نجح منتخب أفغانستان في التأهل للدور الثاني بعد فوزه من جديد على منغوليا بنتيجة 1-0 امس على استاد الاتحاد المنغولي ، ضمن إياب الدور الأول في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في السعودية.
وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح منتخب أفغانستان في تسجيل هدف الفوز الثمين عن طريق فارشاد نور في الدقيقة 72.

وكانت مباراة الذهاب يوم الخميس الماضي انتهت بفوز أفغانستان 1-0 على استاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، ليتأهل المنتخب الأفغاني بعدما تفوق بواقع 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. وبهذا تأهل منتخب أفغانستان لينافس في الدور الثاني ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبنا الوطني والهند والكويت. وسوف يلتقي العنابي مع أفغانستان في افتتاح مبارياته بالمجموعة الأولى 16 نوفمبر القادم بالدوحة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: التصفيات الآسيوية كأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 

ظهر الفنان رشوان توفيق كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «جودر» الجزء الأول، الذي يعرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويستعد فريق العمل التحضير للجزء الثاني من مسلسل «جودر» الجزء الثاني.

حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 

وقال الفنان رشوان توفيق لـ «الوطن»: «لم يتحدث معي أحد بشأن مشاركتي في الجزء الثاني من مسلسل جودر لـ ياسر جلال، ولا صحة لشائعات اعتزالي، فالممثل لا يعتزل، وطالما لديه القدرة على حفظ المشهد، فالممثل لا يموت». 

وستدخل أسرة «جودر» لوكيشن تصوير العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي في خلال الفترة المقبلة على أن يكون هناك عدد من الأيام في مناطق القاهرة القديمة منها شارع المعز.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل «جودر» بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس ووليد فواز ووفاء عامر وياسر الطوبجي، وتأليف أنور عبدالمغيث وإنتاج محمد السعدي وإخراج إسلام خيري.

أحداث مسلسل جودر

دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل جودر، في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حيث يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ سالم وسليم وجودر، إذ تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون، للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.  

مقالات مشابهة

  • «الإفتاء» تستطلع هلال شهر ربيع الثاني 1446 هجريا اليوم
  • حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • النزاهة تضبط خروقات بإنشاء مشروعي دور واطئة الكلفة في المثنى
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • اغتيال نصر الله.. "إجراء يحقق العدالة"؟!
  • هل نقترب من التسوية أم نبتعد عنها؟