسبب فيضان نهر أوبافا، كما تم إيقاف حركة القطارات بين بولندا والتشيك.

وكانت حركة القطارات توقفت منذ يومين في بعض أنحاء النمسا، وأغلق مترو فيينا جزئياً بسبب العاصفة بوريس التي تضرب وسط وشرق أوروبا.

مقالات مشابهة

  • رئيس «التصديري للصناعات الهندسية»: جذب 5 شركات للاستثمار في قطاع الأجهزة المنزلية
  • لأول مرة.. دراسة ترصد التغيرات التي تطرأ على دماغ المرأة أثناء الحمل
  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • أسوأ شركة طيران في أوروبا تخطط لإطلاق رحلات للشرق الأوسط
  • ضحايا ومفقودون جراء العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا
  • طالع هابط : مواطنون يتعذر عليهم الحصول على قطع أراضيهم بسبب تراكم النفايات فيها بالجلفة
  • بسبب ملابس قدمها وحيد علي لزوجته.. رئيس وزراء بريطانيا يواجه انتقادات البرلمان
  • بسبب ملابس قدمها وحيد علي لزوجته.. رئيس وزراء بريطانيا أمام انتقادات البرلمان
  • انتقادات تطال قانون “حق الحصول على المعلومة”: يقوّض سيادة القانون
  • وزارة الطاقة الروسية: إجمالي إمدادات الغاز التي تقدمها شركة غازبروم إلى أوروبا عبر أوكرانيا 42.4 مليون متر مكعب عبر "سودجا"