كتب-محمد أبو بكر:
أدانت حملة الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد المرشح لرئاسة الجمهورية، بأشد العبارات قصف الجيش الإسرائيلي للمستشفي الأهلي المعمداني داخل قطاع غزة، واستشهاد أكثر من 500 من الفلسطينين العزل من المرضي والأطقم الطبية.

وقال النائب الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي بإسم حملة رئيس الوفد الدكتور عبدالسند يمامة: إن ما حدث جريمة ضد الإنسانية، وترقى إلى جرائم الحرب باستهداف مستشفي لعلاج المرض داخل قطاع غزة مما أدى إلى استشهاد كل هذا العدد من الأبرياء.

وأكد "الهضيبي" أن حملة المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة، تطالب بوقف فوري لتلك المجازر التي ترتكبها اسرائيل في حق الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأضاف: الحملة تضع تضحيات الشعب الفلسطيني ونضاله محل تقدير، مشددا على أن حزب الوفد بكل تشكيلاته والحملة الانتخابية لرئيس الوفد يدينان ما يحدث بشكل كامل ويطالبون المجتمع الدولي والدول العربية بالوقوف بقوة في وجه هذا العدوان الاسرائيلي الغاشم.

وقصفت طائرات الاحتلال، أمس الثلاثاء، دون سابق إنذار مستشفى المعمداني في غزة، حيث تتجمع أعداد كبيرة من النازحين هناك، ما أدى لاستشهاد أكثر 300 شهيد، وهناك المئات تحت الأنقاض حتى الآن، وفقًا للصحة الفلسطينية.وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، ما زال هناك مئات الضحايا تحت الأنقاض، إثر استهداف الاحتلال مستشفى المعمداني وسط غزة.
ووفقاً للصحة الفلسطينية، فقد سقط عشرات الشهداء حتى اللحظة في قصف مستشفى المعمداني وسط مدينة غزة، وما زال هناك مئات الضحايا تحت الأنقاض إثر استهداف الاحتلال مستشفى المعمداني وسط غزة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني رئيس حزب الوفد عبدالسند يمامة مستشفي المعمداني قطاع غزة مستشفى المعمدانی عبدالسند یمامة

إقرأ أيضاً:

حزب الوفد: يجب على الحكومة الجديدة تقديم التيسيرات للمستثمرين لدعم اقتصاد الدولة

قال الدكتور ياسر الهضيبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، إن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تواجه مهاما صعبة في المرحلة المقبلة لتلبية احتياجات ورغبات المواطن المصري.

استكمال المشروعات القومية التنموية

وأضاف الهضيبي خلال حديثه لـ«الوطن» أنه من الضروري حل مشاكل المستثمرين والصناع وتقديم التيسيرات لهم لجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية، مؤكدا على أهمية استكمال المشروعات القومية التنموية، والتوسع في الاستصلاح الزراعي لتحقيق الأمن الغذائي، وزيادة مساهمة القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني، وتعزيز الشراكات الاقتصادية بين مصر ودول القارة الإفريقية ودول البريكس.

تعزيز الصناعة المحلية الوطنية

وأوضح الهضيبي أن الحكومة يجب أن تواصل النجاحات في مجال أمن الطاقة وتحويل مصر إلى مركز إقليمي للطاقة، بالإضافة إلى دعم وتعزيز الصناعة المحلية الوطنية، خاصة الصناعات التحويلية والتكنولوجية، وتوفير الدعم المالي والفني للمصانع المحلية لزيادة الإنتاجية وتوفير فرص عمل جديدة، 

مقالات مشابهة

  • التعديل الوزارى
  • الغلاء ومستوى المعيشة.. رئيس حزب الوفد: هذه مطالبنا من الحكومة الجديدة
  • حزب الوفد: يجب على الحكومة الجديدة تقديم التيسيرات للمستثمرين لدعم اقتصاد الدولة
  • من محمود عصمت المرشح لوزارة الكهرباء بالحكومة الجديدة؟
  • من هو المرشح لخلافة نيفين الكيلاني في تولي وزارة الثقافة؟
  • عميد فن الجلالة.. مَن هو أحمد هنو المرشح وزيرًا للثقافة؟
  • وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل
  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • استجابة لـ"الوفد" حملة تفتيشية على رخص الإعلانات وإنذار المخالفين بقنا
  • درغام: هناك تفاؤل على الصعيد الرئاسي وتفعيل للمبادرات