وجّه النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وامين عام تحالف الاحزاب المصرية الدعوة الى المجلس الرئاسى لتحالف الأحزاب المصرية الذى يضم 42 حزبا سياسيا لعقد جلسة طارئة مساء اليوم لمناقشة تداعيات الوضع فى غزة بعد ارتكاب إسرائيل لمجزرة مستشفى المعمدانى واستشهاد أكثر من 800 فلسطينيي.

وقال النائب تيسير مطر إن تحالف الأحزاب يؤيد ويساند الرئيس عبدالفتاح السيسي فى كل ما يتخذه من مواقف وقرارات بشان معالجة الوضع المتفجر فى غزة كما أننا نتضامن بقوة مع أهالينا فى غزة.

وكلّف النائب تيسير مطر الكاتب الصحفى محمود نفادى المتحدث الإعلامى باسم التحالف بالتواصل مع السفير الفلسطيني بالقاهرة لدعوته لحضور هذا الاجتماع حيث سيوضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصرى على مائدة الاجتماع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين غزة الاحتلال تحالف الأحزاب الحرب في غزة الحرب علي غزة العدوان الاسرائيلي حرب اسرائيل علي غزة حرب غزة حرب غزة 2023 فى غزة

إقرأ أيضاً:

المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية

الثورة نت../

استعرض اجتماع برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي، اليوم، نتائج النزول الميداني للاطلاع على مشروع اللائحة الخاصة بالأكاديميات والمراكز الرياضية.

وناقش الاجتماع الذي ضم لجنة النزول الميداني الخاصة بالأكاديميات والمراكز الرياضية، نتائج المرحلة الأولى من النزول وملاحظات اللجنة على مشروع اللائحة.

وخلال الاجتماع ثمن وزير الشباب دور اللجنة وما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية.. مؤكدا على أهمية إنجاز اللائحة لإصدارها في أقرب وقت، ومواكبة التوسع الجاري في مختلف الألعاب الرياضية، وتقييم وضبط أداء عمل الوحدات الرياضية القائمة وتصنيفها بما تستحقه من مسميات.

فيما استعرضت وكيلة قطاع المرأة رئيسة اللجنة هناء العلوي، وأعضاء اللجنة، أعمال اللجنة للفترة الماضية، وأبرز الملاحظات والصعوبات.. مؤكدين على أهمية اللائحة ودورها في تصحيح الوضع القائم.

وقد أثري الاجتماع بالنقاش والملاحظات حول مشروع اللائحة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى العمل الرياضي، ويمكِّن الوحدات الرياضية من القيام بدورها التربوي والرياضي.

مقالات مشابهة

  • اجتماع تنسيقي لمناقشة تصفير البيروقراطية الحكومية في الفجيرة
  • جعمان يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في فرع مؤسسة الكهرباء بعمران
  • درغام: هناك تفاؤل على الصعيد الرئاسي وتفعيل للمبادرات
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • الواحدي يرأس اجتماعا لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بريمة
  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • نتائج أولية بصعود أقصى اليمين في فرنسا.. وماكرون يدعو لـتحالف
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  •  اجتماع ثلاثي لمناقشة الملفات السياسية والاقتصادية