أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن الشعب الفلسطيني مر بـ 75 عامًا من المعاناة، والتشرد والاحتلال، والجرائم، و الانتهاكات المخالفة لـ القانون الدولي، و العام صامت على ما يحدث في الأراضي الفلسطينية.

وأضاف محمود عباس خلال كلمة له منذ قليل، أن الانتهاكات التي ترتكبها إسرائيل، تتم ضد المواطنين المدنيين، وأنه قرر قطع زيارته لـ الأردن من أجل أن يكون وسط أبناء شعبه.

 
وأوضح أنه تم تحذير المجتمع الدوري من عواقب ما تقوم به إسرائيل، وأنه يطالب بـ محاسبة حكومة الاحتلال، وتوفير الحماية الدولية لـ أبناء غزة.


ولفت إلي أن أمريكا لا تريد تطبيق الحماية لـ أبناء فلسطين، وأنه يجب أن تتوقف الجرائم التي تتم في غزة، وأنه لن يقبل بـ مهاجرة شعبة، ولن نرحل ولن نرحل، لن نرحل، مهما كانت الانتهاكات.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس الفلسطيني محمود عباس الشعب الفلسطيني الأردن أبناء غزة

إقرأ أيضاً:

تعليق بايدن على قرار نتنياهو بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة

أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن رحب بقرار رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو السماح للمفاوضين الإسرائيليين بالتواصل مع الوسطاء المصريين والقطريين والأمريكيين للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية الوضع في إسرائيل

أعلن مكتب رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه أكد للرئيس الأمريكي جو بايدن هاتفيا أن إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إن التوصيف العام يؤكد أن هناك فوضى عامة في إسرائيل، لافتًا إلى أن ملف الإنقسام ما بين الجانب العسكري والسياسي في إسرائيل، فالجانب العسكري يمثل الدولة العميقة التي أقامت الدولة بعد نكبة 48، والطرف السياسي يتماثل مع التمرد من قبل الصهيونية الدينية مع القوى اليمينية المتطرفة.

مقالات مشابهة

  • «أونروا» تشدد على أهمية فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية
  • «الأونروا» تشدد على أهمية فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي
  • مسؤولة بـ«أونروا» تطلب فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي
  • تعليق بايدن على قرار نتنياهو بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • عباس العقاد يكشف أفكار وأسرار الصهيونية العالمية
  • طلب عاجل للوفد المفاوض في عمان بشأن الرئيس الراحل صالح!!
  • الشيخ الفضلي : ما جرى للجعدني سيلحقه فتح لجميع ملفات الانتهاكات والتصفيات
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • عاجل - من هو محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الجديد؟
  • صابر الرباعي لـ«الوطن» : الشعب الفلسطينى يواجه معركة ظالمة (فيديو)