أعربت الفنانة إيمان العاصي عبر صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن حزنها اتجاه ما يحصل في غزة من مذبحة وقتل الأطفال الأبرياء بدم بارد، ذلك بعد قصف الاحتلال الصهيوني مستشفى الأهلى المعمداني بقلب غزة والذي اسفر عن مئات الشهداء والمصابين، واشارات أن هذه الأحداث لا تمس الإنسانية.

حيث شاركت ايمان العاصي متابعيها عددا من الفيديوهات والصور وعلقت عليها قائلة " الحروب والصراعات والفقر والذل والخيانة من صنع البشر"، كما اضافت ما معنى الدين من غير انسانية، اي لزمة البشر والعرض والشرف من غير إنسانية ".

إيمان العاصي: توجه رسالة لإسرائيل لن تستطيعوا تهجير الفلسطينيين من أرضهم و"فهمي" يلوم الدول العربية على السكوتإيمان العاصي تعبر عن حزنها وفهمي يلوم الدول العربية.. قصف مستشفي الأهلي المعمداني:

تنشر بوابة الفجر إلالكترونية تفاصيل كل ما تريد معرفته عن قصف مستشفي الأهلي المعمداني، ردود الأفعال من إيمان العاصي وأحمد فهمي، ذلك ضمن الخدمه المستمرة للموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

بهجت العبيدي: قصف إسرائيل لمستشفى المعمداني جريمة حرب ماكرون: لا شيء يمكن أن يبرر قصف مستشفى إيمان العاصي بعد قصف مستشفي الأهلي.. تاريخ البشرية دموي:

أشارت إيمان العاصي عبر تصريحاتها عبر موقع تواصل الاجتماعي إنستجرام بأن تاريخ البشرية تاريخ دموي في كل عصر وزمان، واضافت ان الحل هو الدمار والخراب والحرب والدم، البشر عايشين مهاجرين أو لاجئين أو محاصرين في وسط حروب، حزن وقلق وخوف يخليني دائما اقول يا بخت اللي مشي في عالم تاني، وقالت في النهاية لا تخبرني عن دينك فقط أرني الجنسيات بداخلك.

أحمد فهمي.. يلوم سكوت الدول العربية بعد المجزرة:

عبر الفنان أحمد فهمي عن استيائه اتجاه ما حصل من المجزرة الدموية لمستشفى الأهلي المعمداني في غزة، ذلك بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي المستشفى مدفعية صاروخية أسفرت عن عدد من الشهداء والمصابين، حيث عبر عن حزنه عن سكوت الدول العربية اتجاه المجزرة دون رد اي فعل.

إيمان العاصي: توجه رسالة لإسرائيل لن تستطيعوا تهجير الفلسطينيين من أرضهم و"فهمي" يلوم الدول العربية على السكوتقصف مستشفي الأهلي المعمداني بقلب غزة.. الشهداء والإصابات:

قامت قوات الاحتلال الصهيوني بقصف مستشفى الأهلي المعمداني بالمرضى والأطفال بضربة وصفت بالإبادة الجماعية وقتل الأطفال بدماء باردة والذي أسفر عن سقوط مئات من الضحايا الأبرياء ما بين قتيل وجريح، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء إلى أكثر من 500 شهيد واصابة أكثر من 800 مواطن جراء القصف الصهيوني لمستشفى الأهلي المعمداني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمان العاصي ضحايا مستشفى الاهلي المعمداني فلسطين اخبار فلسطين ضحايا فلسطين دولة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

جوري بكر تدخل لوكيشن "برغم القانون" بعد عودتها لزوجها

بدأت الفنانة جوري بكر تصوير أول مشاهدها في مسلسل “برغم القانون” مع النجمة إيمان العاصي اليوم الخميس.

حيث إلتحقت بأسرة العمل الذي بدأ تصويره الأسبوع الماضي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، وتظهر جوري خلال أحداث العمل بشخصية محامية.

وعادت جوري بكر إلى زوجها، حيث تم الصلح بيهما بعد انفصال دام شهر ونصف.

حيث نشرت جوري صورة على حسابها بموقع إنستجرام وكتبت: "تم الصلح بينى وبين زوجى وأبو ابنى وأتمنى من الناس تدعى لنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".

وكانت قد تعاقدت الشركة المنتجة مؤخرا مع النجم وليد فواز، للمشاركة في بطولة العمل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أسماء الممثلين المشاركين خلال الفترة المقبلة.

 

أحداث مسلسل برغم القانون 

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" فى إطار اجتماعي ويضم 30 حلقة، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية، ويسجل أولى البطولات المطلقة لإيمان العاصي فى الدراما التليفزيونية.

 

أعمال جمعت الثنائي 

وكان قد شارك النجمتان إيمان العاصي وجوري بكر في موسم رمضان 2023، بمسلسل "جعفر العمدة"، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على الصعيد المصري والعربي، إذ تصدر العمل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة واتش إت داخل وخارج مصر، ومنصة شاهد خارج مصر.

جوري بكر وإيمان العاصي انفصال جوري بكر

وكانت قد فاجأت الفنانة جوري بكر جمهورها، خلال الأيام السابقة باعلانها انفصالها عن زوجها ووالد طفلها تميم، وذلك بتدوينه عبر حسابها على موقع انستجرام.

وعلقت: تم الانفصال بيني وبين زوجي.. وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتيرًا، واستحملت كتير اللي مفيش جبل يستحمله.

جوري بكر تحتفل بزواجها 

وكانت جوري بكر احتفلت بزواجها في مارس 2023 على شاب من خارج الوسط الفني، لترزق منه بطفل أسمته "تميم"، ثم أعلنت انفصالها في مايو 2024.

جوري بكر جوري بكر تتعرض للسرقة 

وكانت جوري بكر تعرضت مؤخرًا لسرقة حقيبتها خلال استقلالها إحدى سيارات تابعة لإحدى شركات نقل الركاب للتوجه إلى محل إقامتها، تحتوي على مجوهرات وملابس ومكوى غالية، تقدر بقيمة بربع مليون جنيه.

وبإجراء التحريات بالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تم تحديد السيارة المشار إليها، وتبين أنها بحوزة سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، تم القبض عليه، وقررت جوري بكر التنازل عن المحضر بعد رجوع حقيبتها بجميع محتوياها.

ووجهت جوري بكر رسالة شكر إلى رجال مباحث ميناء القاهرة الجوي برئاسة اللواء عبد الناصر موافي على جهودهم واستجابتهم السريعة في إلقاء القبض على المتهم ومساعدتهم لها.

جوري بكر 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأسبق: ترشح بايدن وترامب للانتخابات الأمريكية مؤسف
  • تحذيرات أممية وأوروبية من تهجير إسرائيل آلاف الفلسطينيين بخان يونس
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • السفير نبيل فهمي: ما يحدث في غزة إجرام.. وهذا هو العدو الأول لإسرائيل
  • جوري بكر تدخل لوكيشن "برغم القانون" بعد عودتها لزوجها
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • رسالة فرنسية - أميركية لإسرائيل تخصّ لبنان.. ماذا فيها؟
  • وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط تهجير الفلسطينيين قسريا من غزة إلى مصر (تفاصيل)
  • مؤتمر "ضباط الاتصال" يحظر شركات داعمة لإسرائيل ويحث الفيفا على منع فريق الاحتلال من الألعاب
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»