أعلن مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج إدانته الشديدة للمجزرة التي قامت بها دولة الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة مساء أمس، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة المئات من المواطنين الفلسطينيين العزل.


وأعرب المحاسب عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج والأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج عن إدانته الشديدة لجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي تنتهجها دولة الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في قطاع غزة.

 
وطالب الأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج من المجتمع الدولي بتحمل مسئوليته الأخلاقية وأبسط القيم الإنسانية لوقف تلك الانتهاكات بحق المدنيين الفلسطينيين، مشيرا إلى أن هذا القصف المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية ماهو اللي انتهاكا صارخاً وواضحاً لأحكام القانون الدولي والإنساني، مضيفًا أن كل ما يحدث من قتل وسفك الدماء تحت مرأي ومسمع من كل الدول التي تتغنى بحقوق الإنسان حيث صم الآذان عن وقع أصوات الرصاص والقنابل وكفت الأعين عن آلاف القتلى والمصابين من الأطفال والنساء، ليظهر جليا إزدواجية المعايير والصمت المتخاذل تجاه الكيان الصهيوني.


كما أكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج عن بالغ ثقته المطلقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكمته في اتخاذ القرارات في الوقت المناسب، مضيفا أن مصر كانت ولا زالت قيادة وشعبا تضع القضية الفلسطينية نصب أعينها حفاظا على حق الشعب الفلسطيني؛ وكذلك حفاظا على الأمن القومي المصري الذي هو خط أحمر لا يمكن تجاوزه، ولذلك فإن الشعب المصري يعلم جيدا أن مصر لن تسمح قيادة وشعبا بتصفية القضية الفلسطينية عبر إزاحة وتهجير الفلسطينيين قسريًا من أراضيهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب الفلسطيني القانون الدولي القضية الفلسطينية القيادة السياسية المئات من المواطنين النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة

أكد اللواء ابراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب ، أن هناك اختراق أمنى كبير لحزب الله ، وهو ما أسفر عن استهداف عدد كبير من قيادات الحزب وعلي رأسهم أمينة العام ، حسن نصر الله ، موضحاً بأن إسرائيل ارادت بعملية اغتياله تحقق نصر معنوي بعد الفشل في تحرير الرهائن في غزة علي مدار عام .


واضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أننا نعيش وسط كتلة من اللهب في منطقة تعج بالحروب ، وعلينا أن ان نشكر القيادة السياسية والجيش المصري والشرطه المصرية علي توفير سلعه من أهم السلع في العالم وهى سلعه الأمن ، والاستقرار الذي ننعم به ، مشيراً بأن الدولة المصرية راسخه وثابته وتضرب بجذورها في أعماق التاريخ.

وثمن وكيل دفاع النواب من الموقف المصري الرافض للهجمات الإسرائيلية علي لبنان وتأكيده علي احترام سيادة الدول وحماية المدنيين ، وتوجيهات فخامة الرئيس السيسي بإرسال المساعدات الفوريه الي لبنان ، مؤكدا بأن الشقيقة الكبرى مصر كانت وستظل قلب العروبه النابض بالخير للجميع.

وأدان ابراهيم المصري الصمت الدولي السلبي تجاة الممارسات والهجمات البريريه الإسرائيلية ، مؤكداً بأن العالم فقد إنسانيته ، واصبحنا نعيش في عالم تحكمه شريعة الغاب  .


 

مقالات مشابهة

  • برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: لا تستعجل في اتخاذ القرار
  • دعاء زهران: القيادة السياسية قادرة على اتخاذ القرارات التي تحمي وتحافظ على أمن مصر القومي
  • قفزات فى قطاع البترول بدعم القيادة السياسية
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة
  • بوريطة: المبادرات الملكية تجاه إفريقيا تهدف لتوحيد الصف بما يسمح بأن يكون لافريقيا صوت وتأثير في اتخاذ القرارات
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • عراقجي: مجلس الأمن فشل باتخاذ القرارات المناسبة حيال الجرائم الصهيونية في لبنان