الثورة/ خالد النواري
يواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين برنامج النزول الميداني إلى المحافظات لاستكشاف العديد من المواهب في الأندية والأكاديميات والمدارس الكروية والأحياء الشعبية من أجل استقطاب أفضل العناصر وضمها لصفوف المنتخب الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات الخارجية وفي مقدمتها بطولة غرب آسيا العاشرة بسلطنة عُمان خلال ديسمبر المقبل.


ويواصل المدير الفني للمنتخب الكابتن سامر فضل نزوله الميداني حيث استكمل عملية انتقاء اللاعبين في مدينة زنجبار بأبين وتوجه إلى محافظة لحج للاطلاع على مستويات اللاعبين الناشئين بالمحافظة ومن المقرر أن يستكمل نزوله الميداني بزيارة المنطقة الوسطى بأبين التي تشمل مدينة لودر وما حولها لاستكشاف المزيد من اللاعبين في المحافظة المعروفة بمنجم المواهب .. وكذلك زيارة محافظة تعز قبل التوجه إلى العاصمة صنعاء لتدشين المعسكر التحضيري.
بدوره وصل مساعد مدرب المنتخب الكابتن علي النونو إلى مدينة حجة بعدما استكمل برنامج النزول الميداني في محافظات ذمار وإب والحديدة واطلع على مستويات العديد من اللاعبين في فئة الناشئين بهدف انتقاء أفضل العناصر.
كما دشن مدرب حراس المنتخب أمين سود تجمعات إنتقاء اللاعبين في وادي حضرموت للاطلاع على إمكانات وقدراته اللاعبين ، ومن المقرر أن يجري تجمع مماثل في ساحل حضرموت لرفع القائمة الأخيرة للاعبين في المحافظات الشرقية.
ومن المقرر أن يتم يدشين المعسكر التحضيري للمنتخب بصنعاء نهاية أكتوبر الجاري والذي سيشهد إجراء الغربلة النهائية للقائمة التي ستخضع للتقييم والمفاضلة وفحوصات تحديد الأعمار.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

بعد اعتزاله على الصعيد الدولي.. ماذا قدم غريزمان مع منتخب فرنسا؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن اللاعب أنطوان غريزمان عبر فيديو نشره في حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، الاثنين، اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي، بعد أن مثّل منتخب فرنسا لقرابة 10 أعوام.

قال غريزمان في الفيديو: "اليوم، بقلب مثقل، أعلن اعتزالي اللعب الدولي مع المنتخب الفرنسي، بعد 10 سنوات مذهلة تميزت بالتحديات والنجاحات واللحظات التي لا تنسى، حان الوقت بالنسبة لي أن أطوي الصفحة، وأفسح المجال للجيل الجديد".

وأضاف: "كان ارتداء هذا القميص شرفاً وامتيازاً بالنسبة لي، خلال تواجدي مع المنتخب أتيحت لي الفرصة لتجربة لحظات لا تُصدق إلى جانب زملاء استثنائيين في الفريق، لقد تقاسمنا الانتصارات التي ستظل محفورة إلى الأبد في ذاكرتنا".

أمضى البالغ من العمر 33 عاماً عقداً من الزمن مع منتخب "الديوك"، بدءاً من ظهوره الأول في مارس/ آذار 2014 وحتى سبتمبر/ أيلول 2024.

وشارك أنطوان غريزمان في 137 مباراة دولية بمختلف البطولات، سجّل خلالها 44 هدفاً وقدم 38 تمريرة حاسمة.

وحقق غريزمان مع رفاقه لقب كأس العالم 2018 والوصول لنهائي المسابقة ذاتها 2022، إضافة للقب دوري الأمم الأوروبية 2021.

مقالات مشابهة

  • جيرو «المعتزل».. صوت لوم للمدرب ورسالة شكر للجماهير
  • بعد اعتزاله على الصعيد الدولي.. ماذا قدم غريزمان مع منتخب فرنسا؟
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين