صدى البلد:
2024-07-03@17:56:47 GMT

أبو مازن يؤكد: لن نرحل عن أرضنا وشعبنا سيبقى صامدا

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

قرر الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن قطع زيارته إلى الأردن ليكون وسط أبناء شعبه الفلسطيني، بعد مجزرة مستشفى المعمداني التي قام بها الكيان المحتل ضد الفلسطينيين.

وقال "أبو مازن" خلال تصريحات تلفزيونية ، أدعو جميع الشعب الفلسطيني إلى الوحدة ورص الصفوف، ولن نقبل بنكبة جديدة ولن نرحل عن أرضنا، وشعبنا سيبقى صامدا على أرضه.

وشدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس ابو مازن، في رسالة للكيان المحتل: لن نرحل ولن نرحل عن أرضنا وما حدث من قبل لن يتكرر في العهد الحديث، ونطالب بوقف المذابح الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابو مازن الرئيس الفلسطيني الشعب الفلسطيني غزة فلسطين إسرائيل

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يؤكد عدم ضرورة خضوع بايدن لاختبار معرفي

ذكر البيت الأبيض يوم الثلاثاء أنه لا ضرورة لخضوع الرئيس الأمريكي جو بايدن لاختبار معرفي، موضحا تفهمه مخاوف الأمريكيين بعد أدائه الكارثي في المناظرة مؤخرا.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير خلال مؤتمر صحفي، حول الوضع الصحي للرئيس جو بايدن الذي يثير الكثير من التساؤلات، قائلة: "لا ضرورة لخضوع الرئيس جو بايدن لاختبار معرفي".


وشددت على أن الرئيس جو بايدن "يعرف كيف ينهض مجددا" بعد مناظرة مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب، التي كان أداء بايدن فيها كارثيا.

وأضافت أن "الإدارة الأمريكية لا تخفي أي معلومات في ما يتصل بالحال الصحية لبايدن".

وبعد المناظرة الكارثية التي خاضها جو بايدن في مواجهة منافسه الجمهوري دونالد ترامب، يضغط أعضاء الحزب الديمقراطي على جو بايدن ليكون "صادقا بشأن حالته الصحية".

وقال عضو مجلس النواب مايك كويغلي، وهو ديمقراطي عن إيلينوي، لشبكة "سي إن إن": "علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا بشأن أنها لم تكن مجرد ليلة مروعة".

وأشارت رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة الديمقراطية نانسي بيلوسي، إلى أنه "من المشروع التساؤل حول الحالة الصحية للرئيس بايدن بعد المناظرة".


من جهته، قال السيناتور شيلدون وايتهاوس، إن "الشعب يريد التأكد من أن الرئيس وفريقه صادقون بشأن حالته"، حيث لا يزال أداء بايدن في أول مناظرة تلفزيونية ضد دونالد ترامب يثير ضجة بين الديمقراطيين.

كما وجه أول برلماني ديمقراطي يوم الثلاثاء، دعوة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي، حيث أعرب النائب لويد دوغيت عن أمله في اتخاذ هذا القرار بشكل فوري.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء فلسطين يؤكد سعي حكومته لتحقيق الاستقرار المالي
  • الرئيس السيسي يؤكد أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة لترسيخ أطر العمل المؤسسي
  • اتحاد كرة القدم يؤكد دعمه لحق المنتخب الفلسطيني بلعب مبارياته على أرضه
  • الجهاد: العملية في "كرمئيل" تؤكد أن المقاومة هي الخيار لمواجهة حرب الإبادة
  • ميقاتي: خيارنا هو السلام وشعبنا لا يرضى بالإعتداءات الإسرائيلية على سيادته
  • البيت الأبيض يؤكد عدم ضرورة خضوع بايدن لاختبار معرفي
  • ماكرون يؤكد على الضرورة القصوى لمنع اشتعال الوضع بين إسرائيل وحزب الله
  • ‏حفيد يحمل جده وأب يجر أبناءه.. معاناة السودانيين بسبب انتهاكات الدعم السريع
  • صراع اليوم التالي في غزة ورهان الغرب المرتعش
  • كاريكاتير محمود عباس