مشهد إنساني تقشعر له الأبدان جرى تداوله قبل ساعات لأحد الأطفال وهو يجلس على ركبتيه لتلقين شقيقه الشهادتين بعد إصابته بعدة جروح متفرقة في جسده جعلته لا يقوى على الحركة أو التحدث الا قليلا، فلا يزال قلبه ينبض بالحياة وعيناه مليئتان بالأمل متشبثا بفرصة أخرى للعيش، ليتساءل الجميع عن حالته الآن.

الحالة الصحية للطفل ملقن الشهادة 

وكشف مقطع فيديو نشرته المصورة زينب أبو عونة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، فيديو للطفل ملقن الشهادتين لشقيقه، لتكشف عن آخر التطورات الصحية لهم، فنشرت الفيديو معلقه عليه: «عمر بخير وبحاجة ماسة لدعواتكم».

View this post on Instagram

A post shared by Zeinab Abo Ouna زينب أبوعونة (@zeinab_aboouna)

وظهر الطفل عمر وهو مستلقي على أحد الأسرة، وعلى رأسه ضماده لوقف نزيف رأسه الذي يكسو جبينه، ليتحدث بصعوبة كبيرة مطمئنا الوطن العربي أجمع على حالته الصحية: «أنا بخير».

وإلى جواره يمكث شقيقه الذي لقنه الشهادة، وتبدو حالته مستقرة إلى حد ما، طالبا الدعاء من الجميع بالشفاء وطمانتهم على حالته الصحية هو وشقيقه.

فيديو تلقين الطفل الشهادتين لشقيقه

في فيديو لم تتجاوز مدته بضع ثواني، ظهر أحد الأطفال جالسا على ركبتيه، حاملا بيده قطعة من القطن لتخفيف آثار الدماء التي علت وجهه الصغير، بينما ينام شقيقه أمامه وجسده ملفوف بالقطن، وطلب منه أن يقول: أشهد أن لا إله إلا الله، علي صوتك أشهد إن لا اله الا الله.

قصف مستشفى المعمداني

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس، مجزرة جديدة أسفرت عن استشهاد وإصابة المئات من الفلسطينيين في قطاع غزة، بعد قصفها المستشفى الأهلي العربي «المعمداني» في حي الزيتون بمدينة غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحرب في غزة الحرب علي غزة العدوان الاسرائيلي حرب اسرائيل علي غزة حرب غزة حرب غزة 2023 مستشفى المعمداني

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال

ماجد محمد

كشف نادي الهلال مساء اليوم، تطورات إصابة حسان تمبكتي وعلي البليهي، ثنائي خط الدفاع للفريق الأول، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الشرطة العراقي، يوم الثلاثاء المُقبل ،ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعرض ثنائي دفاع الزعيم ، للإصابة خلال مباراة الفريق أمس السبت أمام الخلود، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري ، والتي انتهت الأزرق بنتيجة 4-2 .

وقال النادي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس»، إن علي البليهي تواجد في عيادة النادي نظير شعوره بآلام في الركبة، فيما أجرى حسان تمبكتي أشعة على موضع إصابته في الكتف، دون الكشف عن مدة غياب اللاعبين.

وفي سياق متصل ؛ خضع محمد العويس حارس مرمى الزعيم ، لجلسة علاجية في عيادة النادي، بعد شعوره بآلام في الظهر أثناء عملية الإحماء في مباراة أمس أمام الخلود.

مقالات مشابهة

  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع
  • بعد سقوطه من شرفة منزله.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد؟
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال