دعم أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الوطني السابق، أهالي فلسطين وضحايا غزة، برسالة باللغة الإنجليزية، في بداية حلقة اليوم من برنامج الريمونتادا المُذاع على قناة المحور.
وجاء نص رسالة ميدو على النحو الآتي: 
مساء الخير للجميع أنا أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق والعديد من الأندية الأوروبية …….
عادةً ما أقدم هذا البرنامج باللغة العربية حيث أن معظم جمهوري من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولكن هذا المساء قررت أن ألقي كلماتي باللغة الإنجليزية حيث أتمنى أن تصل رسالتي إلى كل إنسان .

......
فلسطين تعاني وتعاني منذ سنوات طويلة
واجبنا أن نوصل رسالتهم إليكم لكشف الأكاذيب والحقائق.. علمت اليوم أن بعض الأندية الأوروبية اتخذت إجراءات قاسية مع لاعبيها الذين عبروا عن تضامنهم مع إخواتهم الفلسطينيين.
أرجوكم توقفوا عن تكميم الأفواه، أعطوا اللاعبين الحرية للتعبير عن رأيهم، الحرية التي تتغنون بها دائما ولكن تطبقونها وقتما أردتم.
عليكم أن توقفوا هذه العقوبات الإدارية الظالمة فورا، ومنح الحق للاعبيكم الموقوفين بالعودة إلى التدريبات في أسرع وقت مُمكن.
اليوم ارتُكبت مجزرة بشرية جديدة واعتداء غاشم بضرب مستشفى بها آمنيين في انتهاك لكل حقوق الإنسان والإنسانية، وهذه هي الحقيقة التي يُخفيها عنكم إعلامكم.. نفذوا ولو لمرة ما تدعونه من تطبيق العدل والحرية وعدم إخفاء الحقائق بل وتزييفها وسط تعتيم إعلامي كامل وتزييف للحقائق بشكل مُتعمد لإخفاء الحقيقة والجرائم التي تُرتكب كل دقيقة في حق أطفال ونساء ومواطنون عُزل من السلاح يتعرضون لأقوى أنواع الهجوم بأغنى الأسلحة من جيش مُدرب ومُصنف ضمن أقوى الجيوش في العالم، والجميع يشاهد دون أن يفتح فمه، ويقول الحقيقة.
الفلسطينيون سُلبت أرضهم منذ سنوات طويلة، والآن يواجهون الطرد من أرضهم ولكنهم يقاومون حتى النفس الأخير..
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها

وجه المطرب أحمد سعد رسالة مؤثرة لابنته بمناسبة عيد ميلادها من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

نشر صورته معها معلقا:'البنت دي ابنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي يمكن عشان هي حياتي وكمان أنا عرفت على ايدها يعني اي حب الأولاد كل سنه وانتي طيبة يا جودي يا روح قلب أبوكي والسنه الجاية تكوني اسعد انسانه في الكون".

أعلنت الشركة المنظمة لحفل أحمد سعد، عن أسعار تذاكر الحفل المقرر إقامته في دبي يوم 15 نوفمبر المقبل،والتي تم تقسيمها إلى 6 فئات، تبدأ بـ 55.26 دولارًا أمريكيًا، والثانية بـ 83.60 دولارًا أمريكيًا، والثالثة بـ 111.93 دولارًا أمريكيًا.

 

بينما جاءت الفئة الثالثة بـ 111.93 دولارًا أمريكيًا، والثالثة بـ 83.60 دولارًا أمريكيًا، والثالثة بـ 111.93 دولارًا أمريكيًا، الرابعة بسعر 168.61 دولار أمريكي، بينما تأتي الفئة الخامسة بسعر 225.29 دولار أمريكي، وتأتي الفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار أمريكي.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها
  • بين الحقيقة والخرافات.. أغرب وقائع "السحر الأسود" التي طالت نجوم كرة القدم "مؤمن زكريا آخر الضحايا"
  • رسالة نارية من شيكابالا إلى جمهور الزمالك
  • حسن نصرالله.. تصريحات نارية تسبق محاولات اغتياله تحدى فيها إسرائيل
  • تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف
  • عاجل - ما المناطق التي استهدفتها إسرائيل في ضاحية بيروت اليوم؟
  • أستاذ اقتصاد: إسرائيل تخسر 200 مليون شيكل يوميا بسبب الحرب ولكن أمريكا تدعمها
  • حكمة الشيوخ وحماس الشباب.. "الحرية المصري" يعين إدريس وبيومي نائبين لرئيس الحزب
  • تحالف قوى التغيير الجذري: من رفض اتفاقية استقلال السودان مرورًا بالسعي لحل الإدارات الأهلية وانتهاءً بمعاداة قوى الحرية والتغيير
  • انطلاق بث قناة «القاهرة الإخبارية - Q NEWS» باللغة الإنجليزية قريبا