الأسبوع:
2024-07-07@03:21:10 GMT

فاروق جعفر: علاقتي بالخطيب رائعة وهو ناجح في الأهلي

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

فاروق جعفر: علاقتي بالخطيب رائعة وهو ناجح في الأهلي

كشف الكابتن فاروق جعفر، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، عن علاقته بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلا: أنه تواصل مع الكابتن محمود الخطيب أكثر من مرة، وهو مشغول وعليه وضغوط كثيرة بسبب اللاعبين..

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الخطيب عبر المهنة في العامين الآخيرين بشكل صحيح في كيفية التعامل مع اللاعبين وتوظيف أموال النادي.

واستطرد الكابتن فاروق جعفر، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، لما يكسب الأهلي، الخطيب ميكونش عنده بهجة كبيرة لأن عنده طموح عالي والدوري وكأس مصر بالنسبة له حاجة مش كبيرة.

وأشار إلى أن البطولة الأفريقية بالنسبة للخطيب نص المشوار وإنما الطموح وصول الأهلي إلى كأس العالم للأندية ومشاركة اللاعبين في منتخب مصر، مختتما: الخطيب شاطر في الناحية الإدارية ويعمل بالورقة والقلم ولمس هذا خلال عملهما سويًا في المنتخب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الخطيب فاروق جعفر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد

 

تحدث الناقد الرياضي إيهاب الخطيب عن حقيقة استدعاء الاتحاد ومنتخب مصر الأولمبي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وأزمة اختيار القائمة النهائية استعدادا لمعسكر يوليو قبل السفر لأولمبياد باريس.

مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد

وقال الخطيب في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "كل الأخبار المتداولة بالأيام الأخيرة حول رفض أندية محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وحجازي ومصطفى محمد ومحمد عبدالمنعم وإمام عاشور وبيراميدز ضمهم لمنتخب مصر لخوض أولمبياد باريس".

وتابع: "هل يصح أن تختار القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي قبل سفرك بيومان أو ثلاثة وتتذكر أنك بحاجة لهذه المراكز واللاعبين بالطبع هذا خطأ الجهاز الفني بقيادة ميكالي ولم يصل أي خطابات رسمية للأهلي سوى لطلب ثلاث لاعبين فقط تحت السن".

واختتم حديثه: "كان يجب على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي أن يقول احتياجاته بالمراكز واللاعبين فوق السن بدري وقبل بداية الدوري وكلنا نعلم فوق كل شئ ولكن وأؤكد لك أنهم لم يطلبوا عبدالمنعم وعاشور من الأهلي مطلقا".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • ترتيب هدافي الأهلي عبر التاريخ.. الخطيب في الصدارة
  • السيرة الذاتية لوزير الاستثمار والتجارة الخارجية حسن الخطيب