العرب القطرية:
2024-09-29@05:55:25 GMT

اليوم عمومية الآسيوي غير العادية

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

اليوم عمومية الآسيوي غير العادية

بحضور مسؤولي الاتحاد القطري لكرة القدم، تجتمع الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم، من خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادي 2023 عبر تقنية فيديو الاتصال، وذلك من أجل تأكيد أعضاء الهيئات القضائية للفترة 2023- 2027.
وبحسب المادة 22 (هـ) من النظام الأساسي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم - نسخة عام 2023، فإن الجمعية العمومية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تقوم بانتخاب رؤساء ونواب رؤساء وأعضاء لجنة الانضباط والأخلاق، ولجنة الاستئناف، ولجنة أهلية المشاركة في البطولات، بناء على اقتراح المكتب التنفيذي في الاتحاد.


وسوف يقوم ممثلو الاتحادات الوطنية الأعضاء بالتصويت أيضاً على على البيانات المالية وتقارير المدققين لعام 2022، وكذلك موازنة عامي 2023 و2024، والتي تشهد زيادة واضحة في الاستثمار ببطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ذات المستوى العالمي، والبرامج الرائدة للتطوير والتعليم والتدريب، والبرامج الفنية والتحكيمية، والمبادرات المفصلة للاتحادات الوطنية والإقليمية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الاتحاد الآسيوي الاتحادات الوطنية الجمعية العمومية الاتحاد الآسیوی لکرة القدم فی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

تدوم 3 أيام.. رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا تزور الجزائر

وصلت رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا، أورشكا كلاكوتشار زوبانتشيتش، ليلة الجمعة إلى الجزائر، في زيارة رسمية تدوم ثلاثة أيام.

وحسب بيان للمجلس الشعبي الوطني، فقد حلّت ليلة الجمعة 27 سبتمبر 2024 بمطار هواري بومدين الدولي أورشكا كلاكوتشار زوبانتشيتش. رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا في إطار زيارة رسمية إلى الجزائر تدوم ثلاثة أيام. حيث كان في إستقبالها رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي، الذي كان قد وجّه لها دعوة رسمية للزيارة في إطار توطيد العلاقات المتميزة التي تجمع بين الهيئتين التشريعيتين.

وقد كان رفقة بوغالي خلال مراسم الاستقبال كل من منذر بودن نائب الرئيس، إلى جانب محمد خوان رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية. بالإضافة كذلك إلى ماريا عمراوي رئيسة المجموعة البرلمانية للصداقة “الجزائر-سلوفينيا.

وأضاف البيان أن الزيارة ستكون سانحة لتعزيز العلاقات الممتازة التي تجمع البلدين. كما ستكون فرصة لبحث وتدارس آليات ترقية التعاون المشترك في المجالات المختلفة وبذل المزيد من الجهد للارتقاء به إلى مستوى العلاقات الثنائية الجيدة. كما ستكون فرصة أيضا لأورشكا كلاكوتشار زوبانتشيتش والوفد المرافق لها لاكتشاف بعض المواقع الأثرية والتاريخية والثقافية التي تزخر بها بلادنا.

وستجري زوبانتشيتش خلال إقامتها بالجزائر محادثات مع رئيسي غرفتي البرلمان. كما ستعقد لقاءات عديدة مع كبار المسؤولين في الدولة.

مقالات مشابهة

  • الجمعية الفلكية الأردنية ترصد مُذنب تسوتشينشان – أطلس على بعد 270 مليون كيلومتر
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مبارتين
  • تدوم 3 أيام.. رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا تزور الجزائر
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب ادقاق المسك مطاي
  • المغرب يهزم إيران ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • اليوم .. الاتحاد السكندري يواجه النصر الليبي وديًا في ختام معسكره التدريبي
  • وزير المالية يطرح رؤية مصر لتدعيم استراتيجية البنك الآسيوي للاستثمار بالبنية التحتية
  • خلال مشاركته الأولى فى اجتماعات مجلس المحافظين بأوزبكستان.. وزير المالية يطرح رؤية مصر لتدعيم استراتيجية البنك الآسيوي للاستثمار فى البنية التحتية لخدمة الدول الأعضاء
  • تواصل الإثارة بدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم.. غداً
  • وزير المالية يطرح رؤية مصر لتدعيم استراتيجية البنك الآسيوي للاستثمار فى البنية التحتية لخدمة الدول الأعضاء