صدى البلد:
2024-09-17@01:31:39 GMT

مصرع شخص في اصطدام تروسيكل بعامود إنارة في سوهاج

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

لقى شخص في منتصف العقد الخامس من العُمر، مصرعه عقب اصطدامه بدراجته النارية "تروسيكل"، بعامود إنارة على الطريق العام دائرة مركز شرطة سوهاج..   إثر إصابته بنزيف داخلي وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغًا من الأهالي، يفيد بانتهاء حياة خمسيني، في حادث تصادم.

بتكلفة مليار جنيه.. محافظ سوهاج يُتابع تنفيذ مشروع البنية التحتية للمناطق الصناعية تحرير 1496 محضرا تموينيا متنوعا خلال النصف الأول من أكتوبر في سوهاج

وبالإنتقال والفحص تبین مصرع المدعو 'ناصر ا.م.ع' 55 سنة، حاصل علي دبلوم صنايع، ويقيم دائرة المركز، وأفاد شقيقه المدعو 'جمال ا.م.ع' 50 سنة، مدرس، ويقيم بذات الناحية، بأنه أثناء سير شقيقه المذكور بدراجة نارية "تروسيكل" على طريق دائرة المركز، اختلت عجلة القيادة بين يديه وإصطدم بعامود إنارة على جانب الطريق؛ ما نتج عنه إصابته ووفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج عامود تروسيكل

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا

لقى شخصان مصرعهم وأصيب 23 آخرون، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى بالمنيا، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد إنقلاب سيارة ربع نقل كانت تقل عمال اثناء عودتهم من العمل، على الطريق الذى يربط بين الصحراوى والطريق الزراعى بالقرب من الصحراوى الغربى، واسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 23اخرين جميعهم من قرى غرب المنيا، انتقلت سيارات الإسعاف الى مكان الواقعة وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

وأفادت التحريات الاولية أن سيارة ربع نقل كانت تقل عمال مزارع وكانت فى طريق عودتهم، وسبب إنقلاب السيارة إنفجار احد إطارات السيارة مما أدى إلى إختلال عجلة القيادة فى يد السائق.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابه لتباشر التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بسوهاج
  • مصرع طالب إثر سقوطه من قطار بالبلينا
  • انقلاب سياره نقل بمركز طما بسوهاج
  • مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها
  • العربية اصطدمت بعامود الإنارة.. 4 طلاب مصابين في حادث تصادم بدائري المنيا
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج